كشفت فاطمة السويركي، ابنة رجل الأعمال سيد رجب السويركي صاحب محلات التوحيد والنور، تفاصيل اتهامها لوالدها بطردها من منزلها وبيع جميع ممتلكاتها وأثاثها المنزلي.

وقالت فاطمة السويركي في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديدة والمذاع مساء الاثنين عبر فضائية etc، أن  اللجنة التي تولت إدارة شؤون أعمال والدها في أثناء فترة حبسه حددت لها ولأخوتها راتبا جيدا، ولكن والدها خفض هذا الراتب إلى النصف بعد خروجه من الحبس.

وأوضحت أنها  وأخواتها الإناث يعانين من حالة مادية صعبة، مؤكدة أنه طردها من شقتها في منزله، بعد أن «جلبت بعض البضائع لبيعها في مدخل العمارة لتعينها على المصروفات بعد تخفيض الرواتب».

وأشارت فاطمة أنه أرسل لها البلدية في البداية من أجل إزالة البضائع، و قطع عنها المياه لمدة 3 أيام، ثم استغل وجودها خارج الشقة وأغلق المنزل بـ«الجنازير»،. منا دفعها الي  تحرير محضى بهذه الوقائع، إلا أنها تلقت اتصالا من الجيران يخبرها أن أباها باع  عفشها ومنقولاتها  كـ«خردة».

 

كان بيضرب فينا


وروت فاطمة السويركي أنها تعاني وأشقائها الإناث من تعامل والدها معهن منذ الصغر، وكان بيضرب فينا ليل ونهار، فأي حاجة تخلصنا منه هنوافق، لافتة إلى أنه زوّجها وهي قاصر في عُمر 14 سنة لصديق له يكبرها بـ15 سنة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السويركي توك شو مصر جديدة

إقرأ أيضاً:

الجمارك تعلن قرب الاتفاق على تعرفة موحدة مع إقليم كردستان

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت الهيئة العامة للجمارك، الثلاثاء، قرب الاتفاق على أسعار موحدة للتعرفة مع جمارك إقليم كردستان، وفيما أوضحت مضامين حواراتها واتفاقاتها مع الإقليم بشأن التعرفة، أشارت إلى الاتفاق على ترميز أكثر من 14 ألف مادة سلعية.

وقال رئيس الهيئة، حسن العكيلي، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "هناك معوقات كثيرة وكبيرة بين مؤسستي الهيئة العامة للجمارك الاتحادية وجمارك الإقليم، وعملنا على تقريب وجهات النظر، حيث تم الاتفاق على روابط الترانزيت وتم توقيعها من قبل الجانبين".

وأضاف، "كما تم الاتفاق على تعرفة مجموعة من البضائع التي تم تخصيصها بموجب قرارات مجلس الوزراء بينها السجائر والموبايلات و السيارات ونحن الآن في طور الانتهاء من الاتفاق على أسعار موحدة للتعرفة تطبيقاً لقرار لمجلس الوزراء رقم 13 لسنة 2019".

وذكر، أنه "خلال عام 2023 تم إنجاز نظام (المنسق) الذي يعبر عنه بالمصطلح الدولي ( HScod)، ويتضمن ترميز البضائع، وتم الاتفاق عليه مع الإقليم وصدر من الهيئة كنظام منسق عراقي، و نشر في الجريدة الرسمية خلال شهر أيار الماضي".

وتابع، أنه "تم الاتفاق على ترميز أكثر من 14 ألف مادة سلعية"، مؤكداً، أن "هذه الخطوة مفيدة لإنهاء بعض الاختلاف في وجهات النظر بين الجمارك الاتحادية وجمارك الإقليم".

مقالات مشابهة

  • «بدور» تهزم لعنة الختان
  • الجمارك تعلن قرب الاتفاق على تعرفة موحدة مع إقليم كردستان
  • مد أجل الحكم على المتهم بقـ.تل الطـ.ـفلة مكة في السلام
  • بالفيديو – انهيار ريهام عبد الغفور في أول لقاء إعلامي بعد وفاة والدها
  • أول ظهور إعلامي.. ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها
  • القومي للمرأة ينظم حفل تخرج للمشاركين في البرنامج التدريبي "الحاضنة الابتكارية" بالأقصر
  • القومي للمرأة ينظم حفل تخرج للمشاركين والمشاركات فى البرنامج التدريبى "الحاضنة الابتكارية لريادة الأعمال"
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • رفع القدرة الاستيعابية لميناء الجبيل التجاري لاستقبال كل أنواع البضائع
  • كيف تتهرب البضائع الصينية من الرسوم الجمركية الأمريكية؟