صراحة نيوز – كشفت هيئة البث الإسرائيلي أن شرطة قبرص ألقت القبض على 5 سياح إسرائيليين يوم الإثنين، للاشتباه باغتصابهم سائحة تحمل الجنسية البريطانية.

وقالت هيئة البث إن الشرطة أطلقت سراح أحد الموقوفين بينما مددت توقيف 4 منهم، تتراوح أعمارهم بين 19 و20 عاما، لمدة 8 أيام على ذمة القضية، وذكرت أن الحادثة وقعت بفندق في منطقة أيا نابا السياحية في قبرص

ووفقا لهيئة البث، فإن شابة بريطانية تبلغ من العمر 20 عاما، ذهبت إلى مركز للشرطة، وأفادت بأنها “وقعت ضحية للاغتصاب”، وأشارت إلى أنه بعد عملية الإبلاغ، تم التعرف على المشتبه فيهم الخمسة، وتم إلقاء القبض عليهم.

وأضافت الهيئة: “يجري القنصل الإسرائيلي في قبرص، اتصالات مع السلطات، كما تتواصل وزارة الخارجية مع أهالي السجناء”.

ويتزامن الحدث مع زيارة رسمية بدأها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى قبرص أمس الأحد وينهيها اليوم الإثنين.

والتقى نتنياهو في نيقوسيا رئيس وزراء قبرص نيكوس كريستودوليدس، قبل عقد لقاء ثلاثي بمشاركة رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس.

وناقش رؤساء وزراء اليونان وقبرص وإسرائيل، مشروعا لربط أنظمة الطاقة بين البلدان الثلاثة، وإمكانية توريد الغاز الطبيعي من الحقول الإسرائيلية والقبرصية إلى الاتحاد الأوروبي

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

بتهمة السرقة .. القبض على نجم مانشستر سيتي في إسبانيا

ماجد محمد

كشفت تقارير إسبانية اليوم الأربعاء، أن السلطات الأمنية في العاصمة الإسبانية مدريد ألقت القبض على البرتغالي ماتيوس نونيز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي ، بعد مزاعم لسرقته هاتف شخص .

ووفقاً لصحيفة «إل موندو» الإسبانية، فإن شرطة مدريد قبضت على نونيز بتهمة سرقة هاتف محمول من ملهى ليلي في مدريد يوم 8 سبتمبر، ونُقل إلى مركز الشرطة من أجل استجوابه، بعد اتهامه بسرقة هاتف محمول من رجل يبلغ من العمر 58 عامًا كان يحاول التقاط صورة له من دون إذن.

ومن جانبه ؛ أوضحت صحيفة «مانشستر إيفننغ نيوز» ،حقيقة اعتقال نجم السيتي ، مؤكدة على تضخيم الحادث الذي تعرض له نونيز في إسبانيا، إذ أخذ اللاعب فقط الهاتف من يد الرجل بعد أن طلب منه التوقف عن التقاط الصور، واستدعِيت الشرطة، ولكنها لم تعتقل اللاعب، ولن يواجه أي إجراء آخر فيما يتعلق بالحادث.

ويُذكر أن نوينز انضم إلى مانشستر سيتي في 2023، قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي، وشارك في 35 مباراة بكل المسابقات، إذ سجل هدفًا وحيدًا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

مقالات مشابهة

  • بتهمة السرقة .. القبض على نجم مانشستر سيتي في إسبانيا
  • محاولة اغتصاب سائحة أجنبية بشاطئ أكادير تجر أربعة أشخاص إلى الإعتقال
  • القبض على نجم «مانشستر سيتي» بتهمة السرقة
  • القبض على 7 تجار مخدرات بتهمة غسل 120 مليون جنيه
  • هيئة البث الإسرائيلية: 6 قتلى في إطلاق نار وسط تل أبيب
  • هيئة البث الإسرائيلية: قتلى وجرحى في إطلاق نار وسط تل أبيب
  • القبض على 3 أشخاص بتهمة حيازة كميات من المخدرات في جنوب الباطنة
  • هيئة البث: الدبابات الإسرائيلية دخلت قرى لبنانية قريبة من الحدود
  • هيئة البث الإسرائيلية تنشر فيديو لأليات تحمل جنودا في طريقها للحدود الشمالية
  • هيئة البث الإسرائيلية: تحرك شاحنات تحمل جنودا باتجاه الحدود الشمالية مع لبنان