كشف الحكم السعودي الدولي السابق حسن البحيري (66 عاما من منطقة القصيم) عن قصة اعتزاله بسبب خطأ تحكيمي، وعمله المستجد في غسل الأموات، في تقرير مصور نشرته قناة "الإخبارية".

وأشار حسن البحيري إلى أنه رسب في الصف الخامس في الابتدائية مرتين، وكان يعمل في المزرعة، وأنه في الصف الثالث الثانوي، سجل في نادي للعب كرة القدم، ثم التحق بالجامعة في الرياض، وحصل على بكالوريوس تخصص تربية بدنية بتقدير عام جيد.

كما بين أنه عمل كحكم دولي قرابة 17 عاما، ثم اعتزل التحكيم، بسبب عدم احتساب قرار في مباراة "الأهلي" و"النصر"، عندما تمت عرقلة لاعب من الأهلي من قبل حارس مرمى "النصر" وأصيب بكسر، ولم يحتسب له خطأ ولم يطرد اللاعب، مضيفا :"لكن بعدما شاهدت المباراة في الفيديو وجدت أنني أخطأت ولم أنصف اللاعب، وأعلنت اعتزالي في نفس الليلة بعد المباراة بساعتين".

وأردف:" لكن اتحاد الكرة لم ينصفني في قراري.. وعندما أنّبني ضميري على عدم اتخاذ هذا القرار، حمدت الله لابتعادي عن هذا المجال".

اقرأ أيضاً لن تصدق .. خطأ تحكيمي صادم يحرم فرنسا من التتويج بكأس العالم 2022 (صورة) اول حكم سعودي رادع ضد تأخير الرواتب ومقيم يحصل على 270 ألف ريال

وذكر أنه عمل في مغسلة للأموات منذ 25 عاما وحتى الآن، لافتا إلى أنه لم يتقاض أي مبالغ نظير هذا العمل، ويعمل حاليا مساعد مشرف على غسل الأموات، ويريد أن تنتهي حياته وهو يعمل عملا صالحا.

وأوضح البحيري قائلا: "أنا ناذر وقتي الآن لخدمة الناس، جيبي ولا ريال فيه، رصيدي ما أعرفه والله ما أعرفه، وأتحدى ابن أمه يقول أني أخذت ريال لنفسي سواء في الأموات أو غير الأموات".

المصدر: "الإخبارية"

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

9.5 مليار ريال سعودي قيمة صافي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في المملكة خلال الربع الأول لـ2024

كشفت الهيئة العامة للإحصاء في السعودية عن حجم تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في المملكة خلال الربع الأول لعام 2024، مشيرة إلى زيادة في النسبة مقارنة بالربع الأول من العام الماضي.

وزير سعودي يتحدث عن زيادة الاستثمارات في المملكة

وقالت الهيئة العامة: "9.5 مليار ريال سعودي قيمة صافي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في المملكة خلال الربع الأول لعام 2024، بزيادة 5.6% مقارنة بالربع المماثل من عام 2023".

ووفق بيانات الهيئة، فإن "قيمة تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر الداخلة إلى اقتصاد المملكة بلغت نحو 17 مليار ريال خلال الربع الأول من عام 2024، بارتفاع نسبته 0.6% مقارنة بالربع الأول من 2023، والذي بلغت قيمته نحو 16.9 مليار ريال".

في حين "بلغت تدفقات الاستثمار الأجنبي الخارجة من اقتصاد المملكة نحو 7.5 مليار ريال خلال الربع الأول من 2024، بانخفاض نسبته 5.1% مقارنة بالربع الأول من 2023، والتي بلغت نحو 8 مليارات ريال".

المصدر: "سبق"+"اليوم" السعودية

مقالات مشابهة

  • نجم منتخب مصر يكشف السبب الحقيقي لانسحاب الزمالك أمام الأهلي
  • البنك المركزي ينشر قائمة باسعار العملات اليوم الأثنين
  • توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية
  • صرف العملات الأجنبية في اليمن اليوم الإثنين 1-7-2024م
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي
  • حسين علي: الأهلي كان يريد ضمي عندا في الزمالك.. ودفعت من جيبي الخاص للرحيل عن الأحمر
  • الأكثر فخامة.. مختص سعودي يكشف مواصفات وسعر تويوتا ”كامري لومير” موديل 2024
  • 9.5 مليار ريال سعودي قيمة صافي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في المملكة خلال الربع الأول لـ2024
  • حقيقة تأجيل الضمان الاجتماعي المطور لشهر يوليو 1445
  • تبدأ من 295 ريالًا سعوديًا.. أسعار تذاكر وشروط حفل «ليلة وردة» في السعودية