أدى منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ، مرانه الأول في السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي استعدادًا لمباراة اثيوبيا المقرر لها يوم 8 سبتمبر الجارى  في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024 المقرر إقامتها بكوت ديفوار والتي حسمها الفراعنة بالتأهل رسمياً بعد تصدر المجموعة .

منتخب مصر الوطني 

ثم يخوض بعدها منتخب مصر الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا مباراة تونس الودية يوم 12 سبتمبر باستاد الدفاع الجوي .
 

بعد بيع النادي.. ثلاثي الأهلي يشكون فيوتشر | تفاصيل "قلم الشيبي" يصل النيابة| تطورات خطيرة في أزمة حسين الشحات.. وخبير ماسبيرو يحسم الجدل شهد مران منتخب مصر الوطني مشاركة 24 لاعبا هم ،:منتخب مصر الوطني 

محمد الشناوي ومحمد صبحي ومحمد أبو جبل في حراسة مرمي منتخب مصر الوطني محمد هاني وعمر كمال وأحمد رمضان بيكهام وعلي جبر ومحمد عبد المنعم، ومحمود مرعي وحسام عبد المجيد ومحمد حمدي وأحمد فتوح وطارق حامد ومروان عطية وسام مرسي في خط دفاع منتخب مصر الوطني حمدى فتحي ومحمود حمادة، ومحمد رضا بوبو وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي في خط وسط منتخب مصر الوطني.

 إبراهيم عادل، ومصطفى محمد، ومحمد شريف، وأسامة فيصل فى خط هجوم منتخب مصر الوطني .

منتخب مصر الوطني 

واكتفى سام مرسي لاعب منتخب مصر الوطني بأداء تدريبات تأهيلية تحت اشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي.

منتخب مصر الوطني 

حضر مران منتخب مصر الوطني حازم إمام عضو مجلس إدارة  اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأول ومحمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة .

منتخب مصر الوطني 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر روي فيتوريا تونس محمد الشناوي حمدي فتحي إبراهيم عادل حازم امام منتخب مصر الوطنی

إقرأ أيضاً:

حقيقة طلب محمد صلاح عدم السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا

كشف الإعلامي خالد الغندور، حقيقة طلب محمد صلاح قائد منتخب مصر وليفربول الإنجليزي إعفائه من السفر إلى موريتانيا في المباراة المحدد لها 15 أكتوبر الجاري في تصفيات أمم إفريقيا.

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: "تواصلنا مع اتحاد الكرة، والرد إن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، لم يتواصل صلاح مع اتحاد الكرة بخصوص هذا الأمر، وقائد المنتخب سيتواجد في المعسكر المقبل بشكل طبيعي وجاهز لقيادة الفراعنة في المباراتين".

وتابع الغندور: "أما عن ما يُثار حول طلب ليفربول تكليف فريق أمني بتأمين صلاح في موريتانيا حال سفره، قال مسؤولو اتحاد الكرة إنه لم يصل لهم مخاطبات من ليفربول في هذا الشأن".

واختتم: "يتم تأمين صلاح والبعثة بالكامل بشكل طبيعي ولا صحة لأي كلام يتردد عن رفض قائد المنتخب السفر إلى موريتانيا لأسباب أمنية".

وجاءت قائمة منتخب مصر لمعسكر أكتوبر على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) - محمد عواد (الزمالك) - المهدي سليمان (الاتحاد) - مصطفى شوبير (الأهلي).

الدفاع: محمد عبد المنعم (نيس الفرنسي) - رامي ربيعة (الأهلي) - أحمد رمضان (سيراميكا كليوباترا) - خالد صبحي (المصري) - محمد حمدي شرف (بيراميدز) - محمد شحاتة (الزمالك) - أحمد نبيل كوكا (الأهلي) - أحمد عيد (المصري).

الوسط: حمدي فتحي (الوكرة القطري) - مروان عطية (الأهلي) - ناصر ماهر (الزمالك) - أحمد سيد زيزو (الزمالك) - نبيل عماد (الزمالك) - محمود تريزيجيه (الريان القطري) - عمر مرموش (فرانكفورت الألماني) - محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) - مصطفى فتحي (بيراميدز) - إبراهيم عادل (بيراميدز).

الهجوم: مصطفى محمد (نانت الفرنسي) - أسامة فيصل (البنك الأهلي).

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يرحب بجهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالي
  • حقيقة إعتذار محمد صلاح عن السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • حقيقة طلب محمد صلاح عدم السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • اتحاد الكرة يستقبل جهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى
  • بالأسماء.. تعرف على قائمة المستبعدين من منتخب مصر لمباراتي موريتانيا
  • حسام حسن يعلن قائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا.. استبعاد إمام عاشور
  • عاجل.. قائمة منتخب مصر استعدادًا لموجهتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • تعرف على قائمة منتخب مصر استعدادًا لمباراتي موريتانيا
  • "روح إيجابية" بين لاعبي "الأحمر" استعدادًا لمواجهتي الكويت والأردن
  • استدعاء البنيني أتدجيكو سامادو لمعسكر منتخب بلاده استعدادًا لمباراتي رواندا