الوطن:
2024-09-10@17:44:05 GMT

شاهد قرعة كأس العالم للأندية.. «مجاني من غير فلوس»

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

شاهد قرعة كأس العالم للأندية.. «مجاني من غير فلوس»

في حب الساحرة المستديرة يجتمع الملايين من الناس حول العالم لمتابعة فعالياتها المهمة، من دوري أبطال أوروبا، السوبر الإفريقي، كأس العالم وكأس العالم للأندية، ومن أجلها يدفعون اشتراكات للإنترنت أو يتابعونها عبر القهاوي مع الأصدقاء بروح حماسية لكن في النسخة الحالية من كأس العالم للأندية المقامة في جدة في السعودية يمكن متابعة قرعة كأس العالم للأندية بطريقة مجانية، تعرف عليها من هنـــا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قرعة كأس العالم للأندية كأس العالم للأندية كأس العالم کأس العالم للأندیة

إقرأ أيضاً:

شاهد بالبث المباشر منتخب العراق اليوم.. مشاهدة العراق × الكويت Iraq vs Kuwait بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026

شاهد بالبث المباشر منتخب العراق اليوم.. مشاهدة العراق × الكويت Iraq vs Kuwait بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026.. تتصاعد التوقعات والحماس مع اقتراب موعد المباراة المرتقبة بين منتخبي العراق والكويت في إطار تصفيات كأس العالم 2026. فبعد انطلاقة قوية للمنتخب العراقي في الجولة الأولى، يأتي هذا اللقاء ليضيف المزيد من الإثارة والتحدي لمسيرة أسود الرافدين نحو التأهل إلى المونديال. إلا أن هذه المباراة تأتي في ظل منافسة شرسة بين المنتخبين، حيث يسعى كل منهما لحصد النقاط الثلاث والتقدم خطوة نحو تحقيق هدفه. 

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة العراق والكويت من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة العراق والكويت اليوم في تصفيات كأس العالم 2026مباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم 2026

وتكتسب هذه المباراة أهمية خاصة كونها ديربي خليجي، حيث يجمع اللقاء بين جماهير عراقيّة وكويتية متشوقة لمشاهدة مباراة قوية ومثيرة. فالفوز في هذه المباراة سيعزز من موقف المنتخب الفائز ويزيد من ثقته بنفسه، في حين أن الخسارة قد تؤثر سلبًا على معنويات الفريق الخاسر وتعقد مهمته في التأهل. ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يضاهى، حيث يسعى لاعبو المنتخبين إلى تقديم أفضل ما لديهم من أجل إسعاد جماهيرهم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه المباراة تأتي في وقت حرج، حيث يسعى كلا المنتخبين إلى تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من موقعه في المجموعة. ومن المتوقع أن تشهد المباراة صراعًا قويًا في خط الوسط، حيث يسعى كل فريق للسيطرة على مجريات اللعب وتحقيق الانتصار.

موعد مباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم

ستنطلق صافرة بداية مباراة العراق والكويت الحاسمة في تصفيات كأس العالم 2026 اليوم الثلاثاء، الموافق 10 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب "جابر الأحمد الدولي" في الكويت. تكتسب هذه المباراة أهمية بالغة في مشوار المنتخبين نحو التأهل إلى نهائيات كأس العالم. فبعد انطلاقة قوية للمنتخب العراقي، يسعى المنتخبان إلى مواصلة الانتصارات وحصد النقاط الثلاث التي تقربهما من صدارة المجموعة. وستكون هذه المباراة اختبارًا حقيقيًا لقدرات اللاعبين والجهاز الفني لكلا المنتخبين.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب العراق والكويت في تصفيات كأس العالم

يمكن لعشاق كرة القدم العراقية والكويتية متابعة مباراة منتخبيهما المرتقبة في تصفيات كأس العالم 2026 عبر قنوات متعددة. فبالإضافة إلى البث المباشر على قناة beIN SPORTS HD 3 وقناة AL-Kaas HD، يمكن للمشاهدين الاستمتاع باللقاء عبر تطبيق TOD، الذي يوفر بثًا مباشرًا عالي الجودة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وبذلك، تتاح للجمهور خيارات متنوعة لمشاهدة المباراة وتشجيع منتخبه.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم 2026

تردد قناة بى ان سبورت 3 HD على القمر الصناعي نايل سات

التردد: 11013.معدل الترميز: 27500.معامل الاستقطاب: افقي.جودة القناة: HD.تشكيلة العراق ضد الكويت المتوقعة
حراسة المرمى جلال حسن
خط الدفاعميرخاس دوسكي، ريبن سُلاقة، زيد تحسين، حسين علي
خط الوسطأمير العماري، أسامة راشد، علي جاسم
خط الهجوم يوسف أيمن، علي الحمادي، إبراهيم بايش
تشكلية الكويت ضد العراق المتوقعة
حراسة المرمىسليمان عبد الغفور
خط الدفاع مهدي دشتي، سلطان العنزي، خالد إبراهيم، فهد الهاجري، سامي الصانع
خط الوسط عذبي شهاب، رضا هاني، أحمد الظفيري
خط الهجوميوسف ناصر، فيصل الحربي

تاريخ مواجهات العراق والكويت


وقبل مباراة العراق ضد الكويت مباشر اليو، التقي المنتخبين تواجها في 41 مباراة، فاز العراق في 18 منها، مقابل 14 للكويت، فيما انتهت 9 مباريات بالتعادل، وسجل المنتخب العراقي 54 هدفا في الشباك الكويتية، مقابل 44 هدفا للأزرق.

مقالات مشابهة

  • هواوي تكشف عن هاتف جديد بـثلاث طيّات لمنافسة آيفون الجديد (شاهد)
  • افتتاح مخيم طبي مجاني لمرضى الأورام بهيئة مستشفى ذمار العام
  • شاهد بالبث المباشر منتخب العراق اليوم.. مشاهدة العراق × الكويت Iraq vs Kuwait بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة العراق × الكويت Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد مباراة منتخب العراق ومنتخب الكويت بث مباشر مجانا.. مباراة العراق ???????? و???????? الكويت | تصفيات كأس العالم 2026
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب العراق ومنتخب الكويت اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد مباراة منتخب السعودية ومنتخب الصين بث مباشر مجانا.. مباراة السعودية ???????? و???????? الصين | تصفيات كأس العالم 2026
  • بمشاركة 48 لاعباً يمثلون 12نادياً..انطلاق منافسات بطولة الجمهورية لكرة الطاولة للأندية
  • عاجل: السعودية تسعد كل المقيمين وتعلن قبول هذه الفئات المنتهية إقامتهم وحتى المخالفين بشكل مجاني وبدون رسوم مالية
  • الملكة رانيا: الانتقاص من قيمة حياة الفلسطيني يجب أن يسمى بمسمّاه (شاهد)