تحدث الفنان ماجد الكدواني عن شعوره في حفل زفاف ابنه يوسف، مشيرا إلى أنها كانت أصعب لحظة مرت عليه، فلطالما استشعر أنه صديقه وليس ابنه فقط، «يوسف من صغره كبير ومسؤول، والعلاقة بيننا تطورت وصار صاحبي أستشيره وأنتظر رأيه الذي أهتم له كثيرا، ومع اقتراب موعد زفافه شعرت وكأني انتظر موعد عملية جراحية».

الكدواني: عافيت نفسي بنفسي وقت سفر «يوسف» للدراسة

وأضاف «الكدواني» خلال حواره مع الإعلامية القديرة إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة»، والمُذاع على شاشة «قناة dmc»، أنه بسبب عقدة قديمة لديه وارتباط شرطي عانى منه وقت سفر ابنه «يوسف» إلى أمريكا للدراسة من قبل، جعلته يعاني باقتراب موعد زفافه.

عزيت نفسي بإن «يوسف» سافر ولكنه لم يهاجر

وتابع الفنان ماجد الكدواني، موضحا: «كانوا كلهم هناك وفضلت في البيت لوحدي وقتها.. ما جعلني فور عودتي إلى المنزل بعد الانتهاء من الفرح أسترجع هذا الإحساس وقت أن خرج يوسف من المنزل للسفر والدراسة، وسبب لي ذلك جرحا ثقيلا لفترة قبل أن أنجح في التعافي منه وأستوعب إنه سافر وسيعود ولم يهاجر».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ماجد الكدواني صاحبة السعادة

إقرأ أيضاً:

الفنانة جيهان نور بعد ارتدائها الحجاب: «لسه بمثل ولو اتعرض عليا شغل هوافق»

قررت الفنانة جيهان أنور ارتداء الحجاب، وتساءل الجمهور عن حقيقة «اعتزالها الفن» وعدم تمثيلها مرة أخرى، خصوصًا أنّها كانت تشعر بخوف شديد في أثناء إعلانها خبر حجابها قائلة: «لسه بمثل لو اتعرض عليا شغل، ونفسي أحقق اللي لحد دلوقتي ما حققتوش».

تعليقات الجمهور على حجاب الفنانة جيهان أنور 

وتوالت عليها التعليقات من أصدقائها بالوسط الفني، حيث كتبت لها الفنانة ندا عادل، «ألف مبروك يا فاطمة ومبروك ليكي يا روح قلبي ربنا يثبتك»، وتعليق آخر «قمر في كل حالاتك»، وعلّق آخر: «ما شاء الله ربنا يثبتك.. يا رب شكلك قمر والله يا جي جي»، وتعليق آخر: «قمر وربنا يثبتك حبيبتي أنت صح».

التعليق الأول لـ جيهان أنور بعد الحجاب

أعلنت الفنانة جيهان أنور عن ارتدائها الحجاب، ونشرت أول صورة لها بالحجاب، وعلقت جيهان أنور عبر حسابها بموقع «فيسبوك» قائلة: «روحت فرح الغالية فاطمة.. والكل سألني عن اللوك دا.. وأنا كأي فنانة خايفة أقول إني اتحجبت عشان الشغل وكدا، وكنت برد رد مايع مافهوش جزم إني اتحجبت».

أشهر أدوار جيهان أنور 

قدمت الفنانة جيهان أنور عدد من الأدوار المهمة، كان أبرز أدوارها في فيلم عسل أسود مع الفنان أحمد حلمي هو نقطة انطلاقها وبداية معرفة الجمهور بها، إذ قدمت شخصية ابتسام.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها
  • باسم يوسف مفاجأة هذا الموسم..موعد عرض عرب غوت تالنت 2024 العودة بعد غياب خمس سنوات
  • خالد الصاوي: أترفت من المدرسة بسبب قصة كتبتها عن "الكبارية"
  • الفنانة جيهان نور بعد ارتدائها الحجاب: «لسه بمثل ولو اتعرض عليا شغل هوافق»
  • بعد استجابة المتحدة لاستغاثته.. أحمد عزمي: «ابني كان بيحس بيا وأنا مش معايا فلوس»
  • أحمد عزمي: "ابني سر بعودتي للوسط الفني وعايز أبقى مثل أعلي له"
  • محمد عز: هفضل أهلاوي حتى لو ابني لعب في الزمالك
  • احتفالا باليوم الوطني.. موعد حفل كاظم الساهر في الإمارات
  • سافيتش برفقة ابنه في المدرسة
  • وول ستريت جورنال: الفراغ القيادي بعد اغتيال نصر الله يضع حزب الله في أصعب لحظة