التقى عصر اليوم الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  بشريف كمال رئيس الاتحاد المصري للهوكى ، وبحضور  سيف حامد رئيس الاتحاد الافريقي للهوكي وممثلا عن الاتحاد الدولى للهوكى، وذلك لبحث المستجدات الخاصة باستضافة مصر للبطولة والمقرر اقامتها تحت سفح الاهرامات فى الفترة من ٢٠ حتى ٢١ اكتوبر  القادم بمشاركة ١٠ فرق للرجال والسيدات 
 وسوف يتحمل الاتحاد الدولى للهوكي كافة الالتزامات المالية للفرق المشاركة بالبطولة من اقامة وتنقلات بالاضافة الى اهداء مصر للملعب الذي سوف تقام عليه مباريات البطولة.

وأكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على استعداد مصر التام لاستضافة البطولة والتى تعتبر بطولة تسويقية فى المقام الأول وأيضا  نظرا لاختيار المكان الذي سوف تقام به المباريات " الاهرامات "  وهو ما يعتبر عامل جذب وهام لتنشيط السياحة فى مصر.

وأشاد سيف حامد رئيس الاتحاد الإفريقي للهوكي وعضو الاتحاد الدولي للعبة، بالدور الكبير الذي يلعبه الدكتور أشرف صبحى للنهوض بالرياضة المصرية، والدعم الهائل والمتواصل لاتحاد الهوكي.

ومن جانب آخر يلتقي وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي على هامش إقامة البطولة بمصر برئيس واعضاء  الاتحاد الدولى للهوكى  المتواجدين بمصر خلال فترة انعقاد البطولة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد الهوكي استضافة مصر اتحاد الأفريقي أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى وزير الشباب أشرف صبحي

إقرأ أيضاً:

أبها تحتضن كأس السوبر

ماجد محمد

كشفت مصادر اليوم الثلاثاء ، آخر التطورات بشأن مكان استضافة كأس السوبر السعودي ، والذي توصل إليه منظمو البطولة .

وفي وقت سابق ، تم استبعاد فكرة استضافة الصين للنسخة الجديدة من كأس السوبر، بسبب خلاف بين الطرفين حول بنود التعاقد ، إضافة إلى رغبة المسؤولين السعوديين على إقامة البطولة في أبها والطائف ، لأن الأجواء فيهما تعد الأنسب في فصل الصيف، إضافة لتشجيع السياحة الداخلية في المملكة .

ووفقاً لصحيفة «الميدان» ، تم اختيار مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في أبها لاحتضان ‎كأس السوبر السعودي ، وذلك لعدم جاهزية مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف .

ويتنافس الهلال والأهلي والنصر والتعاون في النسخة الجديدة من البطولة حيث تلعب مباراتي نصف النهائي بين كل من الهلال مع الأهلي ، والنصر مع التعاون يومي 13 و 14 أغسطس المقبل ، على أن تُقام المباراة النهائية يوم 17 من نفس الشهر .

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية
  • وزير الرياضة: نستهدف جعل مصر مركزًا لاستضافة الأحداث العالمية
  • اتحاد الكرة يهنيء وزير الرياضة بعد تجديد الثقة
  • رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يهنئ وزير الرياضة بتجديد الثقة الوزارية
  • أبها تحتضن كأس السوبر
  • المشروع القومي لرياضة ذوي الاعاقة ببورسعيد يواصل تدريباته بالمدينة الرياضية
  • بورفؤاد يستقبل بعثة الاتحاد السعودي للهوكي (صور)
  • رئيس قوة الإطفاء بالتكليف يبحث مع مسؤولة أممية تحضيرات استضافة المنتدى العربي الإقليمي للحد من مخاطر الكوارث
  • صبحي: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل وسندعم العريان بانتخابات الاتحاد الدولي
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل