بوابة الوفد:
2024-07-04@09:47:59 GMT

Final Fantasy XVI قادمة إلى الحاسب الشخصي (فيديو)

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

لن تظل لعبة Final Fantasy XVI حصرية على PlayStation 5 لفترة أطول. أكدت Square Enix أن منفذ الكمبيوتر الشخصي قيد التطوير رسميًا. هذا ليس صدمة كبيرة بالنظر إلى أن المقطع الدعائي الأول للعبة في عام 2020 ذكر إصدار الكمبيوتر الشخصي، وهو أمر تراجعت عنه Square Enix لاحقًا.

في مقطع فيديو تم نشره على موقع X (تويتر سابقًا)، قال المنتج Naoki Yoshida إن فريقه يعمل حاليًا على إصدار اللعبة للكمبيوتر الشخصي.

وأشار يوشيدا أيضًا إلى أن Square Enix تخطط لتوسيع اللعبة. وقال: "الشيء الوحيد الذي ظهر بقوة بشكل خاص هو رغبة الناس في رؤية المزيد من قصة فاليستيا وقضاء المزيد من الوقت مع سكانها". "ولتحقيق ذلك، بدأ فريق التطوير العمل على دفعتين من المحتوى القابل للتنزيل (DLC) المدفوع."


لا توجد معلومات حتى الآن عن موعد وصول التوسعتين ونسخة الكمبيوتر الشخصي من Final Fantasy XVI. ويأمل يوشيدا في تقديم تحديث بحلول نهاية عام 2023.

تجدر الإشارة إلى أن Square Enix أعلنت مؤخرًا أن لعبة Final Fantasy XIV، لعبة MMO ذات الشعبية الدائمة، ستأتي إلى Xbox في الربيع المقبل بعد سنوات من توفرها فقط على PlayStation وPC. يعد احتمال قيام Final Fantasy XVI بنفس القفزة عبر الأنظمة الأساسية أمرًا مثيرًا للاهتمام.

وفي غضون ذلك، أعلن يوشيدا عن تحديث مجاني للعبة للاعبي PS5. تشتمل الميزات الجديدة على جلود شخصية إضافية وسيف بصل والمزيد من خيارات التحكم ووظيفة النقل (أي القدرة على تغيير مظهر سيف Clive إلى مظهر أي سيف آخر في مخزونه دون التأثير على الإحصائيات). التصحيح متاح الآن.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

سكرتير بابا الفاتيكان السابق لـ «الأسبوع»: أسعى دائما إلى خدمة مصر.. وأشكر البابا فرنسيس على ثقته

عبر الدكتور يوأنس لحظي جيد، السكرتير الشخصي السابق لبابا الفاتيكان، عن امتنانه بالقرار الذي أصدره البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، في الأول من يوليو 2024، والخاص بتعيينه في أمانة سر الفاتيكان (رئاسة الوزراء)، بقسم الشؤون العامة، بجانب مهامه كممثل للكرسي الرسولي (الفاتيكان) باللجنة العليا للأخوة الإنسانية، مع نيافة الكاردينال ميجيل أنخيل أيوسو غيشوت، عميد دائرة الحوار بين الأديان.

الدكتور يوأنس لحظي جيدالسكرتير الشخصي السابق لبابا الفاتيكان

وقال الدكتور يوأنس لحظي جيد، السكرتير الشخصي السابق لبابا الفاتيكان، في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»: إنه «أمام ثقة قداسة البابا فرنسيس، والمسئولين في الفاتيكان، لا أملك سوى مشاعر الشكر والعرفان والتقدير، وادعو الله أن يوفقني في الخدمة الجديدة لأكون عند ثقة قداسته والرؤساء».

بابا الفاتيكانمؤسسة الأخوة الإنسانية المصرية

وأكد ممثل الكرسي الرسولي (الفاتيكان) باللجنة العليا للأخوة الإنسانية، المتواجد حاليًا في حاضرة الفاتيكان بالعاصمة الإيطالية روما، أنه كمواطن مصري وشرقي يسعى دائمًا إلى خدمة بلده مصر، ومنطقة الشرق الأوسط كلها، كما يتمنى استمرار الحوار المسيحي الإسلامي، ونشر قيم ومبادئ وثيقة الأخوة الإنسانية التي وقعها البابا فرنسيس والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، على أرض دولة الإمارات الطيبة، من خلال مؤسسة الأخوة الإنسانية المصرية والتي تنفذ العديد من مبادرات الخير لخدمة جميع أبناء الوطن والمنطقة.

الدكتور يوأنس والدكتور اسامة الأزهريتعيين الدكتور يوأنس لحظي بـ بأمانة سر الفاتيكان

يذكر أن البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، أصدر في 1 يوليو 2024، قرارًا بتعيين المونسيور دكتور يوأنس لحظي جيد، بأمانة سر الفاتيكان (رئاسة الوزراء)، بقسم الشؤون العامة، بجانب مهامه كممثل للكرسي الرسولي (الفاتيكان) باللجنة العليا للأخوة الإنسانية، مع نيافة الكاردينال ميغيل أنخيل أيوسو غيشوت، عميد دائرة الحوار بين الأديان.

والمونسنيور يوأنس لحظي جيد، التحق بالسلك الدبلوماسي الفاتيكاني عام 2007، بعد حصوله على الدكتوراه في القانون الكنسي بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف الأولى، وعُين في عهد البابا بنديكتوس الـ 16 سكرتيرا لسفارات الفاتيكان في الكونجو والجابون والأردن والعراق.

السكرتير الشخصي لـ بابا الفاتيكان

وفي سنة 2012، أسس الدكتور يوأنس لحظي جيد، قسم اللغة العربية بالفاتيكان، وحصل في سنة 2014 على لقب مستشار دبلوماسي، أثناء عمله كسكرتير شخصي للبابا فرنسيس، والذي استمر لأكثر من ست سنوات، وهو أول شرقي يشغل هذا المنصب في تاريخ الأحبار البابويين والفاتيكان.

والمونسنيور يوأنس لحظي، هو نقطة الوصل بين البابا فرنسيس، ودول الشرق الأوسط، وهو أحد المقربين من بابا الفاتيكان.

اقرأ أيضاًبابا الفاتيكان داعيا إلى وقف إطلاق النار في الشرق الأوسط: «لن ينتصر أحد.. والجميع خاسرون»

بابا الفاتيكان: لنواصل الصلاة لأجل السلام كل يوم

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم برج الدلو الخميس 4-7-2024 مهنيا وعاطفيا.. الفرص تطرق بابك
  • سكرتير بابا الفاتيكان السابق لـ «الأسبوع»: أسعى دائما إلى خدمة مصر.. وأشكر البابا فرنسيس على ثقته
  • MSI تعلن عن حاسب محمول بقدرات فائقة
  • مواصفات الحاسب المنتظر من Lenovo
  • جوري بكر تصالح زوجها بعد طلاق شهر ونص.. من "ميستحملوش جبل" لـ"أبو ابني" (ما القصة)
  • انفجاروشيك للوضع وثورة جياع قادمة في المناطق المحتلة
  • عبد الله جورج: لم يتحقق أي طلب لـ الزمالك.. ولكن المكاسب قادمة
  • دون ضامن.. تفاصيل قرض موظفي الحكومة من بنك التعمير والإسكان
  • عضو الزمالك: لم تتحقق أي طلب من شروطنا ولكن المكاسب قادمة
  • ”ليست الإمارات ولا السعودية”: تهريب الأسماك من عدن الى دولة خليجية يُهدد الأمن الغذائي ويُفقر أجيال قادمة