صراحة نيوز-أعلنت شرطة لندن الإثنين أنها قامت بالقبض على أحد المشجعين بعد اعتدائه على روي كين، أسطورة مانشستر يونايتد السابق، بعد مباراة فريق مانشستر يونايتد وآرسنال.

انتهت مباراة مانشستر يونايتد أمام آرسنال بفوز الأخير بنتيجة 3-1 يوم الأحد على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار متحدث باسم شرطة العاصمة إلى أنهم يحققون في هذا الحادث، حيث قال: “نحن نحقق في الحادث الذي وقع في ملعب الإمارات أمس الأحد، حيث تعرض رجل للاعتداء”. وأضاف: “تم اعتقال رجل يبلغ من العمر 42 عامًا اليوم بشبهة تورطه في الاعتداء وتم احتجازه، والتحقيقات ما زالت مستمرة”.

وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه ميكا ريتشاردز، زميل كين في قنوات “سكاي سبورتس”، وهو يتدخل للتصدي للواقعة.

وأوضحت قناة “سكاي” في بيان أن ميكا ريتشاردز، الذي كان مدافعًا سابقًا في مانشستر سيتي ويعمل الآن مع روي كين، كان يحاول إنهاء الأزمة.

من جانبه، أعلن آرسنال أنه على علم بالواقعة، وأشار المتحدث باسم النادي اللندني: “نحن نتعاون بشكل كامل مع شرطة العاصمة في التحقيق حول هذا الحادث”.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

أسوان.. مباحث كوم امبو تلقي القبض على فتاه وخطيبها بعد سرقة سائق بالإكراه

تمكن رجال مباحث مركز شرطة كوم امبو شمال محافظة أسوان، من القبض علي فتاة وخطيبها استدرجوا سائق وقاموا بسرقة بالإكراه بعد إصابة بطلق ناري في القدم، وتم نقله علي أثرها إلي المستشفي.

وترجع التفاصيل عندما استقبلت مستشفي كوم أمبو شمال محافظة أسوان، مصاب بطلق ناري في القدم، وعلي الفور تم إخطار نقطة المستشفي لتقوم بإخطار مأمور مركز شرطة كوم أمبو.

وعلي الفور توجها فريق أمني مكون من الرائد أحمد ثروت رئيس مباحث كوم أمبو، والنقيبان وليد سلطان ومحمود جمال، لكشف ملابسات الواقعة، وتبين أن فتاة قامت باستدراج المصاب وهو سائق سيارة الي منطقة الإصلاح وذلك لتوصيلها إلي الي خارج المدينة.

وعند وصول سائق السيارة  إلي المكان المتفق عليه، ظهر له شخصين قاموا بالتعدي عليه وإصابته بطلق ناري وقاموا بسرقة سيارته وفروا هاربين مع الفتاة.

وفي اقل من ساعات قليلة من الواقعة نجح رجال المباحث في إلقاء القبض علي الفتاة وخطيبها والشخص الآخر الذي شاركوا في الجريمة، وتم إخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • قوات أمن أبين تلقي القبض على اخطر عصابة متقطعين بمنطقة المعجلة
  • زيدان يكشف عن سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • سرايا السلام تلقي القبض على داعشي في سامراء
  • تقرير.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مودريتش الجديد
  • إي اف چي هيرميس تلقي الضوء على أبرز الفرص الاستثمارية بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمؤتمرها الاستثماري السنوي العاشر في لندن
  • زيدان يغلق الباب أمام مانشستر يونايتد
  • زيدان يكشف سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • أسوان.. مباحث كوم امبو تلقي القبض على فتاه وخطيبها بعد سرقة سائق بالإكراه
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة