قدمت الإعلامية لبنى عسل في برنامج "الحياة اليوم"، الذي يُعرض على قناة الحياة، فقرة خاصة لاستضافة الفائزين بجوائز الدولة للمبدع الصغير في دورتها الثالثة، حيث استضافت 3 من الأطفال الفائزين بالمركز الأول في فئات متنوعة، وهي “القراءة، والغناء، والعزف”.

ومن جهتها، أكدت زينب شريف، الحاصلة على المركز الأول في فئة القصة القصيرة بجائزة المبدع الصغير، أهمية القراءة ودورها الكبير في تنمية الوعي والثقافة.

 

وأعربت عن رغبتها في أن تصبح شخصية قيادية تساهم في نشر ثقافة القراءة بين الأشخاص، مستلهمة إلهامها من شخصيات قيادية مثل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. وأكدت أهمية القراءة كأساس لنهضة الأمم وتقدمها.

من جانب آخر، قدمت الطفلة سما عبد الله التي فازت بالمركز الأول في فئة العزف، شكرها لوالدها الذي دعمها وشجعها على المشاركة في المسابقة عبر الإنترنت والتنافس من أجل الفوز في فئة العزف. وأشارت إلى أن حبها لآلة الكمنجة نشأ بسبب أختها الكبرى التي كانت تعزف عليها، وكانت دائمًا تتابعها وتستمع لألحانها. 

وأعربت عن رغبتها في مواصلة ممارسة العزف على هذه الآلة الموسيقية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشيخ محمد بن راشد أهمية القراءة جائزة المبدع الصغير

إقرأ أيضاً:

فريق اتحاد العدين يقهر "يحصب يريم" ويتوج بطلًا لدوري ثالثة إب

حقق فريق اتحاد العدين، فوزا ثمينا، على فريق "يحصب يريم" مكنه من صدارة تصفيات منافسات ثالثة إب، والتتويج بطلا لدوري الدرجة الثالثة لكرة القدم بمحافظة إب.


وانتهى اللقاء الذي أقيم على استاد 22 مايو الرياضي بمدينة إب عاصمة المحافظة، بثلاثية نظيفة لصالح فريق اتحاد العدين، بقيادة المدرب "فهد السارة"، ليخطف الفريق بطولة الدرجة الثالثة والتأهل لدوري الدرجة الثانية.


وسجلت أهداف اللقاء في الدقيقة الـ 7 عبر اللاعب "محمد فضل" وفي الدقيقة 43، والدقيقة 88 من ركلتي جزاء نفذها بنجاح اللاعب "هيثم عبدالله هاشم".


ورفع اتحاد العدين رصيده إلى سبع نقاط، بفارق الأهداف عن فريق "يحصب يريم"، الذي يحتل وصافة التصفيات، في الوقت الذي تبقى لقريق اتحاد العدين مباراة مع فريق "شباب القدس".


مقالات مشابهة

  • نائب رئيس «المؤتمر»: الحوار الوطني أثرى الحياة السياسية والحزبية في مصر
  • بشغفه وإرادته القوية… الطفل يوسف الإبراهيم من حمص الأول في مسابقة تحدي القراءة عن فئة ذوي الإعاقة
  • فريق اتحاد العدين يقهر "يحصب يريم" ويتوج بطلًا لدوري ثالثة إب
  • نادى الفيوم يكرم 115 لاعبا من البراعم الناشئين الفائزين ببطولة سيتى كلوب
  • رمز الأناقة وأيقونة الموضة.. أبرز المحطات في حياة الفنانة رجاء الجداوي
  • في ذكرى رحيلها.. أبرز المحطات في حياة الفنانة رجاء الجداوي
  • "سار" تحصد المركز الأول بجائزة السلامة الدولية في صيانة القطارات
  • مبتكر منذ طفولته.. آدم يحصد جائزة الدولة للمبدع الصغير بمنصة تفاعلية للموظفين
  • إعلان أسماء الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • دوري الثالثة بحجة يصل إلى نصف النهائي