أكد أحمد عبد المنعم (كشري) ، نجم الأهلي الأسبق ، أن الفريق يحتاج مهاجم أجنبي سوبر بالفعل يجيد استغلال ضربات الرأس لأن هذا العنصر غائب عن الفريق الأحمر منذ سنوات.
وأوضح كشري عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) أنه منذ رحيل الأنجولي فلافيو عن الأهلي والفريق لم يجد مهاجماً أجنبياً مميزاً يجيد ضربات الرأس سوى الإيفواري سليماني كوليبالي الذي لعب لفترة قصيرة.


وأشار إلى أن صلاح محسن مهاجم مميز ويعلم قدراته جيداً لأنه كان مدرباً لأحد فرق الناشئين حين كان ناشئاً في إنبي ويجيد في دور المهاجم الصريح.
وأكد أن صلاح محسن مشكلته في نفسه فهو قصر لفترات ولم يستغل قدراته الهجومية المميزة التي ترجح كفته.
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي

أكد خالد جادالله نجم الكرة المصرية السابق، أن أحمد قندوسي لاعب الاهلي المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، لن يكون له دورًا في الفريق الأحمر خصوصا مع كثرة لاعبي الوسط داخل الفريق.. بالإضافة إلى طريقة أفشة تختلف تماما عن قندوسي الذي يلعب في الخط الهجومي بشكل أفضل.

جاد الله يعلق على ملف صفقات الأهلي والراحلين

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "قندوسي كان يلعب تحت رأس الحربة وبحرية كاملة ويتحرك في اليمين واليسار والعمق على حسب المساحات، وطريقة لعب الأهلي لا يوجد له مكان فيها، لأن الأهلي يعتمد على ثلاثي في الوسط وجناحين ومهاجم".

وأضاف: "الأهلي في حاجة لرأس حربة أجبني بمواصفات معينة، أنما اللاعبين الذين سترحل على حسب رؤية كولر، على رأسهم بيرسي تاو وديانج، لكن استمرارهم أفضل حال وجود عروض لا تناسب النادي، خصوصا من الناحية المالية بحيث يستطيع استثمار المقابل المالي في دعم الفريق بلاعبين مميزين".

شبانة: كنت انتظر رد فعل قوي من اتحاد الكرة على بيان بيراميدز عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة ضد بيراميدز خلال ساعات

وواصل: "رضا سليم لاعب جيد ويحتاج فرصة أفضل، لا بد من الدفع به في خمس مباريات كأساسي، لعب في بداية الموسم وظهر بشكل جيد ولكنه ابتعد بعد الاصابة، أي لاعب يحتاج للمشاركة المستمرة".

وأتم: "مواجهتي الأهلي وبيراميدز سوف يحددان الفريق الفائز بلقب الدوري.. وأتوقع فنيا وجماهيريا وتاريخيًا فأن الأهلي أقرب للقب بنسبة 70% لـ30% بيراميدز".

مقالات مشابهة

  • عامل خردة ينقض بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها في الفيوم
  • عامل خرده بالفيوم ينهال  بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها
  • عامل خردة ينقض بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها بالفيوم
  • مواصفات الحاسب المنتظر من Lenovo
  • نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي
  • إسلام الكتاتني يكتب: ثلاث ضربات في الرأس توجع
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي
  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات
  • أبرزهم هدف الأهلي السابق.. صن داونز يوجه الشكر لرباعي الفريق
  • شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي