دوري نجوم إكسبو مثير والجماهير ستعود للمدرجات
 نستثمر توقف الدوري لإعادة ترتيب الأوراق
 نصف الأندية لديها المقدرة على المنافسة على اللقب
 

أكد إبراهيم عبدالله حسين السادة رئيس نادي الشمال أنه راضٍ كل الرضا عن أداء فريقه في دوري نجوم إكسبو والذي وصفه بالدوري المثير والمنافسات فيه مشتعلة وتقارب المستوى بين الأندية المتنافسة سوف يعيد الجماهير مجددا للمدرجات وهذا ما لمسناه في الجولات الثلاث الأولى وواثق بأن الأعداد سوف تتضاعف مع قادم الأيام ومع اتساع رقعة المنافسة لتشمل حوالي نصف أندية الدوري بعد أن تم رفع عدد اللاعبين المحترفين إلى 7 لاعبين إضافة إلى نجاح الأندية في تعاقداتها مع اللاعبين سواء المحليين أو المحترفين الأجانب.

مستوانا متميز
وعن الثلاث جولات التي انتهت قال رئيس نادي الشمال إن المستوى الفني كان عاليا والشمال كان ندا ومنافسا للجميع وأثبتنا أننا مع الكبار من أجل المنافسة وليس المشاركة فقط.

لا نستحق الخسارة
وحول الخسارة الأخيرة أمام الريان قال إننا نحترم الريان وإمكانياته وتحضيراته المبكرة للدوري والدليل تصدره للترتيب العام بالعلامة الكاملة دون خسارة أو تعادل، لكن لم نكن أبدا نستحق الخسارة أمام الريان والنتيجة العادلة هي التعادل قياسا للأداء البطولي الذي قدمناه في تلك المباراة لكن في النهاية النتيجة تقاس بالأهداف وليس الأداء.

مدربنا لديه الكثير
وعن مدى رضاه عن مدرب الفريق قال إبراهيم السادة إن المدرب يعمل بجد وإخلاص منذ بداية الموسم وهو يعرف إمكانيات لاعبيه ويدرس المنافسين ويلعب بواقعية وهو سر جمال الكرة الشمالية التي كسبت احترام الجميع ونعدهم بأن نقدم الأفضل.

فترة التوقف
وقال إننا سوف نستغل فترة التوقف الحالية من أجل المزيد من الإعداد والتجهيز ودراسة المنافسين بعد أن وضحت لنا معالم معظم الفرق ونقاط القوة والضعف فيها لكن للأمانة جميع الأندية اجتهدت واستعدت والمنافسات ستكون صعبة جدا.

اللاعبون المحترفون
وعن تقييمه لأداء اللاعبين المحترفين الأجانب في صفوف الشمال قال إننا وفقنا في تعاقداتنا وجميع اللاعبين يمتلكون الحماس والرغبة في إعلاء اسم نادي الشمال وتحقيق أفضل النتائج خاصة وأننا نعمل بروح الفريق الواحد من إدارة ولاعبين وجهاز فني وهذا الأمر سوف يجعلنا أقوياء ومتماسكين رغم اشتداد المنافسة.

جميع الأندية مستعدة 
وعن الفرق التي لفتت انتباهه في الجولات الثلاث الأولى قال إن جميع الفرق مستعدة وجاهزة وطموحة وأنا أتوقع أن تكون المنافسة على اللقب ما بين نصف أندية الدوري وهو حق مشروع للجميع في ظل التقارب الكبير للمستويات.
وعن التشكيل الأخير للعنابي قال إن البرتغالي كيروش له فلسفة خاصة فيما يتعلق باختيار اللاعبين وأنا على ثقة بأنه دائما يبحث عن اللاعب الجاهز والقادر على تمثيل منتخبنا الوطني ولذلك أجد أن التشكيلة الأخيرة مثالية وإن كان باب المنتخب ما زال مفتوحا لمن يثبت جدارته.

ندعم الحكم المواطن
وعن مستوى التحكيم في الدوري قال إن الحكم القطري أثبت أنه الأفضل خليجيا وقاريا ونحن دائما ندعم حكامنا القطريين وإن كانت هناك بعض الأخطاء فهي جزء من كرة القدم والأكيد أنها غير مقصودة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دوري نجوم إكسبو

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يعلن موقفه من إنضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي

أكد الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن النادي لن يتأخر عن المنتخب الأولمبي أو أي من المنتخبات ولا نستطيع منع لاعب من المشاركة مع المنتخب، ولكن اتحاد الكرة يرفض التنسيق معنا بضم محمود صابر والانتظار على إبراهيم عادل لما بعد مباراتي الأهلي والزمالك.

كاف يبدأ النظر في أحقية مشاركة بيراميدز بأبطال أفريقيا الموسم المقبل

ونفى هاني سعيد، أن يكون بيراميدز رفض انضمام أي من لاعبيه سواء إبراهيم عادل أو محمود صابر لصفوف المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض دورة الألعاب الأولمبية في باريس، مؤكدا أن كل ما طلبه النادي هو التنسيق في ظل خوض لقاءات غاية في الأهمية في المنافسة على لقب الدوري.

أوضح أن التنسيق مطلوب خاصة وأن أولى مباريات المنتخب الأولمبي في باريس ستكون يوم 24 يوليو الجاري، وبالتالي هناك متسع من الوقت أمام اللاعبين للتواجد مع بيراميدز في مباريات الدوري المتلاحقة ثم الانضمام لمعسكر المنتخب، وبيراميدز يدعم وبكل قوة جميع المنتخبات الوطنية، ومجلس الإدارة خلال يومين سيتخذ قراره بشأن موعد انضمام اللاعبين للمنتخب.

وعاد هاني سعيد مؤكدا أن السبب في المشكلة الحالية للمنتخب الأولمبي هو من تسبب في أن يمتد الدوري حتى اللحظة الحالية بسبب التأجيلات والتأخير المستمر والتضارب في المواعيد.

مقالات مشابهة

  • رئيس رابطة النقاد الرياضيين: التنافس بين الأندية والمنتخب الأولمبي يهدد استكمال الدوري
  • تامر عبدالحميد: أزمة اختيارات اللاعبين تضرب المنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس
  • ضياء السيد: الأهلي كان رائعًا أمام الداخلية.. وارفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • ضياء السيد: أرفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • اسم مفاجئ.. مدرب بيراميدز يختار أفضل لاعب في مصر حاليا
  • مفاجأة في توقعات الذكاء الاصطناعي لبطل الدوري.. «تحذير خاص للأهلي»
  • هاني سعيد يكشف حقيقة رفض بيراميدز انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • بيراميدز يعلن موقفه من إنضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • أحمد مجاهد يطالب بتأجيل مباريات الدوري لمدة أسبوعين
  • أحمد مجاهد يضع روشتة حل أزمة المنتخب الأوليمبي