وجه الشيخ عبد الله أبرج احد مشايخ سيناء، التحية والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد توزيع العقود المؤمنة على المنتفعين من الأراضي الزراعية بسيناء.

 

وزير الزراعة: تقنين الأراضي وتمليكها في سيناء تمنح المواطنين الاستقرار.. فيديو وزير الزراعة: الدولة لديها إرادة لتملك المواطنين للأراضي الزراعية في سيناء.

. فيديو


وقال  عبد الله أبرج في تصريحات له في  برنامج " 90 دقيقة " المذاع على قناة " المحور "، :" نشكر الرئيس السيسي ووزير الدفاع على اهتمامهم بأبناء سيناء وإعطائهم الملكية ".

 

وتابع عبد الله أبرج:" الرئيس السيسي استجاب إلى مطالبنا بإعطائنا عقود للمنتفعين من الأراضي الزراعية بسيناء ".

 

واكمل عبد الله أبرج:"ما نشهده الآن حدث تاريخي ويجعل اأبناء سيناء يضعون المزيد من الثقة في القيادة السياسية ونحن مستمرين مع تنمية الدولة ".

 

ولفت عبد الله أبرج :" 90 % من أبناء سيناء يستثمرون في الوادي وبعد توافر عقود ملكية في سيناء سيقوم أهالي سيناء بالتعمير في أرض سيناء ".
 


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيناء الرئيس السيسي مصر عقود اخبار التوك شو

إقرأ أيضاً:

إزالة 12 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، استمرار تنفيذ المرحلة الأولى من الموجة الـ23 لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المحافظة، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

أوضح المحافظ، أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، قامت في خامس أيام المرحلة الأولى من الموجة الـ23 بقطع المرافق العامة عن المنازل المُقامة بالمخالفة على أملاك الدولة وتنفيذ إزالة للتعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة فتم إزالة 12 حالة تعد بمساحة 2417 متر مباني و5 حالات تعد بمساحة 38 فدانا و12 قيراطا و12 سهما على الأراضي الزراعية  بمراكز (الزقازيق- منيا القمح- أبو حماد - بلبيس - الحسينية - أولاد صقر - فاقوس) .

أكد محافظ الشرقية، أن المحافظة بكل أجهزتها لن تدخر جهداً في تطبيق القانون على المعتدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائي بدون ترخيص وفرض هيبة الدولة، واتخاذ كل الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

مقالات مشابهة

  • هفوات جديدة للرئيس الأمريكي| بايدن يقدم زيلينسكي على أنه الرئيس الروسي بوتين
  • السوداني يوجه بتطبيق قرار تحويل جنس الأراضي الزراعية إلى سكنية
  • السوداني يوجه باختيار المناطق المستهدفة لتطبيق قرار تحويل جنس الأراضي الزراعية إلى سكنية
  • إزالة 12 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • بايدن يلقي خطابا "متماسكا" أمام الناتو وسط دعوات الانسحاب
  • إيران.. مراسم اليمين الدستورية للرئيس بزشكيان في 30 يوليو
  • إزالة 19 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالشرقية.. صور
  • مدبولي: تقارير دورية للرئيس السيسي والبرلمان بشأن تنفيذ برنامج الحكومة
  • محافظ أسيوط يستقبل وفد الكنائس الإنجيلية لتقديم التهنئة على ثقة الرئيس السيسي
  • السوداني يوجه دعوة للرئيس الإيراني الجديد لإفراغ ما تبقى من خزينة الدولة