صدى البلد:
2024-07-10@19:17:21 GMT

سعر مرسيدس C200 موديل 2023 في مصر .. صور

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

تقدم نجمة مرسيدس الالمانية، عدد كبير من السيارات القوية والمختلفة داخل السوق المصري، والتي تتنوع من ناحية التصميم الهيكلي، والتجهيزات الفنية، والتقنيات المستخدمة ايضا بحسب كل فئة وطراز، ومن بين هذه الاصدارات هي النسخة مرسيدس C200 موديل 2023، والتي تقدم عبر فئة واحدة.

سعر مرسيدس E200 موديل 2023 في مصر سعر مرسيدس GLC موديل 2023 في مصر | صور في اطار هذا الموضوع يقدم موقع "صدى البلد" سعر السيارة مرسيدس C200 موديل 2023 الرسمي في مصر، وابرز مواصفاتها الفنية.

مرسيدس C200 موديل 2023 مواصفات السيارة مرسيدس C200 موديل 2023 

 

تعتمد مرسيدس C200 موديل 2023 على علبة تروس أوتوماتيكية الاداء تتكون من 9 سرعات، مدعومة بمحرك رباعي الاسطوانات "4 سلندر"، يمكنه انتاج قوة إجمالية قدرها 204 حصانا، سعة 1500 CC تيربو، مع عزم اقصى للدوران يبلغ 300 نيوتن/متر.

مرسيدس C200 موديل 2023 تسارع السيارة مرسيدس C200 موديل 2023 

 

يمكن للسيارة مرسيدس C200 موديل 2023 الوصول إلى سرعة 100 كم/ساعة من النقطة 0 "الثبات"، خلال وقت زمني يستغرق 7.3 ثانية.

مرسيدس C200 موديل 2023 قياسات السيارة مرسيدس C200 موديل 2023 

 

الطول 4751 مم.العرض 1820 مم.سعة التخزين "الحقيبة الخلفية" 490 لتر.قاعدة عجلات 2865 مم.مرسيدس C200 موديل 2023 تجهيزات السيارة مرسيدس C200 موديل 2023

 

زر تشغيل وايقاف المحرك.فرامل يد الكترونية.خاصية دخول السيارة بدون مفتاح.نظام صوتي ترفيهي مميز.شاشة تعمل باللمس تتوسط قمرة القيادة.مكيف هواء أوتوماتيك.مقود حركة يدعم العديد من اوامر التحكم.حساسات حركة امامية وخلفية.كاميرا.التحكم الديناميكي للثبات.محدد سرعة.متابعة ضغط الاطارات.فرامل ABS و EBD ومساعد الفرامل BA.مصابيح أمامية وخلفية LED.مرسيدس C200 موديل 2023 سعر السيارة مرسيدس C200 موديل 2023 الرسمي في مصر

 

يبلغ سعر السيارة مرسيدس C200 موديل 2023 للفئة SPORT نحو 2 مليون و705 الف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مرسيدس السیارة مرسیدس فی مصر

إقرأ أيضاً:

طلاب يبتكرون كرسيا كهربائيا ذكيا لمساعدة ذوي الإعاقة والكبار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في ظل سيطرة الذكاء الاصطناعي، وغزو الروبوتات مختلف المجالات، استطاع طلاب بإحدي جامعات المنوفية " أن يقدموا مشروعا علميا  متطورا خلال مشروع تخرجهم من برنامج تكنولوجيا الميكاترونكس، عبارة عن كرسي كهربائي  ذكي، حيث واكبوا التطور التكنولوجي في العصر الحديث،" البوابة “ التقت مجموعة من الطلاب لتلقي الضوء على مشروعهم بعنوان :”كرسى كهربائى ذكي لمساعدة الأشخاص من ذوي الإعاقة الحركية وكبار السن ".

استطاع مجموعة طلاب ابتكار كرسي كهربائى ذكى لمساعدة الأشخاص من ذوى الإعاقة الحركية وكبار السن، ويبلغ عددهم 18 طالبا، وجاء ذلك تحت اشراف مهندس دكتور محمد عزت ابراهيم، والدكتور أحمد شحاتة جاد فى إطار اهتمام بتوطين التكنولوجيا المتطورة وخدمة المجتمع المصرى.

ويروي " حسن علي" أحد الطلاب المشاركين بالمشروع أنه تم تصميم وتنفيذ كرسى كهربائى لمساعدة الأشخاص من ذوى الإعاقة الحركية وكبار السن ، ويتابع ان الكرسى يساعد ذوي الهمم على الحركة لمدة ساعات متعددة .

ويستكمل" عبد الرحمن محمد" أن المشروع يخدم ذوي الاحتياجات الخاصة من الإعاقة الحركية ، فيستطيعون قضاء بعض احتياجاتهم ، والاسترخاء للراحة فى حالة الرغبة فى ذلك، ويتابع؛ ان الكرسى مدعم بوسائل للراحة والرفاهية، كما أنه يتضمن سخانات للتدفئة شتاء، ومخرج لشحن الموبايل، ووجود شاشة لمتابعة حالة بطارية الكرسى، وحاملا للموبايل.

ويستكمل" شادي احمد" انه يمكن التحكم فى الوظائف المختلفة للكرسي بثلاث طرق: وهب التحكم من خلال عصا التحكم او التحكم من خلال جوانتي لمساعدة الأشخاص الذين لديهم صعوبة فى استخدام ايديهم بصورة طبيعية، أو من خلال تطبيق الموبايل، و يتابع أنه تم تنفيذ الكرسى بمستوى عالى من الدقة والحرفية مما يحقق أهدافها جود الكوادر البشرية المدربة والقادرة على دعم التصنيع المحلي بما يصب فى صالح الاقتصاد الوطنى.

ويضيف "صبري الجمال" من مبتكري الكرسي أنه مزود بإ مكانيــة تعديــل وضعياتــه للســماح بالوقــوف أو الاســتلقاء، مــا يعــزز مــن راحــة المســتخدمين ويقلــل من المشــاكل الصحيــة المرتبطــة بالجلــوس لفتــرات طويلــة.  ويتابع  الجمال أن  الكرســي  يحتوي علــى دفايــه مدمجه فــي المقعــد، ممــا يوفــر دفئـا وراحــة إضافيــة فــي الطقــس البــارد. يســاهم هــذا الكرســي المتحرك في تعزيز اســتقلالية المســتخدمين، 

و فيما  يروي “إبراهيم حمدي " أن الكرسي سوفــر خيــارات  تحكــم متعــددة لتلبيــة احتياجــات المســتخدمين المختلفــة ، فممكن دمــج تقنيــات حديثــة مثــل التحكــم عــن بعــد باســتخدام الهاتف الذكي.،وتعزيــز عوامــل الأمــان لضمــان ســلامة المســتخدمين أثنــاء التنقل.

ويتابع  ان ابتكار الكرسي  يتضمن مســتوى أعلــى مــن الراحــة للمستخدمين  فيحتوي علي دفايــة،
  مدمجــة فــي المقعــد لتوفير الدفء في الأجواء الباردة،ويتضمن إمكانيــة تعديــل وضعيــات الجلــوس للوقــوف أو الاســتلقاء. بتكلفــة تنافســية مقارنــة بالكراســي  الأخرى لذوي الهمم .

نموذج الكرسي الذكي المبتكر الطلاب المبتكرين والمشرفين  والكرسي الذكي 


 

مقالات مشابهة

  • حادث يتسبب بحركة سير كثيفة على جسر الضبية
  • أرخص 5 سيارات جديدة فئة «كروس أوفر» بالسوق المصري
  • «صرخة فتاة أنقذت الموقف».. المشدد 3 سنوات لعاطل حاول سرقة سيارة بالدقي
  • المشدد 3 سنوات لعاطل لاتهامه بسرقة سيارة في الدقى
  • المشدد 3 سنوات لعاطل لاتهامه بالشروع في سرقة سيارة بالدقي
  • ضبط مالك سيارة بطنطا لقيامه بتعطيل حركة المرور
  • طلاب يبتكرون كرسيا كهربائيا ذكيا لمساعدة ذوي الإعاقة والكبار
  • المتخصصون الروس يتوصلون لعناصر نظام التحكم الصاروخي ستورم شادو
  • بعد كسرها الـ مليون جنيه.. سعر ومواصفات جيتور X70 موديل 2024
  • كيف تقودنا الأسلحة ذاتية التحكم إلى حقبة الروبوتات القاتلة؟