تنطلق غدًا منافسات فئة الـ "ثنايا" (بكار ـ قعدان) ضمن المرحلة النهائية من مهرجان ولي العهد للهجن على أرض ميدان الطائف التاريخي ولمدة يوم واحد.

وتعد إحدى الفئات المعتمد مشاركتها في أشواط المهرجان الذي يختتم الخميس المقبل.

أخبار متعلقة آركابيتا تستحوذ على مجموعة "داتافلو" أكبر مقدم لخدمات التحقق من شهادات التأهيل والاعتماد بالخليجبمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر .

. عملية جراحية ناجحة تنهي معاناة رضيع من تشوه خلقي نادرأشواط الثنايا

وستخوض فئة الـ "ثنايا" 24 شوطًا، تقطع خلاله المطايا 144 كم، مسافة كل شوط 6 كم تقام على فترتين، الصباحية تنطلق عند الساعة: 6.30 صباحًا والمسائية في تمام الساعة: 3.00 عصرًا.

وتتضمَّن أشواط الثنايا إقامة أشواط أربع رموز.

توقعات أهل الهجن لرموز سن الثنايا غدًا.#مهرجان_ولي_العهد_للهجن 2023#نواميس_العرب pic.twitter.com/bSKR5aEbAn— مهرجان ولي العهد للهجن (@cpcfksa) September 4, 2023

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس واس الطائف مهرجان ولي العهد للهجن الطائف السعودية أخبار السعودية مهرجان ولی العهد للهجن

إقرأ أيضاً:

7 أشواط في مزاينة الهجن بولاية سدح

نظمت لجنة سباقات الهجن بولاية سدح مسابقة لمزاينة الحيران، وذلك برعاية سعادة الشيخ أحمد بن علي الدرعي والي سدح رئيس اللجنة، وشهدت المسابقة مشاركة واسعة من ملاك الهجن على مستوى محافظات سلطنة عمان، واشتملت المسابقة على 7 أشواط موزعة بين الفترة صباحية ومسائية، حيث جاءت نتائج الأشواط الصباحية على النحو الآتي، في الشوط الأول جعدان صيافي حصل على المركز الأول "مزاحم" لمالكه سعد بن محمد المهري، وفي المركز الثاني "مشوش" لمالكه نهيان بن مبارك المهري، وحل ثالثا "شاهين" لمالكه زايد بن علي الشحري.

بينما في الشوط الثاني جعدان شتاوي، فقد جاء في المركز الأول "شاهين" لمالكه قاسم بن سهيل العمري، وحل ثانيا "ضبيان" لمالكه سالم بن مبخوت المهري، أما المركز الثالث فكان من نصيب "ذو الفقار" لمالكه معتز بن سالم قطن.

وفي الشوط الثالث بكار صيافي، جاءت في المركز الأول "غطرسة" لمالكها سعيد بن علي الحكماني، وفي المركز الثاني "وطن" لمالكها عبدالرحمن بن خادم المهري، وحلت ثالثا "نوضة" لمالكها محمد بن علي الحرسوسي. وفي الشوط الرابع الخاص بالبكار الشتاوي، فقد حلت "الشبلة" في المركز الأول لمالكها سالم بن حمد الحرسوسي، وجاءت "النائفة" في المركز الثاني لمالكها مسلم بن سعيد العمري، وحلت ثالثا "طلّة" لمالكها سعود بن محمد المهري.

أما في منافسات الفترة المسائية فقد جاءت نتائج أشواطها كالتالي، في شوط الحيران جعدان، فقد حل في المركز الأول "ذيبان" لمالكه محمد بن سعود العامري، وجاء "مصيحان" في المركز الثاني لمالكه سالم بن محمد بن عمرو، بينما حل في المركز الثالث "مياس" لمالكه رايد بن بخيت المهري. وفي الشوط الثاني بكار مفتوح، فقد جاءت "عوائد" في المركز الأول لمالكها سعيد بن علي الحكماني، وحلت "الدجلة" في المركز الثاني لمالكها الحمدي بن عبدالله الحرسوسي، وفي المركز الثالث "صوغة" لمالكها محمد بن أحمد المهري، بينما في شوط التحدي شوط بيرق سدح فقد خطفت "الظبي" المركز الأول لمالكها خليل بن إبراهيم المهري، وجاءت "الفرات" في المركز الثاني لمالكها حمدان بن عبدالله الحرسوسي، ثم "الماركة" في المركز الثالثة لمالكها سالم بن محمد الحرسوسي.

وبعد نهاية المنافسات كرم راعي الختام الفائزين بالمراكز الأولى وكذلك المشاركين من الجهات المتعاونة الحكومية والخاصة والأفراد والمؤسسات الداعمة لها. وأكد سعادة الشيخ أحمد بن علي الدرعي والي سدح ورئيس لجنة سباقات الهجن، أن ما يؤكد نجاح هذه المسابقة هو الإقبال الكبير من قبل ملاك الإبل للمشاركة في هذه المزاينة، حيث شهدت المسابقة مشاركة من محافظتي الوسطى والبريمي.

مقالات مشابهة

  • مجلس الوزراء يوافق على تعديل التوقيتات منافسات الدورى الممتاز لكرة القدم
  • 7 أشواط في مزاينة الهجن بولاية سدح
  • نور حازم: مهرجان الإسكندرية للسينما الخضراء هدفه نشر الوعي البيئي
  • إسبانيا.. انطلاق مهرجان ركض الثيران وسط احتجاجات نشطاء حقوق الحيوان
  • العصبة تعلن عن موعد انطلاق منافسات البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني
  • انطلاق مهرجان الثيران في إسبانيا
  • انطلاق الدورة الـ17 لمهرجان المسرح القومي في الأوبرا 30 يوليو
  • انطلاق فعاليات مهرجان الإسكندرية للسينما الخضراء
  • انطلاق منافسات بطولة مراكش المفتوحة لكرة المضرب على الكراسي المتحركة
  • بـ 30 فيلما من 4 دول عربية.. انطلاق فعاليات مهرجان الإسكندرية للسينما الخضراء