أكد عماد النحاس نجم النادي الأهلي السابق، أن الأجواء في معسكر الأهلي في النمسا إيجابية للغاية، وفترة الراحة كانت إيجابية بالنسبة للاعبين خصوصا أن المواسم السابقة لم تشهد راحة للاعبين، وهو ما جعل الفريق حاليا في حالة أفضل خلال مرحلة الإعداد.

وقال النحاس في تصريحات عبر بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "الأهلي مقبل على مرحلة صعبة، خصوصا بعد إنجازات الموسم الماضي، وستكون هناك رغبة للمحافظة على الألقاب، ولم يتم إضافة صفقات كثيرة سوى رضا سليم وإمام عاشور، مع عودة نيدفيد وصلاح محسن وبالتالي هناك تجانس كبير بين المجموعة الحالية".

وأضاف: "المعسكرات الطويلة دائمًا إيجابية بالنسبة للاعب المصري، ورضا سليم لن يجد صعوبة في التأقلم وهناك لاعبين مغاربة كثيرة في مصر ويندمجون سريعا في الأندية، بالإضافة إلى أن إمام عاشور لاعب دولي ولديه علاقة جيدة بزملائه في المنتخب الوطني".

وواصل: "الأهلي يحتاج لمهاجم جيد وكولر يريد لاعب بمواصفات معينة، والنادي أصبح يتحدث عن 2 لاعبين فقط سوزا وموليكا، فهل لا يوجد غيرهم، والعالم ملئ بالمهاجمين، والأهلي لديه قدرة شرائية في ضم لاعبين مميزين".

وأتم: "الأهلي يضم لاعبين مميزين وتوج بالألقاب بدون مهاجم صريح كهربا وشريف وبيرسي تاو لعب في الخط الأماني، بينما رحل المهاجمين حسام حسن وشادي حسين عن النادي وهم كانوا رؤوس حربة في الأساس".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أهلي الأهلي السابق الاهل الأهلى المهاجم الأجنبي المنتخب الوطني المنتخب الوطن النادي الأهلي الموسم الماضي امام عاشور صلاح محسن رضا سليم لاعب المصري نجم النادي الأهلي السابق نجم النادي الاهلي منتخب الوطني

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر

كشفت تقارير إعلامية عن أن إدارة النادي الأهلي المصري اتخذت قرارات حاسمة عقب خسارة الفريق للقب كأس السوبر الأفريقي.

قال الإعلامي مدحت شلبي على قناة إم بي سي مصر إن إدارة "الأحمر" قررت توقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه مصري على كل لاعب في الفريق بعد الخسارة أمام الزمالك بركلات الترجيح في كأس السوبر الأفريقي.

خاص (يا مساء الأنوار) تحويل إمام عاشور للتحقيق بسبب 3 أزمات في السوبر.. ومدحت شلبي يوجه له رسالة قوية: ركز وسيبك من الحفلات والسهرات وأعياد الميلاد

يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/GE6tN7gRQq #يا_مساء_الأنوار#MBCMASR pic.twitter.com/bnkDKTD8m2

— MBC مصر (@mbcmasr) September 28, 2024
وأضاف: "الأمر لم يقتصر على اللاعبين، ولكن تم خصم راتب نصف شهر من المدرب السويسري مارسيل كولر وجميع أعضاء الجهاز الفني".
في المقابل أشار إلى أنه تم تحويل اللاعب إمام عاشور إلى التحقيق بسبب 3 أزمات بدرت منه أثناء المباراة التي أقيمت الجمعة في المملكة العربية السعودية.
وأوضح: "الأزمة الأولى هي دخوله في مشادة كلامية مع لاعبي نادي الزمالك، أما الأزمة الثانية دخوله أيضاً في مشادة كلامية مع زميله في الأهلي محمد مجدي أفشة أثناء حصول اللاعبين على ميداليات المركز الثاني، وأخيراً دخول عاشور في حديث غير لائق مع مشجعي نادي الزمالك".

مقالات مشابهة

  • وكيل عمر مرموش: اللاعب من بين أفضل 5 لاعبين في الدوري الألماني ويمكنه اللعب مع كبار أوروبا
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • "ركز في الكورة وبلاش تاخد اللقطة".. رسالة نارية من دونجا لإمام عاشور "سبب المشادة"
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • دي يونج: "كان هناك اتفاق مع برشلونة بشأن إصابتي"
  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر
  • هاني شكري: هناك مفاوضات مع لاعبين كبار.. والفريق يمتلك قائمة رائعة
  • هجوم ناري من “الشناوي” على إمام عاشور بعد الخسارة أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • بركان غضب جماهير الأهلي ينفجر في وجه الإدارة و3 لاعبين بعد خسارة السوبر