تم يومه الإثنين، العثور على سيارات العصابة المتورطة في قتل مواطن جزائري بمدينة مراكش.

وتفيد المعطيات المتوفرة، الى ان الأمر يتعلق بسيارتين من أصل ثلاث، إحداهما تحمل ترقيما مغربيا، والثانية تحمل ترقيما أجنبيا، عثر عليهما داخل ضيعة فلاحية بين مدينة مراكش وتاحناوت، وقد تمت تغطيتهما من طرف الجناة المحتملين.

وبحسب ذات المعطيات، فإن أحد ساكنة المنطقة، أثار انتباهه إقدام أشخاص غرباء عن المنطقة على ركن السيارتين المذكورتين بالضيعة المعنية وتغطيتهما، قبل مغادرة المكان صوب وجهة مجهولة، وهو ما دفعه إلى إخطار عناصر الدرك الملكي التابعة إلى مركز تاحناوت التي حلت بعين المكان، وباشرت تحقيقاتها بتنسيق مع الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش.

وتعود تفاصيل القضية، الى اعتداء عدد من الاشخاص شاب جزائري، مما اسفر عن لفظ أنفاسه الاخيرة صبيحة أمس الأحد 9 شتنبر الجاري، متاثرا بجروج تعرض لها جراء شجار عنيف وقع بينه وبين المجهولين في وقت مبكر من صباح امس بالمدينة العتيقة لمراكش.

هذا وقد تمكنت مصالح الامن بمراكش من تحديد هوية البعض من المعنيين بالامر بعد الرجوع الى كاميرات المراقبة، حيث اتضح انهم ايضا يحملون الجنسية الجزائرية، ويجري حاليا البحث من طرف مصالح الامن للوصول اليهم.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

تصفية المحتجز عشال داخل سجون عدن وهروب المتورطين للخارج

وأوردت المصادر أنباء ترجح بأن عشال الجعدني قتل تحت التعذيب عقب اختطافه واخفاءه قسرا من قبل المدعو “جهاد الشوذبي” صهر رئيس الانتقالي  المرتزق عيدروس الزبيدي”.

وأشارت المصادر إلى أن فصائل الانتقالي التابعة للإمارات قامت بتهريب المتهم الأول في اختطاف الجعدني “سميح النورجي” الذي تم تكليفه من قبل الشوذبي بالإضافة إلى هروب المرتزق “يسران المقطري” نائب قائد ما يسمى “مكافحة الإرهاب” الممولة من الإمارات إلى خارج اليمن خلال الساعات الماضية.

جدير ذكره بأن الشوذبي وبحسب ما اكدته وسائل الاعلام  كلف النورجي باختطاف عشال الجعدني للضغط عليه بهدف التنازل عن أراضي يمتلكها في عدن لصالح صهر رئيس الانتقالي الشوذبي.

وقطعت قبائل أبين خلال الساعات الماضية الطريق الذي يربط عدن بكافة المحافظات الشرقية لليمن وعدم  السماح بمرور ناقلات الوقود الخاصة بالكهرباء والآليات العسكرية التابعة للانتقالي عبر أراضيهم في أبين حتى يتم الكشف عن مصير المختطف الجعدني.

مقالات مشابهة

  • حادث سير مروع بأسوان يسفر عن إصابة ١٦ سودانيًا
  • أرباب الحافلات يهددون بمقاطعة المحطة الطرقية الجديدة بمراكش
  • «التعليم»: ضبط المتورطين في تصوير أسئلة امتحان الكيمياء للثانوية العامة
  • الدفاع المدني يعثر على شخصين ضلا طريقهما في رحلة مغامرات
  • دا كوستا اللاعب السابق للأسود يحل بمراكش لقضاء عطلة ‎‎خاصة
  • ايقاف 4 اشخاص على خلفية جريمة قتل بمراكش
  • العملياتُ المشتركة.. المعطياتُ والأهميّةُ والدلالات
  • عاجل.. ابتلاع طبيبة ل40 قرص طبي في محاولة للانتحار بمراكش
  • 7 طلقات أنهت حياته.. مقتل جزائري برصاص ضابط شرطة فرنسي
  • تصفية المحتجز عشال داخل سجون عدن وهروب المتورطين للخارج