موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد استعداداته، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق برايتون، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد فريق برايتون في المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة مانشستر يونايتد مع نظيره أرسنال برايتون في الدوري الإنجليزي، يوم السبت المقبل الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري، على ملعب "أولد ترافورد".

موعد مباراة ليفربول أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة مباشر ميسي.. تردد قناة الكويت الرياضية KTV Sport الناقلة لمباراة إنتر ميامي وسبورتينج كانساس في الدوري الأمريكي

وستقام المباراة المرتقبة بين مانشستر يونايتد وبرايتون، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.


القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة مانشستر يونايتد أمام برايتون عبر قناة beIN Sports Premium1HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي موعد مباراة مانشستر يونايتد برایتون فی الدوری الإنجلیزی مباراة مانشستر یونایتد موعد مباراة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة عقب التعادل أمام بورتو والقنوات الناقلة

 

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع نظيره بورتو إيجابيا، بثلاثة أهداف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الأوروبي في موسمه الحالي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة عقب التعادل أمام بورتو

ومن المنتظر أن يواجه مانشستر يونايتد نظيره أستون فيلا، في الجولة القادمة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ يوم 6 أكتوبر الجاري الموافق الأحد المقبل.

كوستا: زيزو أفضل لاعب في إفريقيا..وأعرف شيكابالا قبل انضمامي للزمالك عمر مرموش يقود آينتراخت فرانكفورت لفوز مثير على بشكتاش في الدوري الأوروربي

وستنطلق صافرة مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا، مساء يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا في البريميرليج والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة
  • لفض الشراكة.. موعد مباراة توتنهام وبرايتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • لمواصلة انتصاراته.. موعد مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • لعودة الانتصارات.. موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة عقب التعادل أمام بورتو والقنوات الناقلة
  • لرد الاعتبار.. موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي