الثورة/ معين حنش
تفقد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح في وزارة الداخلية اللواء عبدالحميد المؤيد، ومعه مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، أمس، أوضاع نُزلاء الإصلاحية المركزية، ومركز التوقيف في شرطة مديرية الرجم بالمحافظة.
وفي الزيارة استمع اللواء المؤيد والعميد دبيش، من مدير الإصلاحية العقيد عبدالفتاح الريشاني، ومدير شرطة الرجم المقدم سمير ركبه، إلى شرح حول سير العمل في الإصلاحية، ومركز التوقيف بالرجم، ومستوى الخدمات، وأهم الاحتياجات والصعوبات وسُبل معالجتها.


وخلال الزيارة، أوضح اللواء المؤيد، أن الهدف من الزيارة الاطلاع على أوضاع الإصلاحية المركزية ونُزلاءها.. ومراكز التوقيف بمراكز الشرطة.
وأكد أهمية سرعة البت في القضايا وإنجازها أولاً بأول وفقاً للقانون، ومتابعة وحلحلة القضايا المنظورة لدى النيابة والمحكمة.
ووجه اللواء المؤيد، خلال الزيارات، بمواصلة جهود تطوير وتحسين أوضاع الإصلاحية ونُزلاءها، والتي تحظى باهتمام واسع من قبل القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية.
من جانبه أكد العميد دبيش، أهمية الحرص ومضاعفة الجهود والاهتمام بالنُزلاء، كون هذه الشريحة تعتبر من أهم شرائح المجتمع التي يجب الاهتمام بها بشكل كبير.
وأشاد العميد دبيش، بالاهتمام الكبير الذي توليه قيادة وزارة الداخلية ممثلة بوزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، وقيادة مصلحة التأهيل والإصلاح، بالإصلاحيات ومراكز التوقيف وقضايا النُزلاء فيها، وما تقدمه من خدمات رغم ظروف العدوان والحصار على بلدنا.
من جانبه عبر مديرا الإصلاحية المركزية، وشرطة الرجم، العقيد عبدالفتاح الريشاني، والمقدم سمير ركبه، عن امتنانهما لهذه الزيارات.. مؤكدين الاهتمام بالنُزلاء في جميع الجوانب الدينية والإنسانية والصحية، وجوانب التأهيل، وأن ذلك يعتبر من الأولويات لديهم.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

من هو اللواء طارق مرزوق المرشح لمنصب محافظ الدقهلية الجديد؟

أعلن مصدر حكومي لإكسترا نيوز عن تعيين واختيار اللواء طارق مرزوق محافظاً للدقهلية ضمن حركة المحافظين المرتقبة، ويستعرض «الوطن» بعض المعلومات عن المحافظ الجديد لعروس الدلتا.

معلومات عن محافظ الدقهلية الجديد

ويستعرض التقرير أبرز المعلومات الخاصة باللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية الجديد في حركة المحافظين الجديدة، والتي جاءت كالآتي:

- عمل اللواء طارق مرزوق مساعدا لوزير الداخلية لقطاع السجون

- كان عقيدًا بالإدارة العامة لمباحث الأموال العامة

- حصل على الترقية برتبة العميد وعمل نائبًا لمدير أمن أسوان في 2016

- شغل منصب مدير قطاع الشرق بالعاصمة

- عُين حكمدارا للعاصمة يوم 25 يوليو 2019، وأشرف في عمله على الكثير من القضايا الكبيرة ومن أهمها هي قضية تفجير معهد الأورام.

- أشرف على العديد من عمليات الإزالات التي شهدتها محافظة القاهرة مؤخرًا، سواء القائمة على أراضي الدولة أو مخططات تطوير العشوائيات والتي من ضمنها منطقة أبو السعود وسور مجرى العيون بمصر القديمة.

- شغل منصب مدير أمن الجيزة.

-  كان له دور بارز في إدارة شؤون السجون وتحسين الأوضاع داخلها.

وعرف اللواء طارق مرزوق بكفاءته ومهاراته القيادية في المجال الأمني، وله دور مهم في تعزيز الأمن والنظام في مصر.

حياته المهنية بعد تخرجه من كلية الشرطة

وعن حياته المهنية والتي بدأت بعد أن تخرج من كلية الشرطة وعمل كضابط شرطة، وبفضل كفاءته وقدراته القيادية، تدرج في الرتب بسرعة، متولياً مناصب قيادية هامة في وزارة الداخلية من أبرزها مدير أمن الجيزة قبل توليه منصب مساعد وزير الداخلية.

مقالات مشابهة

  • وزير التموين: توجيهات رئاسية بالحفاظ على استقرار الأسعار والتأكد من جودة السلع
  • أمطار رعدية وغبار بالساعات المقبلة
  • وزير الداخلية يتفقد سير العمل بسفارة السودان بواشنطن ويشيد بالأداء
  • من هو اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط الجديد؟
  • من هو اللواء طارق مرزوق المرشح لمنصب محافظ الدقهلية الجديد؟
  • محافظ أسوان يتفقد أعمال التطوير الجارية بأحد المنشآت الفندقية لزيادة طاقتها
  • الحوثيون يطالبون أبناء المحويت بتمويل عملية إزالة الصخور الآيلة للسقوط بشبام كوكبان والطويلة
  • أحمد بن طحنون يزور مجندي الخدمة الوطنية في شرطة أبوظبي
  • القضاء الاسباني يرفض العفو عن رئيس الحكومة الكاتالونية السابق ويبقي مذكرة التوقيف بحقه
  • رئيس مدينة الشهداء يتفقد الأعمال الإنشائية بالمستشفي الجديد