صحيفة البلاد:
2024-06-29@16:09:36 GMT

نشر فيديوهات سرية عن الأجسام الطائرة

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

نشر فيديوهات سرية عن الأجسام الطائرة

واشنطن ـ وكالات

رفعت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” السرية عن فيديوهات لأجسام طائرة مجهولة؛ حيث كشفت عن موقع على الإنترنت لتبادل المعلومات حول الظواهر الجوية غير المحددة، ومن المتوقع أن يسلط الموقع- الذي يوصف بأنه “مركز شامل” للسجلات المتاحة للجمهور حول الأجسام الطائرة المجهولة- الضوء على عمل مكتب أنشأه الكونغرس العام الماضي لتنسيق الجهود عبر الوكالات الفيدرالية؛ لكشف وتحديد ما يفعله البنتاغون، وفق روسيا اليوم.

وفي الوقت الحالي، يتضمن الموقع عددًا قليلًا من مقاطع الفيديو، بعضها مصنف على أنه “لم يتم حلها” أو “غير مصنف”، مع أوصاف قصيرة تقدم تفسيرات للتقييمات التي أجراها مكتب حل الحالات الشاذة في جميع المجالات، والذي أنشأه قانون تفويض الدفاع الوطني في العام الماضي. وكان مسؤول رفيع في وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون”في وقت سابق، قد أعلن عن “تزايد عدد الأجسام الطائرة المجهولة” التي رصدت على مدى السنوات العشرين الماضية”. وقال نائب مدير مكتب الاستخبارات البحرية سكوت براي، أمام لجنة نيابية معنية بالأمن: “رصدنا منذ أوائل القرن الحادي والعشرين، عددًا متزايدًا من الطائرات أو الأجسام غير المصرح عنها، أو غير المحددة، في مناطق التدريب العسكري ونطاقه ومجالات جوية مخصصة له”.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الأجسام الطائرة

إقرأ أيضاً:

إحالة متابع إلى مكتب النائب العام وإلغاء امتحانات 206 طلبة

أعلن رئيس اللجنة العليا لامتحانات الشهادة الثانوية محمد صالح فاضل، إحالة متابع إلى مكتب النائب العام، لقيامه بتصوير الأسئلة بعد فتح المظاريف في وقتها المحدد، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بداية الامتحان.

وكشف فاضل عن إلغاء امتحانات 206 طلبة (182 بالقسم العلمي خلال امتحان مادة الكيمياء – 24 خلال امتحان مادة التاريخ بالقسم الأدبي)، وذلك لمساهمتهم في الغش، وإدخال هواتفهم المحمولة إلى قاعات الامتحان، وذلك بمراقبات التربية والتعليم.

كما أشار رئيس اللجنة إلى إعفاء 24 شخصا من لجان الإشراف على امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي، وإحالتهم إلى التحقيق الإداري؛ لتقصيرهم في أداء واجبهم في ضبط حالات الغش بلجانهم الامتحانية.

وجدد رئيس اللجنة تحذيره لطلاب الشهادة الثانوية من تصوير ورقة أسئلة الامتحانات، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، ونبه بضرورة المحافظة على ورقة الأسئلة، وعدم رميها تفاديا لاستغلالها من قبل الغير، وإرسالها عبر مواقع التواصل قبل انتهاء زمن الامتحان، مؤكدا أن ذلك يعد “حالة غش”.

وجدد فاضل أيضا تحذير الطلاب من اصطحاب الهاتف النقال، وآلات التسجيل، أو أي أجهزة إلكترونية، إضافة إلى الآلة الحاسبة المخزنة وكل ما يتعلق بالمواد الدراسية من كتب ومذكرات، وكراسات داخل قاعة الامتحان، لأن اصطحابها حالة من حالات الغش.

مقالات مشابهة

  • مناقشة الاستعدادات الجارية للعام الدراسي الجديد في البيضاء
  • شبكة NBC: "البنتاغون" يدرس استخدام وسيلة جديدة لنقل المساعدات إلى غزة
  • النيابة العامة تعلن حبس مسؤول سابق في مصلحة الضرائب احتياطيا بتهمة تبديد أموال عامة
  • البنتاغون يوقع عقدا بقيمة 1.4 مليار لإجراء تقييم كامل لمشاكل الأمن القومي الأمريكي
  • حبس مزارع احتجز 6 بالغين وطفلا كـ "عبيد" في مزرعته برومانيا
  • رومانيا.. حبس مزارع احتجز 6 بالغين وطفلا كـ"عبيد" في مزرعته
  • إحالة متابع إلى مكتب النائب العام وإلغاء امتحانات 206 طلبة
  • إقصاء وزير الدفاع الصيني السابق من الحزب الشيوعي
  • النزاهة: تنفيذ أمر قبض بحق موظف في مركز كمرك زرباطية لإضراره المال العام
  • مكتب المدعي العام في بوليفيا يعتزم فتح تحقيق جنائي ضد الجنرال زونيجا بعد محاولة الإنقلاب