صحيفة البلاد:
2024-06-27@11:15:48 GMT

برشلونة بصدد تجديد عقد المدرب تشافي هيرنانديز

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

برشلونة بصدد تجديد عقد المدرب تشافي هيرنانديز

قالت يومية ماركا (Marca) الإسبانية: إن إدارة نادي برشلونة قريبة من تجديد عقد المدرب تشافي هيرنانديز (44 عامًا) في الأسابيع القليلة المقبلة.

 

تشافي نجح في قيادة الـ(بلوغرانا) إلى حصد لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي (2022-2023)، وهو أول لقب للنادي الكاتالوني منذ عام 2019.

 

التحق تشافي ببرشلونة في نوفمبر 2021، ويمتلك عقدًا يمتد إلى صيف 2024، وحسب وسائل إعلام، سيبرم المدرب الشاب تعاقدًا طويل الأمد.

 

خلال 93 مباراة أدراها تشافي كمدرب للبارسا، حقق نسبة انتصارات قاربت 62٪، وقاد الفريق إلى لقبي الدوري الإسباني والسوبر الإسباني.

 

Xavi Hernandez has reportedly reached an agreement with Barcelona to extend his contract until 2026. ????????????#PulseSportsNigeria pic.twitter.com/Ye1z7Tzunc

— Pulse Sports Nigeria (@PulseSportsNG) September 4, 2023

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: أخبار الميركاتو الدوري الإسباني برشلونة تشافي هيرنانديز

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. فرناندو باربيتو مدربًا لفريق كرة اليد بالزمالك

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، مع الإسباني فرناندو باربيتو دلجادو، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء.

ووقع المدرب الإسباني على عقود تدريب كوماندوز اليد، خلال الجلسة التي جمعته بالكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، والكابتن هشام نصر نائب الرئيس، وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

ويمتلك صاحب الـ55 عاماً، سيرة سيرة ذاتية مميزة لاعباً ومدرباً، إذ يعد أحد أساطير نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا، وتولى تدريب منتخبات إسبانيا والبحرين والسعودية، بجانب أندية برشلونة ومضر السعودي وكريتاي الفرنسي.

وتعد أبرز إنجازاته التدريبية على مستوى المنتخبات، الحصول على برونزية بطولة العالم 2011، ورابع بطولة يورو 2012، وذهبية بطولة العالم 2013 مع منتخب إسبانيا، كما حقق وصافة بطولة أسيا مع منتخب البحرين، كما تأهل لبطولة كأس العالم مع منتخب السعودية.

وعلى مستوى الأندية، تُوج بالدوري السعودي وكأس النخبة مع فريق مضر، وحصد لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني مرتين، وكأس ملك إسبانيا مرتين، خلال تواجده مع منصب المدرب المساعد لفريق برشلونة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل عرض برشلونة لخطف جوهرة الدوري الإسباني
  • الوكرة القطري يتعاقد مع المدرب الإسباني راميريس
  • منتخب إسبانيا يضم ثنائي برشلونة إلى تشكيلته في أولمبياد باريس
  • صفقة تبادلية تُقرب برشلونة من حسم التعاقد مع الماتادور الإسباني
  • صفقة جديدة معروضة على برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • الزمالك يتعاقد مع باربيتو دلجادو لقيادة فريق اليد
  • الإسباني فرناندو دلجادو مديراً فنياً ليد الزمالك
  • رسميًا.. فرناندو باربيتو مدربًا لفريق كرة اليد بالزمالك
  • برشلونة يخسر لاعبه لصالح تشيلسي
  • نجم برشلونة الإسباني على أعتاب الاتحاد