أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

عاش كلاسيكو المغرب بين الرجاء الرياضي والجيش الملكي، على وقع أحداث مؤسفة، تمثلت في مشادات كلامية بين الوافد الجديد على الزعيم، "زكرياء الهبطي"، والناطق الرسمي باسم الفريق البيضاوي، التي انتهت بإقدام هذا الأخير على البصق في وجه اللاعب السابق للنسور.

هذا المشهد المؤسف الذي تم توثيق تفاصيله عبر شريط فيديو جرى تداوله على نطاق واسع بين مواقع التواصل الاجتماعي، أثار غضب الجميع، حيث اعتبره جل المتابعين "نكوصا" أخلاقيا وردة تستوجب فتح تحقيق عاجل في الموضوع، مشيرين إلى أن هذه الواقعة تستوجب ترتيب عقوبات كبيرة كل من يحاول النيل من سمعة كرة القدم المغربية.

من جانبه، أدان نادي الجيش الملكي تصرف مسؤول التواصل بالرجاء، حيث أصدر في أعقاب مقابلة الكلاسيكو، بيانا استنكاريا، شجب من خلاله "التصرفات اللامسٶولة، والتهجم، الذي تعرض له لاعبه زكرياء الهبطي من طرف الناطق الرسمي للرجاء الرياضي".

كما شدد الزعيم العسكري على أنه: "سيراسل لجنة الأخلاقيات لتقديم شكاية في الموضوع، معززة بمقاطع فيديو، بهدف فتح تحقيق في هذا الاعتداء".

يذكر أن "زكرياء الهبطي" البالغ من العمر 25 سنة،  هو لاعب سابق لفريق الرجاء البيضاوي، انتقل خلال الميركاتو الصيفي الحالي إلى فريق الجيش الملكي، عقب فسخ عقده مع النسور.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

الاتحاد البلجيكي لـ مبابي: نعتذر عن الإساءة في فيديو أونانا

نواف السالم

اعتذر الاتحاد البلجيكي لكرة القدم لاعب المنتخب الفرنسي، كيليان مبابي، ، بعد نشره مقطع فيديو يسخر فيه من الأخير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الاتحاد مقطع فيديو للاعب المنتخب البلجيكي أمادو أونانا والممثل الكوميدي بابلو أندريس، دعوا فيه إلى “ركل مبابي في ساقه”، قبل مواجهة المنتخبين المرتقبة في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وأكد الاتحاد أن المقطع المنشور على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي كان هزليًا أيضًا، ولم يتم فهمه بشكل صحيح، لذا قرر حذف الفيديو، مقدما اعتذاره إذا شعر أي شخص بالإساءة.

يذكر أن منتخب فرنسا سيواجه منتخب بلجيكابالدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا 2024 على ملعب “ميركر سبيل أرينا” في دوسلدورف، مساء يوم الاثنين المقبل.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد البلجيكي لـ مبابي: نعتذر عن الإساءة في فيديو أونانا
  • لص محاصر داخل شرفة منزل ..فيديو
  • سجون فنلندا تبهر رواد مواقع التواصل الإجتماعى.. فيديو
  • جمال عنايت: جهود دبلوماسية كثيرة لتجنب المزيد من التصعيد في لبنان (فيديو)
  • مطاردة لمجموعة من القرود الغاضبة لـ ضبع تشعل مواقع التواصل .. فيديو
  • جنوب لبنان على صفيح ساخن.. إلى متى يستمر التصعيد؟ (فيديو)
  • محامٍ يروي قصة تعرض شخص للاحتيال وسرقة 100 ألف ريال من حسابه .. فيديو
  • ما حقيقة الصورة المتداولة للأميرة للاّ خديجة؟
  • زوجة السدحان مدافعة عنه: وش فيها إذا حرمة سوت له مساج.. فيديو
  • مذيعة تنهار باكية عقب حديث فلسطيني تعرض للتعذيب في معتقلات الاحتلال.. فيديو