تعرض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لإصابة في الرأس بعد أن شعر بدوران مما أدى لخياطة ٣ غرز أثناء وجوده في صالة الجيم لأداء بعض التمرينات .

ويغادر  الخطيب، معسكر الأهلي في النمسا خلال الساعات المقبلة في طريقه إلى باريس، لبداية رحلة علاج جديدة تحت اشراف الطبيب الفرنسي المعالج الذي يتابع حالته منذ فترات طويلة.

ويخضع رئيس الأهلي لعدد من الفحوصات الطبية الجديدة، لاستيضاح الموقف كاملًا قبل استكمال العلاج وفقا لما تم الاتفتق عليه في الفترة الأخيرة أو تكون هناك خطوات علاجية أخرى..

وكان "الخطيب تعرض أكثر من مرة إلى وعكة صحية في الفترة الماضية، كان آخرها قبل يومين، أثناء تواجده بمعسكر الفريق في النمسا، واضطر للتوجه إلى أحد المستشفيات في فينا وطلب منه الأطباء النمساويون ضرورة معاودة الطبيب الفرنسي الذي يتابع حالته، لأنه يحتاج إلى المزيد من الرعاية الصحية والالتزام بالراحة فترة ليست قصيرة في ظل معاناته من إرهاق ذهني شديد، وحالة دوار تنتابه بين الحين والآخر.

يذكر أن “الخطيب” توجه إلى ألمانيا في الفترة الأخيرة وأجرى بعض الفحوصات الطبية، قبل أن يتوجه إلى النمسا لمتابعة معسكر إعداد الفريق.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمود الخطيب الأهلى النمسا باريس فينا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول قرار رسمي من الأهلي ضد أحمد قندوسي بعد تصريحاته الأخيرة

قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

إحالة تصريحات القندوسي للشئون القانونية بالأهلي واستدعائه

وكان القندوسي قد صرح أمس بأن صفقة انتقال زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي لم تتم بسبب رغبة وكلاء لاعبين آخرين في إتمامها عن طريقهم دون تداخل وكيل اللاعب الجزائري.

الأهلي يُفكر في العفو عن لاعبيه من عقوبات السوبر الإفريقي نشرة منتصف اليوم.. سيدات الأهلي يهزمن الزمالك في قمة تاريخية ورد ساخر من سلوت على تجديد عقد صلاح

يشار إلى إن النادي الأهلي قد مدد إعارة أحمد القندوسي إلى سيراميكا كليوباترا لمدة موسم آخر بعدما رفض السويسري مارسيل كولر الاعتماد عليه.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول قرار رسمي من الأهلي ضد أحمد قندوسي بعد تصريحاته الأخيرة
  • «لا يجب أن تمر مرور الكرام».. تدخل عاجل من الأهلي بعد تصريحات قندوسي وموقف الخطيب
  • عاجل.. أول رد فعل من كهربا بعد أزمته الصحية الأخيرة.. مفاجأة لجمهوره
  • رسائل الخطيب بعد تفوق الأهلي على برشلونة وبرونزية اليد
  • أول تعليق من محمود الخطيب بعد فوز الأهلي ببرونزية مونديال الأندية لليد
  • الخطيب يُهنئ يد الأهلي ببرونزية المونديال والتفوق التاريخي على برشلونة
  • هشام ماجد يتحدث عن نجاحات الفترة الأخيرة في «الراديو بيضحك»
  • الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد "ثورة" علي معلول في الأهلي
  • الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد «ثورة» علي معلول في الأهلي
  • الزمالك يقرر تعديل عقد حسام عبد المجيد بعد تألقه في الفترة الأخيرة