يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي أمام نظيره فريق سبورتينج كانساس، يوم الأحد المقبل 10 من شهر سبتمبر الجاري، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الأمريكي.

وتقام مباراة إنتر ميامي أمام نظيره فريق سبورتينج كانساس، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات المجموعة الشرقية من منافسات الدوري الأمريكي الموسم الجاري 2023-2024.

موعد مباراة إنتر ميامي أمام سبورتينج كانساس في الدوري الأمريكي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثالثة والنصف صباحًا بتوقيت الإمارات.

وتذاع مباراة سبورتينج كانساس ضد إنتر ميامي في بطولة الدوري الأمريكي، على (Apple TV)، الناقل الحصري لمباريات الدوري الأمريكي، وكذلك قناة الكويت الرياضية.

عاجل.. بي إن سبورتس تفاجىء مشتركيها بهذا القرار الصادم عاجل.. أزمة جديدة تضرب الزمالك تردد قناة الكويت الرياضية على نايل سات

التردد: 11678.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 5\6.

معدل الترميز: 27500.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انتر ميامي الدوري الأمريكي ليونيل ميسي ميسي الدوری الأمریکی إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي

أنقذ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه انتر ميامي من خطر الخسارة بعد أن سجّل له هدف التعادل امام ضيفه تشارلوت أف سي 1-1 ضمن الدوري الأميركي لكرة القدم.

ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي

ورغم اكتفائه بالتعادل للمرة الثالثة تواليا، الا أنّ ميامي سبق أن ضمن تأهله إلى الأدوار النهائية، كما صدارة المنطقة الشرقية.

وانتزع تشارلوت الذي يشرف عليه مدرب أستون فيلا الإنجليزي السابق دين سميث التقدم عن طريق البولندي كارول سفيدرسكي (57) قبل أن يدرك ميسي التعادل من تسديدة بيسراه من خارج المنطقة في الزاوية البعيدة محرزا هدفه الـ 15 في 15 مباراة هذا الموسم (67).

هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق

ويملك ميامي في رصيده 65 نقطة قبل ثلاث مباريات من نهاية الموسم المنتظم، متفوقا على كولومبوس كرو حامل اللقب (57) وسينسيناتي (56) في المنطقة الشرقية.

مقالات مشابهة

  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوصل أمام الأهلي اليوم
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من خطر الخسارة في مباريات مجنونة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ..تفاصيل مباريات مذهلة
  • ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي
  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ويصل إلى هدفه الـ841 (شاهد)
  • ميسي يفقد أعصابه وينفعل على حكم مباراة في الدوري الأمريكي… فيديو
  • ميسي يعود لهز الشباك.. وإنتر ميامي يتعثر