زنقة 20ا الرباط

أجرى المنتخب الوطني الأول، مساء اليوم الاثنين، 4 شتنبر 2023، أول حصة تدريبية استعداداً للمباراتين اللتين سيخوضهما يومي السبت 9 شتنبر 2023 أمام منتخب ليبيريا بمدينة أكادير، والثلاثاء 12 شتنبر 2023 ضد منتخب بوركينا فاسو بمدينة لانس بفرنسا.

وقال أمين العدلي لاعب المنتخب الملتحق حديثا بالأسود في تصريح صحفي على هامش الصحة التدريبية، أن جد سعيد بحمل القميص الوطني وأتمنى أن أكون في مستوى تطلعات الناخب الوطني وليد الركراكي “، مشيرا إلى أن “المباراة الودية القادمة لها أهمية كبيرة استعدادا للاستحقاقات الكروية القادمة ونطمح بالفوز بها، ونحن نشعر بالإنسجام داخل الفريق الوطني”.

 

بدوره قال إسماعيل الصيباري، “كان حلمي منذ الصغر الإلتحاق بالمنتخب الوطني وأنا جد سعيد واليوم نحن نركز على التداريب لإسعاد الجماهير المغربية”.

وركز وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلال الحصة التدريبية لنهار اليوم، والتي أقيمت بملاعب مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، ضاحية سلا، وامتدت لحوالي ساعة و30 دقيقة، على الجانب التقني وإزالة العياء.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

بعثة المنتخب الوطني للشباب تعود إلى العاصمة صنعاء

الثورة نت/..

وصلت إلى مطار صنعاء عصر اليوم، بعثة المنتخب الوطني للشباب، قادمة من العاصمة الأردنية عمان، بعد بلوغ نهائيات آسيا.

وكان المنتخب الوطني قد نال بطاقة العبور لنهائيات آسيا الصين 2025، عقب حلوله في المركز الثاني، بعد منافسته في التصفيات ضمن المجموعة السادسة التي دارت منافساتها في إندونيسيا خلال الفترة من ٢١ حتى ٢٩ سبتمبر الماضي.

وحقق المنتخب الوطني بقيادة مدربه محمد البعداني ومساعده هيثم الأصبحي ومدرب الحراس محمد جعوان، نتائج مميزة بعد الفوز على تيمور الشرقية 3-1 وجزر المالديف 3-0، وتعادل مع صاحب الأرض إندونيسيا 1-1، ليحل ثانيا بفارق هدف ليتم اختيار نجوم اليمن كأفضل المنتخبات التي حلت ثانيا.

وكان في استقبال البعثة نائب وزير الشباب والرياضة نبيه أبو شوصاء، والوكيل المساعد لقطاع الرياضة الدكتور كمال الشريف، ومدير الأنشطة بصندوق النشء حمزة صالح، ومدير اتحاد القدم أحمد السهلي وعدد من المعنيين.

مقالات مشابهة

  • الركراكي: باب المنتخب مفتوح في وجه لاعبي البطولة بشرط
  • الركراكي يستدعي حارس المغرب الفاسي إلى المنتخب
  • الركراكي يعلن لائحة المنتخب المغربي لمواجهة أفريقيا الوسطى في تصفيات كان2025
  • نجوم من أصول مغربية تخلوا عن منتخبات أوروبا وفضلوا أسود الأطلس
  • منتخبنا الوطني لكرة القدم يسافر إلى نيجيريا يوم الاثنين القادم بأمل تحقيق مفاجأة من خارج الديار
  • حسام حسن يعلن قائمة المنتخب استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • موعد مباراة الأهلي القادمة لتحديد المركز الثالث بعد الخسارة من ماجديبورج بمونديال الأندية لكرة اليد
  • الحسيمة .. توالي حالات الانتحار في صفوف الأطفال والكهول
  • بعثة المنتخب الوطني للشباب تعود إلى العاصمة صنعاء
  • قادماً من فيورنتينا.. عجمان يتعاقد مع نجم "أسود الأطلس"