نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة في السيطرة على حريق شب داخل قاعة أفراح على طريق سقارة السياحي.

كانت قوات الحماية المدنية بالجيزة دفعت بعدد من سيارات الإطفاء، وتم فرض كردون أمني حول موقع الحريق لمنع امتداده إلى الأماكن المجاورة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت قوات الحماية المدنية بالجيزة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق في قاعة أفراح الفيروز بطريق سقارة السياحي، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية.

وبالفحص تبين أن الحريق اندلع في قاعة أفراح الفيروز، ونجح رجال الحماية المدنية في السيطرة عليه ومنع امتداد الحريق، وتحرير محضر بالواقعة.

 

التهم 5 ثلاجات.. كواليس نشوب حريق في مخزن عصائر بفيصل

كشفت تحقيقات رجال مباحث تفاصيل نسوب حريق في مخزن عصائر بفيصل، وتبين أن النيران نشبت في 5 ثلاجات بسبب ماس كهربائي، ولا توجد أي إصابات.

وكان حريقا اندلع في مخزن عصائر معلبة بشارع فيصل ونجح رجال الحماية المدنية في محاصرة النيران والسيطرة عليهم.

وبالانتقال تبين نشوب الحريق في مخزن به ثلاجات «عصائر معلبة» وأنه نشب في 5 ثلاجات بسبب ماس كهربائي، وجرى إخماد الحريق بمعرفة الحماية المدنية، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عامل يلقي بنفسه من الطابق الرابع بعد مشاجرة مع زوجته بالمطرية

قررت نيابة المطرية، استدعاء شهود العيان بواقعة إقدام عامل على التخلص من حياته بإلقاء نفسه من الطابق الرابع بعد مشاجرة مع زوجته بدائرة قسم شرطة المطرية، وذلك لكشف ملابسات الحادث.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا بوجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المطرية، وعلى الفور تحركت الأجهزة الأمنية وعثر على جثة عامل يرتدي كامل ملابسه مصاب بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

وكشف التحريات على أن المتوفى تشاجر مع زوجته وألقى بنفسه من الطابق الرابع، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، فيما يجري رجال المباحث التحريات، والاستماع إلى أقوال أهل المتوفى لمعرفة ملابسات الحادث.

ربط شاب في عمود إنارة في الوايلي


وكشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة قيام طالبين بتقييد شاب بعمود إنارة وتصويره ونشر فيديو على التيك توك.

تلقى قسم شرطة الوايلي بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من إحدى السيدات وبصحبتها نجلها "طالب" - مقيمين بدائرة القسم، بتضررها من (طالبين- مقيمين بدائرة القسم) لقيامهما بتقييد نجلها بأحد أعمدة الإنارة بدائرة القسم وتصوير مقطع فيديو له ونشره عبر موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزة أحدهما الهاتف المحمول المستخدم في الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه على سبيل المزاح وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.


تفاصيل اقتحام منزل مواطن وتعدى ضباط إطسا على نجله بالفيوم

كما كشفت الأجهزة المعنية ملابسات تداول تعليق على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ادعى خلاله صاحب الحساب قيام بعض العاملين بمركز شرطة إطسا بالفيوم باقتحام منزله وإلقاء القبض عليه لإجراء معارضة على حكم قضائي صادر ضده، وكذا سوء معاملته داخل المركز، وتعديهم على نجله بالضرب أثناء حضوره لزيارته.

بالفحص تبين عدم صحة الواقعة، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 6/ 8 / 2023 أمكن ضبط (صاحب الحساب، والمحكوم عليه فى 5 قضايا "ضرب - استيلاء" بالحبس 4 سنوات و6 أشهر) تنفيذًا للأحكام الصادرة ضده.

كما تبين عدم حضور أحد لزيارة الشاكي خلال فترة حجزه بالمركز.. وأن ما تم اتخاذه من إجراءات حياله جاء في الإطار القانوني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حريق طريق سقارة قاعة افراح الجيزة الحماية المدنية قوات الحمایة المدنیة حریق فی فی مخزن

إقرأ أيضاً:

حريق بسيارة داخل محطة وقود فى كوم أمبو بأسوان والحماية المدنية تحاول السيطرة

شب حريق هائل داخل محطة وقود بمدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان، وجارى السيطرة عليه من قبل قوات الحماية المدنية، ولم يسفر حتي الآن علي إصابات أو خسائر فى الأرواح.

 

تلقى اللواء مجدى سالم، مدير أمن أسوان، إخطاراً من مأمور مركز شرطة كوم أمبو يفيد بنشوب حريق في محطة وقود بالمدينة، علي الفور تم إخطار الحماية المدنية التي علي الفور انطلقت إلي مكان الحريق وذلك للسيطرة عليه قبل امتداده للاماكن المجاورة، وتبين أن لم يسفر علي إصابات أو خسائر في الأرواح.

 

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحريق لمعرفة السبب الرئيسي في نشوب حريق داخل محطة الوقود، وتبين أن الحريق نشب في سيارة أثناء تواجدها داخل البنزينة لامتدادها بوقود ليحدث شرز كهربائي أدى إلى اشتعال النيران وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • المعمل الجنائى يكشف أسباب حريق شقة فى الزيتون
  • الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في الشيخ زايد
  • دون إصابات.. الحماية المدنية في تخمد حريقا اندلع بشقة سكنية في إمبابة
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في أوسيم
  • "أرشيف العاملين".. السيطرة على حريق نشب بمركز بحوث النباتات بالدقي
  • حريق مهول بمصنع أدوية في بومرداس
  • السيطرة على حريق مخلفات أشجار داخل مدرسة بالبحيرة دون وجود خسائر
  • الحماية المدنية تخمد حريقا اندلع بشقة سكنية في العجوزة
  • نشوب حريق في سيارة بمحطة وقود بمدينة كوم أمبو بأسوان
  • حريق بسيارة داخل محطة وقود فى كوم أمبو بأسوان والحماية المدنية تحاول السيطرة