قال عامر حسين، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، إن الدوري الجديد سيقام بنفس النظام الحالي، بسبب أمور تسويقية، مثل عدد المباريات المذاعة، ورابطة الأندية اتخذت قرارا نهائيا باستمرار نظام الدوري بنفس نظامه.

وأضاف عامر حسين، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الحياة: تنطلق مسابقة الدوري للموسم الحالي كما تم الإعلان في الموسم الماضي، منتصف سبتمبر الجاري، وأعتقد أن الموعد المناسب سيكون 18 سبتمبر، ولكن لا أستطيع أن أكشف في الوقت الحالي موعد انتهاء بطولة الدوري.

وأوضح: قرعة الدوري يوم 11 سبتمبر، وبعدها بحوالي ثلاثة أو أربعة أيام سيتم إعلان مواعيد جدول الدوري.

وأكمل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: الأهلي سيلعب 15 سبتمبر السوبر الإفريقي ثم 23 و30 من نفس الشهر ذهاب وإياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا ثم بعد ذلك الدوري الإفريقي من 20 أكتوبر إلى 11 نوفمبر وبعد شهر يشارك في مونديال الأندية.

أما عن تمييز الأهلي بالمؤجلات؛ فأوضح أن الموسم الماضي هناك من تحدث عن تأجيل الكثير من المباريات للأهلي رغم أن الأهلي خاض ما يقارب من 62 مباراة وهو ما يعني الارتباط ببطولات متعدد بالإضافة لظروف السفر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدوري اتحاد المصري لكرة القدم اتحاد الكرة 15 سبتمبر الاتحاد المصري لكرة القدم الاتحاد المصري الدوري الجديد الموسم الجديد الموسم الماضي جدول الدوري عامر حسين مجلس ادارة اتحاد الكرة موقف الأهلي الأهلى

إقرأ أيضاً:

بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة

نجح النادي الأهلي في الفوز على الداخلية  بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز (دوري نايل).

بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول جهاد جريشة يحسم الجدل: هذا رأيي في ركلتي جزاء الزمالك وفاركو    الأهلي المقبلة

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الطلائع يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. 

 

وسجل أهداف الأهلي، حيث افتتح الأهداف وسام أبو على هدفين في الدقيقتين 35 و41، وإمام عاشور في الدقيقتين  60 و92، وسجل هدف الداخلية محمود أوكا في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يكون النادي الأهلي قد رفع رصيده للنقطة 54 في المركز الثاني، بعدما خاض 22 مباراة، استطاع حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 3 وخسر في مواجهتين.

بينما تجمد الداخلية في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 19 نقطة، حيث خاض 29 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في ٣ مباريات وتعادل في 10 وخسر  في 16 لقاء.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري
  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة
  • في خطاب رسمي إلى الجبلاية .. الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات الوطنية
  • عاجل.. الفجر يكشف كواليس انفراجة أزمة الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي وحقيقة تأجيل الدوري
  • بعد تصريح ماكرون عن الحرب الاهلية.. ما حقيقة تأجيل أولمبياد باريس؟
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات
  • بمشاركة الأهلي.. موعد مباراة اعتزال خالد مسعد بالسعودية
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري والقنوات الناقلة