حرص عدد من الفنانين على حضور حفل المنشد ياسين التهامي، المقام على مسرح قلعة صلاح الدين، ضمن فعاليات الليلة الحادية عشر لمهرجان القلعة للموسيقى والغناء، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور خالد داغر.

وكان أبرز حضور حفل الليلة، الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن الموسيقية، والفنان إيهاب فهمي، والفنان عمرو رمزي.

وطغى الحضور الجماهيري على فعاليات الليالي الأولى من المهرجان، التي شارك فيها الفنان مدحت صالح، والفنانة السورية فايا يونان، والفنان هاني شاكر، وهشام عباس وأجمد جمال ومصطفى حجاج وفريق وسط البلد.

ابتهالات العمري في مهرجان القلعة 

ومن المقرر أن يقدم العمري في الحفل مجموعة من الابتهالات والأناشيد الدينية، منها «رباه يامن أناجي، قلبي يحدثني بأنك متلفي، زدني بفرط الحب، صلاة من الرحمن، البردة، ياحبيب الله، تملكتم عقلى، صلي يارب وسلم، مولاى إني ببابك، قمر، المسك فاح»، وغيرها إلى جانب عدد من مؤلفات التراث الديني التي تتناول شمائل النبي الكريم.

وفي العاشرة مساء، يقدم شيخ المنشدين ياسين التهامي، مختارات من أشهر المدائح والتواشيح والابتهالات الدينية التي نجح من خلالها في تحقيق انتشار واسع وقاعدة جماهيرية كبيرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أشرف زكي مهرجان القلعة احمد العمرى

إقرأ أيضاً:

ما أبرز مصادر التوتر التي تُشكّل خطراً على صحتك النفسية في العمل؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تؤثر بيئة العمل بشكل كبير على حياة الفرد وصقل هويته بعيدًا عن كونها مكانًا لكسب المال وتحقيق الذات. لذلك، تُعدّ صحتّه النفسية من بين أهم العوامل التي يجب أخذها في عين الاعتبار.

ونشر الموقع الإلكتروني الرسمي لمنظمة الصحة العالمية قائمة بأبرز مصادر التوتر التي تُشكّل خطراً على الصحة النفسية في العمل، ومن بينها:

قلة استخدام المهارات أو نقص المهارات اللازمة للعملأعباء العمل المفرطة أو وتيرة العمل، ونقص الموظفينساعات العمل الطويلة أو غير المرنةعدم القدرة على التحكم في مهام الوظيفة أو عبء العملظروف العمل البدنية غير الآمنة أو السيئةثقافة المؤسسة التي تشجع السلوكيات السلبيةدعم محدود من الزملاء أو النمط السلطوي في الإشرافالعنف أو التحرش أو التنمرالتمييز والاستبعادعدم وضوح الدور الوظيفيالترقية الزائدة أو غير الكافيةانعدام الأمن الوظيفي، أو عدم كفاية الأجر، أو ضعف الاستثمار في التطوير المهنيتعارض متطلبات المنزل أو العمل

مقالات مشابهة

  • فوائد الفول السوداني..ما هي أبرز المعادن والفيتامينات التي يحتويها؟
  • انطلاق فعاليات "منصة الحكواتي" بمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما.. الليلة
  • غدا.. انطلاق فعاليات منصة "الحكواتى" بمهرجان القاهرة الدولي للمونودراما
  • مسابقة أفلام الطفل تبدأ بأولى فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولي في دورته 40
  • توصية جماعية تطيح بنجم الأهلي خارج القلعة الحمراء.. الموسم الأخير
  • حضور كبير بمسابقة أفلام الطفل بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • ما أبرز مصادر التوتر التي تُشكّل خطراً على صحتك النفسية في العمل؟
  • إلهام شاهين وفخرية خميس وسلوم حداد أبرز المكرمين بمهرجان ظفار الدولي للمسرح
  • كريم فهمي وصلاح عبدالله وأشرف زكي .. حضور فني لافت بحفل زفاف المخرج ياسر عطية وفاطمة عادل
  • نجوم وأسعار تذاكر الليلة الافتتاحية لـ مهرجان الموسيقى العريية الـ 32