كشف الفنان وليد توفيق، عن سر سعادته الحقيقية، والتي تظهر في أغانيه وأخرها أغنية أصحاب السعادة، التي طرحها في أول شهر يوليو الماضي. 

وقال وليد توفيق، في لقاء مع كاميرا موقع صدى البلد الإخباري، إن سر سعادته هو أن أولاده وأسرته بخير، مشيرا إلى أنه عندما يأتي إلى مصر يشعر بسعادة غريبة. 

وتابع وليد توفيق، أنه يعرف ارتباط المصريين بأغنية انزل يا جميل، وخاصة في أعياد الميلاد، مشيرا إلى أنه عُرض عليه تغيير كلمات الأغنية مقابل مبلغ مالي كبير، لكني رفضت لأنها مرتبطة بوجدان المصريين.

 

وأضاف وليد توفيق: «كانوا عاوزين يغيروا كلمات أغنية انزل يا جميل بكلمات كوميدية مثل شمر يا جميل، لكني رفضت لأن الأغنية في وجدان كل المصريين غير العرب كلهم مع احترامي لكل العرب». 

 

تكريم وليد توفيق 

كرم الفنان مصطفى كامل -نقيب الموسيقيين- الفنان اللبنانى وليد توفيق، وكان بصحبتة مدير أعماله إيلي خوري والمنتج الدكتور أحمد أيوب داخل مقر النقابة العامة.

وشهد تكريم وليد توفيق، حضور اعضاء نقابة المهن الموسيقية وعلى رأسهم الفنان حلمى بكر، وتسلم وليد توفيق التكريم على مشواره الغنائى الملىء بالنجاحات، وذلك بحضور عدد من أعضاء النقابة، منهم المطرب حلمي عبد الباقي.

أعرب وليد توفيق عن سعادته بتكريمه من نقابة المهن الموسيقية، برئاسة النجم مصطفى كامل، وقال: التكريم أعتبره وسامًا على صدري لم أنسه طول حياتي والغناء والنجاح في مصر له طعم تاني".

ومن جانبه قال مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين: يسعدني كنقابة وأعضائها تكريم قيمة فنية عربية بحجم النجم وليد توفيق الذي متعنا بفنه ويعتبر نموذجا لكل مطرب عاوز يكمل حياته لأن الفنان ليس شهرة فقط وإنما نجاح وقيمة وعطاء. 

 

أحدث أغاني وليد توفيق

في أول يوليو الماضي، طرح المطرب وليد توفيق أحدث أغانيه والتى تحمل أسم أصحاب السعادة وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الأغنية من كلمات أحمد المالكى ومن ألحان محمد يحيى وتوزيع محمد عباس وقام وليد توفيق بتسجيل هذه الأغنية أثناء تواجده فى مصر الشهر الماضي وصورها فى العديد من الأماكن السياحية فى مصر ومن إخراج سارى منير.

في شهر مارس الماضي، طرح الفنان اللبناني وليد توفيق، أغنية أيلول، الجديدة له، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وباقي المنصات الإلكترونية الموسيقية. وفي شهر يوليو 2022، طرح الفنان وليد توفيق أغنيته الجديدة "يا عسل" وذلك عبر قناته على موقع التواصل الاجتماعى يوتيوب.

أغنية "يا عسل" غناء وليد توفيق وكلمات عليم وألحان بينو  وتوزيع خالد مشى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وليد توفيق الفنان وليد توفيق تكريم وليد توفيق ولید توفیق

إقرأ أيضاً:

السبت المقبل.. وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب

يستعد الفنان وائل كفوري، لإحياء أحدث حفلاته الغنائية في المغرب، وذلك يوم السبت الموافق 6 يوليو المقبل، على أحد المسارح بمدينة كازابلانكا، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

 

آخر أعمال وائل كفوري

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان وائل كفوري، أغنية "حلو الحب" الذي طرحها مؤخرًا، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا.

تفاصيل أغنية "حلو الحب"

 

أغنية "حلو الحب" من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، إنتاج موسيقى داني حلو، مكس وماستر رالف سليمان.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:

بعد الدنيا بتجيب عشا الوفا
ما خمسة اللهف بقلوب العاشقين 
الحب بين الناس بعده ما اختفى
وبعده القلب بيدق
حلو الحب لما يجمع بين قلبين 
ويخليهم شخص واحد
من بعد ما كانوا اتنين عايشين لبعض 
وحاسين ببعض. 

مقالات مشابهة

  • تحت شعار "كامل العدد".. وائل كفوري يلتقي جمهوره في تونس
  • ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة «الناس الحلوة» | فيديو
  • السبت المقبل.. وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب
  • الجمهور يشيد بأغنية" قطر جيلك" لـ عمر كمال وحسن شاكوش
  • «مطول الوجع».. لطيفة تطرح أحدث أغانيها من ألبوم «مفيش ممنوع»| فيديو
  • كليب "البضاعة"| ماجد المهندس يقترب من الـ 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب
  • لطيفة تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "نويت أعانده"
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»
  • شاهد .. لطيفة تتعاون مع كاظم الساهر في أغنية "نويت أعانده"
  • "نويت أعانده".. لطيفة تطرح مفاجأة من كلمات عبدالوهاب محمد وألحان كاظم الساهر