تواصلت لليوم الثالث على التوالي فعاليات ومنافسات السباق المحلي الأول، أول سباقات موسم 2023-2024، حيث حفلت منافسات امس بالكثير من الندية والمتعة والتنافسية التي استمرت على مدار 22 شوطاً، خصصت لمنافسات اللقايا العامة وجرت من مسافة 4 كم.
وتمكنت “قمرية” ملك محمد مبارك محمد الراشد من اقتناص أقوى نواميس الامس، بفوزها بصدارة الشوط الأول الرئيسي للقايا بكار مفتوح في توقيت زمني قدره 6.

12.81 دقيقة، متفوقة على “النويعس” لخالد ناصر راشد المقارح التي حلت في مركز الوصافة بتوقيت قدره 6.13.01 دقيقة.
فيما سيطر “رعاد” ملك سالم صالح سالم النابت المري، على أقوى نواميس القعدان بفوزه بصدارة الشوط الثاني الرئيسي المخصص للقايا قعدان مفتوح في توقيت زمني مميز قدره 6.07.71 دقيقة، وهو التوقيت الأفضل خلال منافسات اليوم الثالث.
بينما توجت “جدولة” ملك بندر سالم مبارك النابت المري، بناموس الشوط الثالث المخصص للقايا بكار عمانيات، محققة توقيتاً زمنياً قدره 6.11.57 دقيقة.
وفاز “مسيان” ملك مبارك جابر عبدالله النابت المري بناموس الشوط الرابع المخصص للقايا قعدان عمانيات بتوقيت قدره 6.14.69 دقيقة
وحسمت “الهاربة” ملك غانم محمد زايد الخيارين ناموس الشوط السابع عشر المخصص كرئيسي للقايا بكار إنتاج، وقطعت “الهاربة” مسافة الـ 4 كم في توقيت زمني قدره 6.15.35 دقيقة.
كما فاز “مداهم” ملك علي سالم سنيد الدعية بصدارة الشوط الثامن عشر المخصص للقايا قعدان إنتاج بتوقيت قدره 6.12.15 دقيقة..
كما فازت “مرضية” ملك سالم ناصر سالم المكسور بناموس الشوط الحادي والعشرين المخصص لإنتاج دولة قطر، بزمن قدره 6.12.51 دقيقة، وفاز “الجنيه” ملك مسفر علي عبيد السناري، بناموس الشوط الثاني والعشرين المخصص للقايا قعدان إنتاج دولة قطر بتوقيت قدره 6.09.93 دقيقة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر

إقرأ أيضاً:

تورينو.. «السقوط الأول» في «الكالشيو»

 
روما (أ ف ب)

أخبار ذات صلة فلاهوفيتش ينهي «صيام» يوفنتوس! لاوتارو يمنح الإنتر «جرعة التعافي»!


مُني تورينو متصدر ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، قبل انطلاق المرحلة السادسة، بخسارته الأولى على يد ضيفه لاتسيو 2-3.
وأنهى تورينو الأسبوع الماضي متصدراً لترتيب «الكالشيو» للمرة الأولى منذ فبراير 1977، لكنه لم يستمر في الريادة سوى لأسبوع واحد بعد أن تلقى هزيمته الأولى في البطولة هذا الموسم.
وعانى تورينو من أسبوع سيئ للغاية، بعد أن خرج من مسابقة كأس إيطاليا مبكراً بخسارته أمام إمبولي 1-2.
وسجّل أهداف فريق العاصمة كل من الفرنسي ماتيو جندوزي (8)، والسنغالي بولايي ديا (60)، والهولندي تيخاني نوسلين (89)، فيما سجّل لتورينو الأسكتلندي تشي أدامز (67)، والغيني الاستوائي ساوول كوكو (92).
وتراجع تورينو إلى المركز الرابع برصيد 11 نقطة، فيما تقدم لاتسيو إلى المركز السادس برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن يوفنتوس متصدر الترتيب، إثر فوزه على جنوى 3-0.
وقال مدرب تورينو باولو فانولي «لقد كنت غاضبا للغاية من أدائنا في الشوط الأول، لقد لعبنا بشكل أفضل بعد الاستراحة، إنه لأمر مخز، وعندما نلعب كما فعلنا في الشوط الثاني، يمكننا أن نسبب المتاعب لأي فريق».
ويأتي الفوز في أفضل توقيت بالنسبة للاتسيو الذي يستعد لمواجهة نيس الفرنسي في مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج».

مقالات مشابهة

  • قمة البريميرليج.. توتنهام يتقدم على مانشستر يونايتد في الشوط الأول
  • تورينو.. «السقوط الأول» في «الكالشيو»
  • تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • «طعنة رباعية» في قلب برشلونة!
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على وولفرهامبتون في الشوط الأول
  • خيتافي.. «أول فرحة»
  • النفط والذهب يظهران اتجاهات متباينة وسط تحولات اقتصادية وجيوسياسية
  • السعودية.. تفاعل مع أول هدف لأنجيلو غابرييل بقميص النصر
  • غضب مدرب الوحدة على حكم لقاء النصر
  • النصر يتقدم على الوحدة بهدف في الشوط الأول