بضمير مرتاح وبعقل متوازن يمكنك ان تتوقف باعتزاز وشموخ امام رسائل فخامة الرئيس مهدي المشاط التي اطلقها من عمران وصعده لدول العدوان.
الرسالة الميدانية الاولى كانت إعلان الرئيس المشاط عن تجربة صاروخيه ناجحة في البحر الاحمر لإحدث ما توصل اليه العقل العسكري اليمني اتساقا مع ما اعلنه القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية فخامة الرئيس مهدي المشاط قبل عام في استعراض عسكري مهول في محافظة الحديدة عندما اعلن ان بمقدور اليمن استهداف اي هدف للعدوان من اي نقطة من اليمن العظيم.


التحذير الاخر ورد في خطاب الرئيس مهدي المشاط فى عمران عندما حذر العدوان وامريكا تحديدا من استفزاز الشعب اليمني في تعليقه على نزول المارينز الى مدارس في سيئون حيث أنذرهم الرئيس المشاط من التمادي معلنا ان اليمن خط احمر ولديه من القوه ما يكفي لردع اي مستوى من خطط العدوان ناهيك عن امتلاك البمن لقائد. شجاع ابو جبريل يده خفيفه على الزناد.
الرئيس المشاط وبشكل واضح حمل الرياض المسؤولية الكاملة عن العدوان وتداعياته ودعاها للكف عن اي نوع من الرهانات التي يمكن ان تسمح لها بالتنصل عن التزاماتها.
تحيه لفخامة الرئيس المشاط الذي كعادته تحدث نيابة عن الشعب اليمني العظيم ولاخوف على اليمن الباسل الذي نجح في تجاوز اصعب المراحل.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

الرئيس المصري يعين رئيسا جديدا لأركان الجيش

أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، مساء الأربعاء، تعيين الفريق أحمد خليفة رئيسا جديدا لأركان الجيش، عقب تعديل وزاري شمل 23 حقيبة وزارية من أصل 31، بما في ذلك حقيبتا الدفاع والخارجية.

وفي بيان مقتضب للرئاسة بعد وقت قصير من تعيين الرئيس المصري الفريق أول عبد المجيد صقر وزيرا جديدا للدفاع ضمن تعديل وزاري واسع، تم إعلان "تعيين الفريق أحمد فتحي إبراهيم خليفة رئيسا لأركان حرب القوات المسلحة"، وذلك خلفا للواء أسامة عسكر، دون مزيد تفاصيل.

وأفادت وكالة الأنباء المصرية الرسمية بأن الفريق أحمد خليفة تخرج في الكلية الحربية عام 1987، وتدرج في جميع الوظائف القيادية بسلاح المدفعية، حتى عين مساعدا لمدير المدفعية، ثم مديرا لمعهد المدفعية.

كما شغل خليفة سابقا مديرا لإدارة الشؤون المعنوية، ثم رئيسا لهيئة التنظيم والإدارة للقوات المسلحة، ثم رئيسا لهيئة عمليات القوات المسلحة، ثم أمينا عاما لوزارة الدفاع.

وحصل على ماجستير العلوم العسكرية من كلية القادة والأركان، فضلا عن حصوله على زمالة كلية الحرب العليا من الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والإستراتيجية، بحسب المصدر ذاته.

وفي وقت سابق الأربعاء، أدى الفريق أول عبد المجيد صقر اليمين الدستورية أمام السيسي، وزيرا للدفاع، خلفا للفريق أول محمد زكي.

وسبق أداء اليمين الدستورية "إصدار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة قرارا بترقية اللواء أركان حرب عبد المجيد صقر إلى رتبة الفريق أول"، بحسب وكالة الأنباء المصرية.

وبحسب المادة 152 من الدستور المصري، فإن رئيس البلاد هو القائد الأعلى للقوات المسلحة.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. البرهان يعزي في الشهيد الرائد حقوقي هاني عبدالغفار سليمان حمد
  • وزير الدفاع يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة العام الهجري الجديد
  • الرئيس المشاط يهنئ الرئيس الجزائري بالذكرى الـ٦٢ للاستقلال
  • السيد القائد يحذر أي بلد عربي من التورط مع الأمريكي في العدوان على اليمن
  • الرئيس المصري يعين رئيسا جديدا لأركان الجيش
  • المشير “خليفة حفتر” يستقبل ضباط القوات المسلحة الذين أكملوا دورة “القادة والأركان”
  • ننشر الصورة الرسمية للفريق أول عبدالمجيد صقر وزير الدفاع الجديد
  • السيرة الذاتية لوزير الدفاع الجديد القائد العام للقوات المسلحة
  • السيرة الذاتية للفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى