تحل الفنانة نيللي كريم، ضيفة على برنامج الراديو بيضحك، يوم الخميس المقبل 7 سبتمبر، عبر إذاعة راديو 9090. 

وعرض برنامج “الراديو بيضحك”، تيزر قصير من لقاء نيللي كريم، المرتقب، وتحدثت فيه عن الفنان محمد رمضان بعد أزمة فيلم ع الزيرو، بعد حديث البعض عن وجود خلافات بسبب بوستر الفيلم. 

وقالت نيللي كريم عن محمد رمضان،: “لذيذ وهايل وممثل مجتهد جدا”، ليكون التصريح ردا على التكهنات التي دارت في أذهان البعض.

 

 

نيللي كريم ضيفة برنامج الراديو بيضحك

تحل الفنانة نيللي كريم ضيفة على برنامج “الراديو بيضحك”، والذى تقوم بتقديمه الإعلامية فاطمة مصطفي ، عبر إذاعة 90.90 ، يوم الخميس القادم.

ومن المقرر ان تكشف نيللي كريم خلال حوارها عن العديد من التفاصيل حول فيلم “ ع الزيرو ” ، بالإضافة الى تجربتها الدرامية الأخيرة “عملة نادرة”، والتي خاضت من خلالها الماراثون الرمضاني . 

كما تتطرق في الحديث عن تعاونها مع زوجها هشام عاشور في عدد من الأعمال الدرامية كان آخرها روز وليلي ، والمقرر عرضه على إحدى المنصات .

نيللي كريم

وكانت  نيللي كريم قد عرض لها  الجزء الثالث من مسلسل ليه لا يشارك في بطولته بجانب نيللي كريم عدد من الفنانين ابرزهم صلاح عبد الله ونادين وعايدة رياض . 

ويناقش مسلسل "ليه لأ" عددًا من القضايا التي تهم المرأة المصرية ، وفى الجزء الثالث الذى تلعب بطولته نيللي كريم سيطرح العمل قضية الطلاق ، والزواج الثاني للمرأة . 

وتدور أحداث الجزء الثالث من مسلسل “ليه لأ" حول شخصية سيدة تدعى شيري، مطلقة ولديها ابن لا يتقبل زواجها من شخص آخر ما يتسبب لها في أزمة حياتية، في إطار درامي مشوق .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نيللي كريم الفنانة نيللي كريم محمد رمضان الفنان محمد رمضان فيلم ع الزيرو نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، اليوم السبت الموافق 29 يونيو، ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

 

وروج "رمضان" عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، للحفل من خلال نشره صورة البوستر الرسمي له، وعلق عليه قائلًا:" ثقة في الله أقوى حفلة في موازين ببلدي الثاني المغرب مدينة الرباط برعاية جلالة الملك محمد السادس بارك الله في صحته وعمره".

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

يشار أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • موعد إذاعة الجزء الثالث من «يوميات صفصف» لـ صفاء أبو السعود على الراديو 9090
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)