أعلنت الخطوط الجوية الروسية “إيروفلوت”، اليوم الإثنين، إنها ستقوم بتشغيل رحلات مجدولة مباشرة من سوتشي إلى الغردقة وشرم الشيخ.

ولفتت الخطوط الجوية الروسية “إيروفلوت”، إلي أن الرحلات ستبدأ في 2 أكتوبر، مشيرة إلي أن التذاكر متاحة للبيع على موقع الشركة.

وأوضحت شركة الطيران إلى أن الغردقة وشرم الشيخ وجهات طيران شهيرة بين الروس.

أثار غضب أوكرانيا.. البابا فرانسيس يوضح سبب خطابه عن روسيا لقاء بوتين وأردوغان.. فشل تركي في إقناع روسيا بالعودة إلى صفقة الحبوب

وذكرت شركة الطيران أن الرحلات الجوية من سوتشي إلى أرمينيا والإمارات العربية المتحدة وتركيا استؤنفت في أغسطس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوتشي الغردقة شرم الشيخ روسيا إيروفلوت

إقرأ أيضاً:

روسيا تستعد للتعامل مع استفزازات المسيرات الأمريكية فوق البحر الأسود

الجديد برس:

أصدر وزير الدفاع الروسي أندريه بيلوسوف، الجمعة، تعليماتٍ إلى هيئة الأركان العامة لتقديم اقتراحاتٍ للتعامل بسرعة مع استفزازات المسيرات الأمريكية الاستراتيجية فوق البحر الأسود (جنوب روسيا).

وأعلن بيان صادر عن وزارة الدفاع الروسية أن المسيّرات الأمريكية الاستراتيجية تُكثّف رحلاتها فوق البحر الأسود، وتقوم بعمليات استطلاع لمساعدة القوات الأوكرانية على ضرب أهداف روسية.

ولفتت إلى أن كثافة رحلات المسيرات الأمريكية تدل على “زيادة مُشاركة الولايات المتحدة ودول حلف شمال الأطلسي (الناتو) في إذكاء الصراع في أوكرانيا، ومثل هذه الرحلات تُضاعف احتمال وقوع حوادث في المجال الجوي مع الطائرات الروسية، ما يزيد مخاطر المواجهة المباشرة بين الحلف وروسيا”، مشيرةً إلى أن مسؤولية مخاطر المواجهة المباشرة تتحمل مسؤوليتها دول “الناتو”.

يُذكر أن موقع “فلايت رادار” كان قد وثق تحليق طائرة أمريكية مسيّرة من طراز “آر كيو-4 غلوبال هوك” فوق البحر الأسود خلال الهجوم الذي شنته قوات كييف على سيفاستوبول (في شبه جزيرة القرم) يوم الأحد الماضي.

واستدعت الخارجية الروسية السفيرة الأمريكية في موسكو لين تريسي على خلفية الهجوم الإرهابي في سيفاستوبول، مضيفةً أن الخطوات التي اتخذتها واشنطن “لن تمر من دون عقاب”.

وتستهدف القوات الأوكرانية بشكلٍ شبه يومي المناطق الحدودية الروسية في مقاطعات بيلغورود وبريانسك وكورسك وفورونيج وشبه جزيرة القرم بالطائرات المسيرة والصواريخ، بدعم من واشنطن والدول الغربية.

مقالات مشابهة

  • إلغاء مئات الرحلات الجوية فى كندا بعد إضراب مفاجئ
  • الدفاع الروسية تعلن إسقاط 36 مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات روسية
  • احتجزوا رهائن إبان غزو صدام للكويت عام 1990.. ركاب رحلة طيران يرفعون دعوى قضائية ضد حكومة بريطانيا
  • بعد أن دمرها تحالف العدوان ومرتزقته وحولوها الى أداة للابتزاز وفرض الحصار : تدخلات سريعة للإبقاء على شركة الخطوط الجوية اليمنية وإعادتها الى مسار عملها الصحيح
  • سيطرة روسية على منطقة شومي الأوكرانية.. وتعزيز للقوات الجوية
  • ما هي أفضل شركات الطيران في العالم في عام 2024؟ القطرية تتصدر القائمة
  • روسيا تستعد للتعامل مع استفزازات المسيرات الأمريكية فوق البحر الأسود
  • صنعاء تصدر بياناً توضيحا بشأن شركة الخطوط الجوية اليمنية
  • هدية بوتين لكيم.. سيارة روسية بمكونات من كوريا جنوبية
  • الدفاعات الجوية الروسية تسقط 25 مسيرة أوكرانية في عدة مقاطعات روسية