لقد تم تطوير تشكيلة ID من فولكس فاجن بشكل جيد حتى الآن، مع مركبات تتراوح من ID.2all المدمجة إلى ID.4 crossover - ولكن أين المركبات المتحمسة؟ لقد أجابت شركة فولكس فاجن على هذا السؤال من خلال مفهوم ID.GTI، وهي فتحة كهربائية ساخنة ستتجه في النهاية إلى الإنتاج.

تشبه إلى حد كبير سيارة GTI الأصلية التي ألهمتها (لم تعد كلمة "I" تعني الحقن بل "الذكاء")، إنها فتحة رياضية مدمجة تبدو ثابتة ثابتة.

من حيث الحجم، فهي أقصر ولكن أطول من سيارة غولف GTI الحالية، مع حجم داخلي أكبر قليلاً. يعتمد ID.GTI (ويشبه بقوة) طراز ID.2all المدمج، ويضيف ميزات مثل عجلات مقاس 20 بوصة، وجناح أمامي وجانبي وخلفي، ومشتت خلفي، وشبكة على شكل قرص العسل، ورسومات مخططة، ومصابيح ضباب LED والمزيد.

ستنتج فولكس فاجن نسخة EV من سيارتها GTI الساخنة
سيكون لديها تعديلات على الأداء والأداء أيضًا، لكن شركة فولكس فاجن لم تقدم أي تفاصيل. يأتي ID.2all مزودًا بمحرك بقوة 223 حصانًا، وهو جيد لسرعة 62 ميلاً في الساعة في أقل من سبع ثوانٍ، مع نطاق يقدر بـ 280 ميلاً. ومن المرجح أن تتغلب ID.GTI على هذه الأرقام بسهولة، ويجب أن تكون السرعة القصوى أسرع أيضًا.

قالت شركة فولكس فاجن أن ID.GTI سيكون لها قفل تفاضلي للمحور الأمامي يتم التحكم فيه إلكترونيًا مما يوفر التحكم في الجر، تمامًا مثل سيارة Golf GTI الحالية. وكتبت الشركة أنه سيعمل بشكل أفضل، لأن إعداد محرك الدفع الكهربائي، مثل أي نظام كهربائي، يمكن أن يتنوع بشكل لا نهائي تقريبًا. كما أن لديها مركز ثقل منخفض للمساعدة في التحكم، وذلك بفضل موقع البطارية في أرضية السيارة.

فولكس فاجن ID.GTI
في الداخل، يحتوي مفهوم ID.GTI على مقاعد رياضية من قماش الترتان، ونظام تحديد القيادة، وعجلة قيادة رياضية، ومجموعة عدادات مقاس 10.9 بوصة، إلى جانب نظام معلومات ترفيهي مقاس 12.9 بوصة. كما أنها تحتوي على شاشة عرض رأسية AR، تعرض معلومات مثل السرعات وحتى تخطيط المسار، لكل من السائق والراكب الأمامي. يقوم زر GTI الخاص بتنشيط نظام الإضاءة الحمراء.

قالت شركة فولكس فاجن إنها ستنتج سيارة ID.GTI الاختبارية، لكنها لم تذكر متى أو ما الذي ستبيعه مقابله. إنه رهان جيد أنه سيصل في نفس الوقت تقريبًا مع ID.2all، الذي يقل سعره عن 30 ألف دولار ومن المقرر إصداره في عام 2025.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

إبنة أحمد سعد نسخة مصغرة عنه.. شاهدوا صورها معه

متابعة بتجــرد: نشر الفنان أحمد سعد، على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” مجموعة صور جمعته بابنته الكبرى جودي هنأها من خلالها بعيد ميلادها، حيث تغزل بها ووصفها بأنه عرف على يديها معاني حب الأولاد. 

وعلق سعد على الصور قائلاً: “البنت دي بنتي الحبيبة جودي، في وشها تفاصيل حياتي.. يمكن عشان هي حياتي، وكمان أنا عرفت على إيديها يعني إيه حب الأولاد، كل سنة وأنتي طيبة يا جودي يا روح قلب أبوكي، بحبك والسنة الجاية تكوني أسعد إنسان في الكون عشان في حضني وجنبي”.

يُذكر أن أحمد سعد كشف خلال الأيام الماضية عن تعرضه للسرقة في مطار ميلانو، أثناء عودته من جولته الفنية بإيطاليا، حيث كشف تفاصيل الواقعة، مشيرًا إلى أن حقيبته كان بها عدة ساعات عزيزة عليه، وبها ألماس وهدايا ثمينة، هذا بجانب العقد الذي ارتداه في الحفل ولفت به الأنظار، وقال سعد خلال لقائه في برنامج ET بالعربي: “الخساير ولا حاجة من النعم اللي ربنا إدهالي، منها أول ساعة جبتها في حياتي، ساعاتي وألماظي اتسرقوا، وشنطتي كلها راحت في مطار ميلانو”.

كما تحدث عن عودته لعلياء بسيوني قائلاً: “أنا عايش عشان أنكش الناس، أكل عيشي من نكش الناس، مهما كان الناس بينهم خلاف ليه ماندّيش بعض فرصة، ونبص لبعض بشكل مختلف، إحنا في ما بينا عيال، حتى العيال تلاقينا عملنا كل اللي بإيدينا، وعلياء الفترة اللي فاتت متغيرة معايا جدًا واكتشفت إن الحياة بيها أحسن، وهنعمل فرحنا والولاد يبقوا لابسين لبس الفرح معانا”.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

main 2024-09-29Bitajarod

مقالات مشابهة

  • شركة دكتور كيف القابضة تعلن عن وظائف شاغرة في 3 مدن بالمملكة
  • شركة MBG تعلن بدء تسليم المرحلة الأولى من مشروع Pukka بالعاصمة الإدارية الجديدة في نهاية هذا العام
  • المغرب أبرز مرشح لاستضافة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2028
  • أين تذهب العائدات؟ شركة الطرق السيارة تعلن عن أرقام قياسية لصيف 2024
  • بعد تحديات هائلة: شركة كمران تعلن توزيع 2.17 مليار ريال أرباحًا للمساهمين
  • روسيا.. إقرار نسخة جديدة من استراتيجية الحفاظ على نمور آمور
  • وفاة شخص بصعقة كهربائية في أم البواقي
  • حيث قتل نصر الله.. صور وفيديو ترصد حجم الدمار
  • أحدث «بيك أب» كهربائية.. مواصفات سيارة ماكسوس ETERRON 9
  • إبنة أحمد سعد نسخة مصغرة عنه.. شاهدوا صورها معه