تمكنت "السلطات السعودية"، من القبض على شخصين في كل من مكة وحائل، لترويجهما مخدرات، حيث ضبطت مع أحدهما أيضًا سلاحين ناريين وذخيرة حية، حسبما أفادت وكالة "واس"، مساء اليوم الاثنين.

السعودية تُعلن وفاة الأمير جلوي بن عبد الله السعودية تكشف عن درجة الحرارة في وادي الدواسر

وفي التفاصيل، قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة حائل، لترويجه 10 كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدر، وضُبط بحوزته سلاحان ناريان وذخيرة حية، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

مكة المكرمة

كما استطاعت القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة القبض على مواطن لترويجه في مركبة يستقلها على طريق الليث - عسير، 116 كيلوغراما من نبات القات المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

هذا وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام "911" في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و"999" في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات "995"، وعبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، مركدة أن جميع التبليغات ستعالج بسرية تامة.

من ناحية أخرى، أصدرت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الخميس، بيانا بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصا (إعدام) بحق سعودي قتل مواطنة وابنها في نجران.

وفي بيانها، قالت وزارة الداخلية السعودية: "أقدم حسن بن خالد بن حسين الخيواني - سعودي الجنسية - على قتل كل من غادة بنت مسفر القحطاني، وابنها بدر بن مسفر بن سعيد آل مونس - سعوديي الجنسية - وذلك بقيامه بالتخطيط والترصد لقتل بدر بسبب خلافات سابقة بينهما، وعند مشاهدته له ومعه والدته، أطلق النار عليهما عدة طلقات من سلاح رشاش مما أدى إلى وفاتهما".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السعودية مكة المكرمة المخدرات الداخلية السعودية الوفد

إقرأ أيضاً:

الإطاحة بمواطن لترويجه الشبو المخدر بالمنطقة الشرقية

الدمام

تمكنت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية من القبض على مواطن لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر ( الشبو ) .

وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

كما تهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • مكافحة المخدرات تقبض على شخصين لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي
  • القبض على مقيم لترويجه الحشيش المخدر بجدة
  • نيابة الجمرك بالإسكندرية تتجه إلى موقع العقار المنهار
  • القبض على شخصين لترويجهما الحشيش المخدر بالرياض
  • القبض على شخصين لترويجهما الحشيش المخدر بعسير
  • الإطاحة بمواطن لترويجه الشبو المخدر بالمنطقة الشرقية
  • بالصور.. "روائع الأوركسترا السعودية" في لندن بمشاركة 100 مبدع سعودي
  • “روائع الأوركسترا السعودية” تتألق في لندن بمشاركة 100 مبدع سعودي
  • الإطاحة بمواطن لترويجه مواد مخدرة بجدة
  • السعودية.. الأمن العام يعلن اعتقال 4 سوريين بالرياض ويكشف ما قاموا به