قال أحمد مجدي لاعب غزل المحلة، إنه بدأ متابعة زعيم الفلاحين منذ نهاية الموسم الماضي، عندما تعرض الفريق لكبوة على مستوى النتائج والتي أدت إلى هبوطه إلى القسم الثاني.

وأضاف مجدي، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه عرض نفسه على غزل المحلة لمساعدة الفريق، وهو ما رحب به مجلس إدارة النادي والجهاز الفني بالعودة إلى صفوف الفريق.

وأشار إلى أن غزل المحلة ليس أمامه أي خيار آخر غير التأهل إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل، مؤكدًا أن أبناء المحلة وحدهم الذين يستطيعون صناعة الفارق وخدمة النادي، على عكس من لا ينتمون للنادي ويعملون لمصلحتهم الشخصية.

واختتم تصريحاته، أن خالد عيد صاحب قرار عودته إلى غزل المحلة، في ظل إيمانه الشديد بإمكانياته وقدرته على صناعة الفارق مع فريقه، بينما إدارة النادي لا تتدخل في القرارات الفنية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المحلة الموسم الماضي الدوري الممتاز أحمد مجدى الشخصية الموسم المقبل القسم الثاني دوري الممتاز زعيم الفلاحين غزل المحلة لاعب غزل المحلة مجلس إدارة النادي نهاية الموسم مجلس إدارة لقسم الثانى غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مع نظيره نادي فولهام، مساء السبت القادم ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذه النسخة 2024-2025.

ويستعرض معكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة لهذه المباراة.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي أمام فولهام في الدوري الانجليزي الممتاز عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويستضيف ستاد الاتحاد، ملعب الفريق السماوي المباراة التي تجمع بين مانشستر سيتي أمام فولهام في الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. فوز ليفربول على بولونيا وسقوط مدوي لـ ريال مدريد وبايرن ميونخ وشروط حسام حسن لعودة حجازي وعاشور أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي

تنقل مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • جوارديولا: رفض طلب السيتي تأجيل أول مباراتين له الموسم المقبل
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • ليفربول وصلاح «كابوس» كريستال بالاس!
  • موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري "سيدات"
  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • باسم يوسف مفاجأة هذا الموسم..موعد عرض عرب غوت تالنت 2024 العودة بعد غياب خمس سنوات
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)