قال الشيخ ياسين التهامي، إن مهرجان القلعة في تطور دائم ويسع الجميع في الحضور والمشاركة ويتضمن ألوان فنية متنوعة، مضيفا: «اختيار القصائد كله خير واللي ربنا بيكرمنا بيه بنقدمه والجمهور مهم وأحيانا تصادفني كلمة من أحد الحضور تخليني أغير الاختيارات وأقدم قصائد مختلفة».

التهامي: الكلمة مهمة وخاصة الفصحي 

وأضاف التهامي في حواره مع الدكتور محمد الباز المذاع على قناة الحياة في تغطية خاصة: «الكلمة مهمة وخاصة الفصحي وهي السبب إني أزور بلاد العالم وأكون هنا اليوم، وعمري ماأنشدت بالعامية، لأني اتعلمت الفصحى ومعرفش اتعامل مع العامية»، موضحا «أحيانا تصلني انتفاضة كلامية لا ترقى لمستوى الشعر، ولكنها مجرد أبيات في المدح».

إلغاء الحفلات في فترة كورونا 

وتابع الشيخ ياسين التهامي: «من بعد 2011 بتابع الشاشة والتلفزيون من وقت للتاني للاطمئنان على البلاد، وبعد أيام كورونا كنت بختم الحفلات بالدعاء وإني أوعي الناس وأشدد عليهم يكونوا حريصين، وإلغاء الحفلات كان صعبا وكان فيه فراغ».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان القلعة قناة الحياة الشيخ ياسين التهامي ياسين التهامي

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي: مهرجان العلمين خطوة للانطلاق نحو مشروعات ترفيهية دولية كبرى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد عمرو الفقى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ،أن الاستعدادات لمهرجان العلمين تشهد تعاونا كبيرا مع كافة الجهات الحكومية والقطاع الخاص، من أجل إنجاح المهرجان وإظهاره بصورة مشرفة أمام اللعالم.

وأضاف خلال فعاليات المؤتمر الصحفى الخاص بالدورة الثانية من مهرجان العلمين، أن مهرجان العلمين بمثابة خطوة للانطلاق بمشروعات ترفيهة دولية كبرى، وذلك بالتعاون مع مهرجانات عالمية أخرى لها باع بعالم الترفيه الذى بات بمثابة عنصر من أهم عناصر الجذب للدول الكبرى خاصة في عالم السياحة.

وأعلنت منى عبد الوهاب المتحدث الرسمي للمهرجان العلمين الجديدة خلال المؤتمر الصحفي المقام الأن في نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة، ان أبرز الحفلات التي سوف تقدم خلال الدورة الثانية من المهرجان لعدد كبير من النجوم منهم: عمرو دياب وتامر حسني وتامر عاشور، كاظم الساهر، ويجز، كاريوكي، محمد منير.


الجدير بالذكر أن شهد مهرجان العلمين العام الماضي، كثيرًا من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية وعددًا كبيرًا من الحفلات التي أحياها كبار النجوم، ومن بينهم محمد منير وراغب علامة واليسا ونانسي عجرم وأحمد سعد ومدحت صالح وكايروكي وشارموفرز وويجز ورضا البحراوي ومسلم وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين خطوة للانطلاق نحو مشروعات ترفيهية دولية كبرى
  • سياسيون: مهرجان العلمين الجديدة يساهم في الترويج للسياحة الداخلية والخارجية
  • أستاذ هندسة بترول: إقامة 50% من فعاليات مهرجان العلمين رسالة مهمة للجميع
  • نائب محافظ كفر الشيخ: الأكاديمية الوطنية للتدريب صرح كبير ولد عظيما
  • بالفيديو.. "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا على كل المستويات فى نسخته الأولى
  • "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا بنسخته الأولى (فيديو)
  • حريق يلتهم مزرعة نخيل بمنطقة عين الشيخ بالوادي الجديد.. صور
  • شرم الشيخ للمسرح الشبابي يشارك بمهرجان سيبيو
  • الكلمة الكاملة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي
  • شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يشارك في سوق المهرجانات العالمية