وافق المدير التنفيذي لشركة غزل المحلة لكرة القدم والقائم بأعمال رئيس النادي عمر رياض على انتقال اللاعب مصطفى العش إلى نادي زد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 20 مليون جنيه ونسبة 15% في حال إعادة البيع مرة أخرى.
وأضاف عمر رياض المدير التنفيذي أن الجهاز الفني بقيادة خالد عيد وافق على بيع اللاعب.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

القاهرة:مليون «200» ألف سوداني وصلوا مصر منذ إندلاع الحرب

 

أكد السفير المصري في السودان، هاني صلاح مصطفى، أن البعثة المصرية تواصل تقديم خدمات التأشيرات للمواطنين السودانيين، وذلك بناءً على توجيهات مباشرة من القيادة السياسية في مصر.

الخرطوم ـــ التغيير 

وقال صلاح في تصريحات صحفية، إن عدد المواطنين السودانيين الذين وصلوا إلى مصر بعد اندلاع الحرب بلغ مليون ومئتي ألف شخص.

وأشار صلاح إلى أن هذا التدفق الكبير يعكس الأوضاع الصعبة التي يواجهها السودانيون، ويعكس أيضًا التزام مصر بتقديم المساعدة والدعم لهم في هذه الظروف الحرجة.

وأكد  مصطفى أن القاهرة تواصل العمل على جميع المبادرات التي تتعلق بالشأن السوداني، مما يعكس حرص مصر على استقرار السودان ودعم شعبه في هذه الأوقات العصيبة، وقال “هذه الجهود تأتي في إطار العلاقات التاريخية بين البلدين وحرص مصر على تعزيز التعاون الإقليمي”.

وكان قد وافق مجلس الوزراء المصري على تمديد فترة تقنين أوضاع الأجانب الموجودين على أراضيها بطريقة
و أجاز المجلس مشروع قرار دفع به رئيس الوزراء مصطفى مدبولي؛ بمد فترة توفيق أوضاع وتقنين إقامة الأجانب المقيمين بالبلاد بصورة غير شرعية، لمدة عام إضافي، وذلك في ضوء الضوابط والقواعد المنظمة لذلك المتضمنة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 3326 لسنة 2023.

ويستفيد من القرار عدد كبير جدا من السودانيين بجانب سوريين و يمنيين وجنسيات أخرى مخالفة للإقامة في مصر أو صلوا البلاد بطريقة غير شرعية.

وارتفعت معدلات لجوء السودانين إلى مصر عبر التهريب من الحدود السودانية براً خاصة عقب دخول قوات الدعم السريع لولاية الجزيرة وولايات أخرى غير الخرطوم ودارفور.

وفي بداية حرب 15 ابريل سمحت السلطات المصرية بعبور السودانيين الفارين إلى مصر بإجراءات بسيطة حتى لأولئك الذين لا يحملون جوازات بمنحهم فيزا وثيقة اضطرارية عبر خلالها الآلاف إلى المدن المصرية.

ومع استمرار الحرب ورغبة الكثيرين في الدخول إلى مصر تعقدت الإجراءات وأصبح الحصول على التأشيرة أمراً صعباً جداً ويتطلب عدة أشهر مما دفع الكثيرين لاختصار الوقت والوصول إلى مبتغاهم عن طريق التهريب.

الوسومالتأشيرة السفير المصري مصر هاني صلاح

مقالات مشابهة

  • نائب:السوداني وافق على صرف (400) مليون دولار إلى شركة كار الكردية على الورق
  • القاهرة:مليون «200» ألف سوداني وصلوا مصر منذ إندلاع الحرب
  • إنبي يعزز صفوفه بصفقة أحمد عاطف لمدة 5 مواسم
  • وزير قطاع الأعمال العام يتفقد الموقف التنفيذي للمصانع الجديدة بغزل المحلة
  • وزير قطاع الأعمال يتفقد الموقف التنفيذي للمصانع الجديدة بغزل المحلة
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بقيمة 13 مليون جنيه 
  • رياض الخولي أول الحاضرين في مهرجان الفضائيات العربية
  • القبض على المتهمين بغسل 60 مليون جنيه في تجارة المخدرات
  • وزير قطاع الأعمال يستعرض الموقف التنفيذي لمشروع تطوير شركة غزل المحلة
  • فشل انتقال " فاروق " لسموحه لهذا السبب