كرم اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الاثنين، المهندسة ثناء شحات مديرة إدارة المتابعة الميدانية بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا لبلوغها سن المعاش، جاء ذلك خلال احتفالية تم تنظيمها بأحد النوادي، وسط حضور كبير من كافة زملائها وأهلها وذويها.

حضر الإحتفالية  عبدالحميد رضوان سكرتير المدينة و ابوالحسن كلحي سكرتير المدينة السابق وضمحمد عبدالوهاب سكرتير المدينة الأسبق، وعدد من مديرى الإدارات والأقسام وعدد من القيادات الشعبية والشخصيات العامة.

أوضح رئيس المدينة أن الاحتفالية للتعبير عن الوفاء لما قدمته من خدمات بشكل متفان وأمين خلال سنوات عملها والتي كانت حريصه فيها كل الحرص علي مصلحة العمل والمواطنين.

وأعرب رئيس المدينة عن سعادته البالغة بحضور تلك الإحتفالية المعبرة عن أسمى معانى الوفاء ورد الجميل من العاملين، مقدما الشكر والعرفان وطالبهم بضرورة الاحتذاء بالنماذح المشرفة مثل المهندسة ثناء شحات في الإخلاص والأداء الفعال والإنجاز والجدية والإلتزام.

IMG-20230904-WA0077 IMG-20230904-WA0076 IMG-20230904-WA0079 IMG-20230904-WA0078 IMG-20230904-WA0082 IMG-20230904-WA0085 IMG-20230904-WA0086 IMG-20230904-WA0083

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رئيس مدينة سفاجا IMG 20230904

إقرأ أيضاً:

رئيس الاتصال السياسي بالأوقاف: تكريم الرئيس السيسي فضل عظيم

كتب- محمود مصطفى أبو طالب:

قال الدكتور هشام عبد العزيز، رئيس مجموعة عمل الاتصال السياسي بديوان عام وزارة الأوقاف، إن وزارة الأوقاف المصرية حريصة على تكريم أبنائها.

ووجَّه عبد العزيز الشكر إلى الرئيس السيسي، على تكريمه خلال احتفالية المولد النبوي، اليوم الإثنين، بمركز المنارة للمؤتمرات.

وقال رئيس مجموعة الاتصال السياسي بوزارة الأوقاف، في تصريحات لـ"مصراوي"، اليوم، إن الرئيس السيسي حريص على الاهتمام بالعلماء، متابعًا: "التكريم شرف عظيم، يدعوني لبذل الكثير من الجهد لخدمة الدين والوطن".

وأضاف عبد العزيز أن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لي في احتفالية المولد النبوي فضل عظيم؛ لأنه من رئيس مصر الذي أسهمت توجيهاته بشكل كبير في تجديد الخطاب الديني ومحاربة التطرف.

وقال رئيس مجموعة الاتصال السياسي بوزارة الأوقاف: "أتوجه بالشكر إلى الدكتور أسامة الأزهري؛ لاختياري ضمن قائمة المكرمين خلال الاحتفال بالمولد النبوي الشريف".

وكرَّم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في احتفالية المولد النبوي، عددًا من الشخصيات والعلماء الذين أثروا المكتبة الإسلامية بمؤلفاتهم وأنشطتهم من داخل وخارج مصر، ومنحهم وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى؛ وهم:

- الشيخ سامي الشعراوي، نجل إمام الدعاة الشيخ محمد متولي الشعراوي.

- الواعظة فاطمة عنتر، بمديرية أوقاف القاهرة.

- د.شوقي إبراهيم علام، مفتي الجمهورية السابق.

- د.هشام عبد العزيز، رئيس مجموعة الاتصال السياسي بوزارة الأوقاف.

- م.مجدي أبو عيد، الرئيس السابق للإدارة المركزية للشؤون الهندسية بوزارة الأوقاف.

- الشيخ منصور الرفاعي عبيد، وكيل وزارة الأوقاف الأسبق.

- وزير الأوقاف الصومالي.

مقالات مشابهة

  • مدير عام التعليم بأبوتشت يشهد تكريم أوائل الشهادة الثانوية العامة
  • مديرة إدارة قنا التعليمية تتابع استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد
  • اتحاد الكرة يعتمد 24 سبتمبر موعداً لقرعة كأس رئيس الدولة
  • تقديرا لأدائها المشرف ونتائجها المتميزة في باريس.. تكريم خاص من البنك الأهلي المصري لريحاب أحمد
  • “اتحاد الكرة” يقرر إجراء قرعة كأس رئيس الدولة 24 سبتمبر
  • رئيس جامعة بنها: نحرص على تطوير المدن الجامعية وتوفير بيئة تعليمية هادئة للطلاب
  • 24 سبتمبر موعداً لحفل قرعة كأس رئيس الدولة في أبوظبي
  • حملة "إيد في إيد هننجح أكيد" تصل لمدينة الشلاتين
  • رئيس الإدارة الهندسية بـ«الأوقاف» سابقا: تكريم الرئيس مكافأة لي بعد 36 سنة عمل
  • رئيس الاتصال السياسي بالأوقاف: تكريم الرئيس السيسي فضل عظيم