يفضل الكثير من راغبي شراء الهواتف الذكية هواتف العلامة التجارية Nokia نوكيا لما لها من موثوقية شديدة من إمكانات مميزة بالإضافة إلى أسعار مناسبة للغاية خاصة لمحدودي الدخل. 

 

ويعد هاتف Nokia G11 Plus واحدا من أفضل هواتف نوكيا لمحدودي الدخل بسعر مناسب للغاية مع شاشة مميزة وكاميرا فائقة بدقة 50 ميجا بيكسل، مع بطارية جبارة سعة 5000 مللى أمبير، ومعالج جيد يقدم أداء سلس.

   

 

وجاء هاتف نوكيا Nokia G11 Plus بشاشة IPS LCD قياس 6.5 بوصة، مع معدل تحديث 90 هرتز في الثانية، بجودة +HD، ودقة 720 x 1600 بيكسل. 

 

ويقدم هاتف نوكيا Nokia G11 Plus كاميرا خلفية مزدوجة الرئيسية تأتي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع كاميرا أخرى بمستشعر للعمق دقة 2 ميجا بيكسل، مع فتحة عدسة (f/1.8)، وفلاش LED ، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، بفتحة عدسة (f/2.0). 

 

ويتمتع هاتف نوكيا Nokia G11 Plus  بالحصول على تحديثات أمنية شهرية على مدار 3 سنوات، مع ترقيتين لنظام التشغيل أندرويد، للحفاظ على الهاتف، ومعالجة كل الثغرات التقنية والأمنية.

 

ويعمل هاتف نوكيا Nokia G11 Plus  بمعالج من نوع  Unisoc T606 ، مع ذاكرة عشوائية 3 و 4 جيجا بايت رام، مع ذاكرة تخزين داخلية 32 و 64 جيجا بايت، مع نظام التشغيل الأحدث من جوجل، أندرويد 12.

 

ويحتوي هاتف نوكيا Nokia G11 Plus على بطارية كبيرة تأتي بسعة 5000 مللى أمبير، والتي تكفي لعطلة نهاية الأسبوع ،بعد شحنها لمرة واحدة فقط، حسبما تقول الشركة. 

 

وبحسب الموقع الرسمي لنوكيا ، فإن سعر هاتف نوكيا Nokia G11 Plus في السوق المصري يبدأ من سعر 5 آلاف و990 جنيها مصريا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نوكيا محدودي الدخل هاتف Nokia G11 Plus هاتف نوكيا Nokia G11 Plus میجا بیکسل

إقرأ أيضاً:

الأمن العام وحرس الحدود ومكافحة المخدرات.. جهود جبارة لحماية المجتمع من المخدرات

أكّد مدير عام حرس الحدود اللواء الركن شايع بن سالم الودعاني أن المملكة بذلت جهودًا كبيرة في مكافحة المخدرات بالوسائل كافة، لاستقرارها وازدهارها والمحافظة على مكتسباتها وحماية أبنائها من هذه الآفة المدمرة، وتعزيز العمل والتعاون في تحقيق عالم خالٍ من المخدرات.

كما أكّد معالي مدير الأمن العام الفريق محمد بن عبدالله البسامي، أن المخدرات والمؤثرات العقلية والسموم من الجرائم العابرة للحدود والأزمات الكبرى التي تواجهها دول العالم، وأصبحت تؤثر في حياة الشعوب ومكتسباتها في كثير من الجوانب الأمنية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية للمجتمعات المتقدمة والنامية على حدِ سواء، وهي السبب الرئيسي في العديد من الجرائم الجنائية والمالية وقضايا الانحرافات الفكرية، وذلك في ظل ما يعيشه العالم اليوم من تغيرات متسارعة وتطورات متلاحقة في شتى مناحي الحياة.

وفي سياق متصل أكد مدير عام مكافحة المخدرات اللواء محمد بن سعيد القرني أن اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يوافق الـ “26” من شهر يونيو كل عام، يأتي لنشر وزيادة الوعي حيال الآثار السلبية للمخدرات وخطورتها الناتجة عن تعاطيها، حيث تبرز المملكة وقيادتها الرشيدة من أوائل الدول الرائدة في مجال مكافحة المخدرات، برؤيتها الثاقبة وجهودها المكثفة في محاربتها والحد من انتشارها لحماية مستقبل أجيالها والمجتمع كافة من مخاطر هذه الآفة وعواقبها الوخيمة.

مقالات مشابهة

  • خلال ندوة جمعية نقاد السينما المصريين.. هالة القوصي: بكيت عندما صورت بكاميرا رقمية لأول مرة.. وتصوير "شرق 12" على شرائط الخام لخدمة فكرة الفيلم وليس من باب الرفاهية
  • واتساب يتوقف على 35 هاتفًا
  • الأمن العام وحرس الحدود ومكافحة المخدرات.. جهود جبارة لحماية المجتمع من المخدرات
  • استبدال محطة الليثي بأخرى جديدة وطاقة أعلى
  • مفاجأة لعشاق هواتف آيفون بعد تحديث iOS 18.. تطوير خدمة جديدة
  • Realme تطرح موبايل جديد «مبيتكسرش»
  • لعشاق الـ SUV.. مواصفات وأسعار سيارة ريزفاني أرسنال الجديدة
  • Blackview تدخل عالم الهواتف القابلة للطي بجهاز مميز
  • بشرى لمحدودي الدخل.. موعد التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024
  • بنك القاهرة يرفع الرسوم المقررة على حساب ميجا توفير