بوابة الوفد:
2024-08-13@08:50:54 GMT

جرعة مُخدر زائدة تُنهي حياة شاب في العجوزة

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة عقب تعاطيه جرعة زائدة من المواد المخدرة في العجوزة، اليوم الاثنين، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

اقرأ أيضاً: جرعة مخدرات زائدة تنهي حياة شاب في الجيزة

جريمة كبرى.. طالب يصنع مادة سامة لينتقم من جيرانه جهود أمنية مُكثفة لكشف غموض جريمة إنهاء حياة زوجين بكفر الشيخ


 

وكانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغاً يفيد مصرع شاب بمنطقة العجوزة،  انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ  وبإجراء التحريات تبين أن الشاب فارق الحياة نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من المواد المخدرة.

وقام رجال المباحث بمعاينة جثة الشاب، وتبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية بها، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

وفي سياقٍ مُتصل، نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة في ضبط (عنصرين من العناصر الإجرامية ، لأحدهما معلومات جنائية) لقيامهما بالاتجار بالمواد المخدرة وبحوزتهما (عدد 500 طربة لمخدر الحشيش وزنت 50 كيلو جرام) وذلك حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة الجناين بالسويس.

وبمناقشتهما أرشدا عن (أحد الأشخاص، له معلومات جنائية) لمعاونته لهم فى الترويج للمواد المخدرة "أمكن ضبطه" بدائرة قسم شرطة فيصل، وبحوزته (كمية لمخدر الأفيون وزنت كيلو جرام) . 

وبمواجهتهم بالمضبوطات أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار وإستخدام سيارتين فى النقل والترويج، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (3,600٫000) ثلاثة ملايين وستمائة ألف جنيه تقريباً.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المواد المخدرة العجوزة الإجراءات القانونية الإدارة العامة لمكافحة المخدرات

إقرأ أيضاً:

ضبط مخدرات بـ 20 مليون جنيه في حملة أمنية مكبرة

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة ، في توجيه عدة حملات أمنية مُكبرة إستهدفت مروجى المواد المخدرة بمحيط الأندية الرياضية ومراكز الشباب والمقاهى والأكشاك والحدائق العامة والمراسى النيلية على مستوى الجمهورية.

أسفرت نتائج جهود تلك الحملات على مدار 3 أيام عن ضبط (47) قضية متنوعة ، بإجمالى (57) متهما.. وبحوزتهم المضبوطات الآتية:-

" كمية من مخدر الحشيش وزنت 118,505 كيلو جرام - 12,760 كيلو جرام من مخدر الأيس- 11,525 كيلو جرام من الشابو المخدر- كيلو جرام من مخدر الهيروين- 5 كيلو جرام من مخدر "الهيدرو"- 600 جرام من المادة الفعالة "حشيش إصطناعى"- 200 جرام من الأفيون- 19000 ترامادول- 2100 أقراص مؤثرة" كما تم تنفيذ 33 حكمًا قضائيًا متنوعًا، فضلًا عن ضبط 3 فرد محلى– عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، 6 سيارات- 6 دراجات نارية- 13 قطعة سلاح أبيض- ى4 ميزان حساس"، وتقدر قيمة المواد المخدرة المضبوطة بقيمة 20,704 مليون جنيه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين.  

إنفاذاً لثوابت إستراتيجية الوزارة فى التصدى الحاسم وتوجيه الضربات الأمنية الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة لما تمثله من خطورة تُلقى بظلالها على المجتمع وحفاظاً على الشباب والنشء من الوقوع فى براثن الإدمان.

 

 

وفي سياق آخر تكثف الأجهزة الأمنية بالدقهلية، جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة أحد الأشخاص مجهول الهوية، بجوار محطة قطار المنزلة، وذلك بعدما تم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود إشارة من مأمور مركز شرطة المنزلة، بعثور الأهالي على جثة أحد الأشخاص بجوار شريط القطار بدائرة المركز.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين العقور على جثة لأحد الأشخاص مجهول الهوية، ولا توجد معه ثمه أوراق شخصية، تم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وأمرت بعرض الجثة على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الإنتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما أمرت بفحص بلاغات التغيب لتحديد هوية المتوفي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل سقوط أخطر عصابة لسرقة السيارات بالقاهرة
  • ضبط تشكيل عصابى تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة بالقليوبية
  • السر في السائق.. كواليس إصابة 6 أجانب إثر حادث تصادم بالشيخ زايد
  • تفاصيل اشتعال النيران في مخزن خردة بكرداسة
  • ضبط مخدرات بـ 20 مليون جنيه في حملة أمنية مكبرة
  • بـ 3 ملايين جنيه.. ضبط 9 مسجلين لاتجارهم في المخدرات
  • 30 مليون جنيه حصيلة ضبطيات المخدرات خلال 24 ساعة
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها لمكافحة جرائم الاتجار فى المواد المخدرة
  • مصرع شابين غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية
  • سقوط عاطل أنهى حياة صديقه في عين شمس