كشف الفنان ماجد الكدواني، عن تفاصيل حياته مع أسرته في صغره قائلا: «والدي كان ملتزم بشكل كبير، وكان شديد علينا جدا وربنا رتب الأمور أن تكون النشأة بهذه الطريقة.. أب ملتزم جدا وأم حنونة وأنا كبير أشقائي».

وأضاف ماجد الكدواني، خلال برنامج «صاحبة السعادة»، المذاع على قناة «دي إم سي»: «أسرتي كانوا يعرفون قيمة ثمرة الحياة، والدي كان شديد علينا وقاسي في الحياة والتربية، وكان مهندس معماري، خريج كلية هندسة جامعة القاهرة».

أسرة ماجد الكدواني تنتقل إلى الكويت

وأشار إلى انتقال الأسرة إلى الكويت، وأثر ذلك عليه، قائلا «عندما جاء لوالدي فرصة عمل لتصميم مسجد الدولة في الكويت، عشنا هناك من عام 1971 حتى 1985 وكانت حياة التزام والله سبحانه وتعالى هيأ الظروف إن نعيش في مجتمع ملتزم وصغير، ليستطيع أبي أن يغلق علينا براحته، فالظروف سمحت له إن يقفل علينا وهذا أحدث انفجارات فيما بعد، ولكن كان يمثل الحائط الخرساني لي من خلفي فما تركه لنا والدي بتربيته يمثل لي حماية لظهري من أن أقع».

وتابع ماجد الكدواني: «التحقت بكلية الفنون الجميلة وكنت أحب الفنون والتحقنا بمدارس عربى بنين فقط، وشربت من والدي فكرة الرسم وجمال الخطوط».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ماجد الكدواني صاحبة السعادة ماجد الکدوانی

إقرأ أيضاً:

«المصل واللقاح» يكشف تفاصيل متحور كورونا الجديد «XEC»

كشف الدكتور أمجد الحداد رئيس قسم الحساسية والمناعة بالمصل واللقاح، عن تفاصيل ظهور متحور كورونا الجديد «XEC»، بعد التحذيرات الصحية العالمية من سرعة انتشاره.

متحور كورونا الجديد XEC

وقال الدكتور أمجد الحداد لـ«الوطن»، إن متحور كورونا الجديد ناتج عن سلالات متحور أوميكرون الذي يتسم بسرعة انتشاره الكبيرة، ويصيب الجهاز التنفسي العلوي، مشيرا إلى أن أعراضه لا تختلف عن سابقيه.

أعراض متحور كورونا الجديد XEC

وتابع: «أعراض متحور كورونا الجديد تشمل الرشح والكحة وارتفاع درجة الحرارة، وهو ما زال قيد الدراسة، والوفيات الناتجة عنه ليست كثيرة مقارنة بالمتحورات السابقة»، مؤكدا أن الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا واحدة في كل متحوراته، وأبرزها ارتداء الكمامات والابتعاد عن المصابين بنزلات البرد والإنفلونزا، والحرص على التباعد الاجتماعي.

الفئات الأكثر عرضه للإصابة بمتحور كورونا الجديد

وعن الفئات الأكثر عرضة للإصابة بمتحور كورونا الجديد، قال الحداد إنهم كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة والأطفال، مشيرا إلى أن ذلك يرجع إلى ضعف المناعة، لذلك نطالب دائما المواطنين بالحصول على اللقاحات لدورها الكبير في الحفاظ على الجهاز المناعي ضد الفيروسات التنفسية.

مقالات مشابهة

  • الأمن يكشف تفاصيل فيديو فتاة الإسكندرية
  • ماكسيمان يكشف تفاصيل انتقاله إلى فنربخشة التركي
  • أحمد الفيشاوي يكشف عن عدد زيجاته وأسباب فشلها
  • خبير عسكري يكشف لـسرايا لغز انفجار أجهزة البيجر في وقت واحد - تفاصيل
  • خبير عسكري يكشف لـ سرايا لغز انفجار أجهزة البيجر في وقت واحد - تفاصيل
  • «المصل واللقاح» يكشف تفاصيل متحور كورونا الجديد «XEC»
  • الفهمي : كاسترو مخه مقفل يفطر فول ويحط عليه أسمنت وبروزوفيتش مقموص .. فيديو
  • هشام ماجد يكشف عن سعادته باحتلال "إكس مراتي" مركز في قائمة أعلى 10 أفلام
  • نفاد تذاكر حفل هاني شاكر في الكويت (تفاصيل)
  • نجل المشتبه به باستهداف ترامب: والدي لا يحبه ويؤيد أوكرانيا