رفعت السينمات فيلم "5 جولات" من دور العرض المصرية، وذلك بعد تراجع الإيرادات بشكل كبيرًا منذ وقت طرحه، فاكتفي الفيلم بحصد 400 ألف جنية فقط.

فيلم "5 جولات" قدم فكرة جديدة ومختلفة عن الأعمال المطروحة في موسم فصل الصيف 2023، حيث سلط الضوء على رياضة الـ MMA، وهو بذلك أول عمل في مصر والشرق الأوسط يتحدث عن هذه الرياضة، ودارت أحداث الفيلم في إطار إجتماعي مشوق.

بوستر فيلم 5 جولات  أبطال فيلم "5 جولات"

شارك في بطولة فيلم "5 جولات"  كل من ماجد المصري وآدم شرقاوي، نور النبوي، وعايدة الأيوبي، داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبد المنعم، مدير تصوير أحمد عبد العزيز، إعداد موسيقى محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبد العزيز، توزيع داخلي شركة سينرجي فيلمز، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف.

نقاط هامة في فيلم "5 جولات"

-يعد فيلم "5 جولات"، من آخر الأعمال السينمائية التي شارك فيها الراحل مصطفي درويش، وذلك بعدما رحل بشكل مفاجئ عن عالمنا.

-شهد فيلم "5 جولات" مشاركة عايدة الأيوبي، بعد مرور 29 عامًا على مشاركته في أول عمل سينمائي، وذلك بعد أن ظهرت في السينما لأول مرة من خلال فيلم "حرب الفراولة" الذي تم عرضه في عام 1994.

نقاط الضعف في فيلم  "5 جولات" سحب فيلم "خمس جولات" من دور العرض السينمائية خلال 3 أيام فقط.. كم وصلت إيرادات فيلم "5 جولات"؟ عايدة الأيوبي لـ "الفجر الفني": أكتر حاجة حمستني لفيلم "5 جولات" مجموعة الشباب اللي فيه

-اعتمد فيلم  "5 جولات" على عنصر الشباب، وهؤلاء الشباب لم يكن لهم الشعبية الكاملة أو الجمهور الذي سيودي إلى تزايد الإقبال على العمل.

-ناقش فيلم  "5 جولات"، رياضة مختلفة عن الرياضات الموجودة في مصر، ورغم أن هذه الرياضة لها شعبية كبيرة على المستوى العالمي إلا أن لم يكن لديها شعبية كبيرة في مصر.

-توقيت طرح فيلم  "5 جولات"، كان غير مناسب، خاصة أن العمل تم طرحه في وسط قائمة كبيرة ومتنوعة من الأعمال السينمائية التي تم عرضه في موسم فصل الصيف.

الصفحات والقنوات الرسمية لـ موقع بوابة الفجر

يمكنكم متابعة أبرز وأهم الأحداث العاجلة بشكل يومي، عبر موقع بوابة الفجر الإلكترونية على مختلف مواقع ومنصات الإجتماعي لحظة بلحظة، سواء الأحداث الواقعة في مصر أو في مختلف البلدان.

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتساب

 

انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم 5 جولات أبطال فيلم 5 جولات فيلم فيلم 5 جولات اليوم إيرادات فيلم 5 جولات فيلم 5 جولات اليوم فيلم 5 جولات إيرادات أبطال خمس جولات أبطال فيلم خمس جولات فی مصر

إقرأ أيضاً:

بسورة الفاتحة.. نجوم مسرحية "ملك والشاطر" يفتتحون أولى ليالي العرض

استعد اليوم نجوم مسرحية “ملك والشاطر”، لعرض أولى ليالي العمل بداخل المملكة العربية السعودية في الرياض على خشبة مسرح بكر الشدي، للنجم أحمد عز والفنانة يسرا، والتى تجمعها معه لأول مرة بعد مرور 22 عامًا من مشاركتهما في مسلسل «ملك روحي».

 

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي عدة مقاطع فيديوهات، من خلف كواليس أول عروض مسرحية ملك والشاطر، حيث أوضحت توتر أبطال المسرحية، قبل دخولهم على الجمهور بدقائق، وسجلت لحظة قرائتهم للفاتحة قبل دخولهم العرض الأول.


وكشفت الصفحة الرسمية للعرض عن إعلان نفاد التذاكر قبل بدء انطلاق عرضها، تحت شعار "كامل العدد"، وذلك يدل على نجاح العمل قبل عرضه.

 

تفاصيل مسرحية "ملك والشاطر"


مسرحية" ملك والشاطر" تضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهي بطولة كلًا من النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

 

تدور أحداث مسرحية “ملك والشاطر” قصة الشاطر حسن، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد عز، ويسعى للحصول على «السعسع الأسود» الذي طلبته الملكة مهرا ليتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات طويلة.

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف يتذيل قائمة شباك التذاكر بإيرادات 400 ألف جنيه
  • مدير مكتبة الإسكندرية يشيد بعودة الاهتمام باللغة العربية بعد طمسها عدة أعوام
  • 6 ضوابط لتوقيع الجزاءات التأديبية على الموظف بالقطاع الخاص.. تعرف عليها
  • "قنصوه" ومدير مكتبة الإسكندرية يشهدان الليلة الثالثة عشرة من ليالي اللغة العربية
  • يورو 2024.. تعرف على مواجهات دور الـ 16
  • يورو 2024| بعد انتهاء دور المجموعات.. تعرف على المنتخبات المتأهلة لثمن النهائى
  • "كومبر".. تعرف على الكرة الرسمية لنهائي "كوبا أمريكا"
  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما
  • تعرف على سبب توقف عرض "الحلم حلاوة" على مسرح متروبول
  • بسورة الفاتحة.. نجوم مسرحية "ملك والشاطر" يفتتحون أولى ليالي العرض