عدن((عدن الغد )) نزار القيسي

قام صباح اليوم الموسيقار احمد صالح بن غودل مدير عام مكتب الثقافة بالعاصمة عدن بزيارة الأستاذة اشتياق محمد سعد عبدالله مديرة عام الإدارة العامة لتنمية المرأة في مكتبها بديوان عام محافظة عدن .

وفي الزيارة رحبت سعد  بالموسيقار بن غودل  مدير عام مكتب الثقافة معربة عن سعادتها البالغة بهذه الزيارة التي تاتي من قامة فنية وثقافية كبيرة لديها رصيدها الفني والثقافي المشرف رفدت من خلاله الساحة الفنية باروع الالحان الغنائية والاوبريتات الاستعراضية ويعتبر مؤسس فرقة الانشاد الوطنية والفرقة الموسيقية وفرقة الفنون الشعبية وفرقة الأكروبات عندما كان مدير لإدارة إنتاج الفنون في العاصمة عدن .

هذا وقد تم في الزيارة مناقشة التعاون المشترك بين مكتب الثقافة وإدارة تنمية المرأة بالمحافظة من خلال الفعاليات التي تعتزم الإدارة إقامتها في جميع الإدارات التابعة لها في مديريات العاصمة عدن والاستفادة من النخبة المثقفة التابعة لمكتب الثقافة والقادرة على تقديم ندوات ومحاضرات في الجوانب الثقافية والأدبية لما تشكله هذه النخبة لنشر الوعي الثقافي بين أوساط المجتمع على وجه العموم والمرأة على وجه الخصوص .

من جانبه عبر الموسيقار بن غودل عن سعادته بزيارة إدارة تنمية المرأة ولقاء مديرته الابنة اشتياق محمد سعد ابنة الراحل الفنان الكبير محمد سعد عبدالله الذي نكن له كل الحب والتقدير ونعتز به نظير كل تلك الأعمال الغنائية الغير عادية التي قدمها طيلة مشواره الفني وأكد على استعداد المكتب للتعاون والشراكة مع إدارة المرأة وتقديم كل ماهو ممكن في الجانب الثقافي لخدمة المرأة وتنمية مداركها الثقافية .

حضر اللقاء نزار القيسي مدير العلاقات العامة والإعلام بمكتب الثقافة عدن ومحمد جميل المدير المالي والاداري للإدارة العامة لتنمية المرأة بعدن .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: محمد سعد

إقرأ أيضاً:

مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز 30 يونيو الدولي

قام الدكتور محمد سامي، مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية، يرافقة الدكتور على رفعت ، نائب مدير الفرع ، والدكتور محمد عبدالعظيم مدير مركز 30 يونيو الدول للكل والمسال البولي والدكتور محمد جبريل مدير المستشفيات  وعدد من مديرى الإدارات ، بجولة للمرور على منشآت الفرع .

شملت الزيارة "مركز ٣٠يونيو الدولي لأمراض الكُلى  والمسالك" وتفقد خلالها اقسام الطوارئ والاستقبال، صالات الغَسيل الكُلوي ، الصيدلية ،  المخازن ، ومراجعة سياسات مكافحة العدوى وطرق التعقيم لماكينات الغَسيل الكُلوي ، و التسجيل الإلكترونى الخاص بالمرضى ، وعمل التحاليل الشهرية اللازمة لهم بصورة دورية، كما راجع محطات معالجة  المياه وتأكد من عملها بصورة جيدة .

وتابع مدير الفرع عن كثب سير العمل ، الإنضباط الإدارى حيث قام بتقييم شامل للخدمات الطبية المقدمة للمنتفعين . ومتابعة الصيانة الدورية للأجهزة، فيما ناقش الأطباء والممرضين والفنيين حول آلية العمل ، كما استطلع آراء المنتفعين عن  مستوى الخدمات المقدمة ، مؤكداً حرص الهيئة العامة للرعاية الصحية على تطويرها بشكل مستمر.

جاءت الزيارة تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان

مقالات مشابهة

  • «قصور الثقافة» تختتم أنشطة ذوي الهمم بمتحف محمد علي
  • "فن التواصل مع الآخرين" في ختام منتدى تنمية الذات بقصور الثقافة
  • الفريق أحمد خالد يلتقي قيادات محافظة الإسكندرية لمتابعة الملفات المهمة والتكليفات العاجلة
  • مصلحة وخدمة المواطنين تأتي بالمقام الأول.. أول أيام محافظ الجيزة بديوان المحافظة (صور)
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز 30 يونيو الدولي
  • حبس مراهقين أحدثوا إصابات بصديقهم فى لعب كرة القدم
  • 7 حلقات متخصصة في «ملتقى الأبناء» بديوان البلاط السلطاني
  • وزيران ونائب محافظ.. حقيبتا العدل والعمل ونائب الأقصر لأبناء محافظة قنا في التشكيل الجديد
  • العنف الاسري يتطلب تغيير الثقافة الاجتماعية مع الردع القانوني و تغيير المناهج
  • لذوي الهمم .. قصور الثقافة تنظم زيارة إلى قصر محمد علي بالمنيل