قال مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي: «دائمًا اتقبل الانتقادات وهي أمور طبيعية، خصوصًا أن اسمى مرتبط بالكابتن أحمد شوبير والذي أتشرف أنه والدي، دائمًا أكون موجودا تحت المنظار لأن الجميع يريد رؤيتي، ولكن لا أركز في تلك الانتقادات، وأحاول قدر الإمكان الابتعاد عن هذه الأمور وعدم الانشغال بها والتركيز فقط في الملعب وإظهار أفضل مستوى لي».


وأضاف: «تصريحي بأن الأهلي عقدة الأندية كان رد على بعض وسائل الإعلام المغربية التي تحدثت عن فرحة لاعبي الأهلي بالتتويج باللقب الـ ١١ ومحاولة الحديث عن وجود عقدة من الوداد المغربي للأهلي وأكدت أن الأهلي هو عُقدة الجميع داخل افريقيا الذي توج باللقب 11 مرة».
وتابع: «الجمهور دائمًا كان يطالب بالتعاقد مع حارس مرمى وكذلك طالبوا بضم مهاجم ومدافع، فهي وجهات نظر طبيعية بالنسبة لهم، يريدون رؤية الأفضل دائمًا في الأهلي، هذا أمر طبيعي إلى أن أثبت العكس، ونشارك أنا وزملائي في المباريات ونثبت أننا قادرون على التواجد داخل الفريق، ودائمًا الجمهور يبحث عن اللاعب الجاهز، لكن بعد مشاركتي وظهوري في بعض المباريات أصبح هناك ثقة كبيرة في إمكانياتي، ونفس الأمر بالنسبة، لحمزة علاء حيث ظهر بشكل رائع مع المنتخب الأوليمبي مؤخرًا، وهناك مصطفى مخلوف عندما يشارك سيظهر قدرات رائعة في حراسة المرمى».
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مصطفى شوبير الأهلى شوبير أحمد شوبير بنادي الأهلي دائم ا

إقرأ أيضاً:

توزيع قمصان الأهلي على الجمهور قبل الدخول إلى ملعب مباراة السوبر الإفريقي

تم توزيع تيشرتات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الجماهير وذلك قبل الدخول إلى ملعب المملكة آرينا، قبل انطلاق المواجهة المرتقبة التي تقام بعد قليل بين الأحمر ونظيره الزمالك، في كأس السوبر الإفريقي.

وقد حرص العديد من الجماهير في الاحتشاد بشكل كبير، خارج ملعب اللقاء المرتقب الذي ينطلق بعد قليل في المواجهة الهامة التي يترقبها عشاق الساحرة المستديرة، التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره الزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024، اليوم الجمعة، والتي يحتضنها ملعب "المملكة أرينا" بالعاصمة السعودية الرياض.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الأفريقي

وتنطلق صافرة حكم بدايه مباراة الأهلي ضد الزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

بالفيديو.. نزول لاعبو الأهلي لمعاينة أرضية الملعب وتحية الجماهير مدرجات الأهلي تقترب من الامتلاء بالجماهير

وتقوم مباراة كأس السوبر الإفريقي عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس، الذي تعد الناقل الحصري والوحيد لمباريات الاتحاد الأفريقي.

كما تقوم مجموعة "إم بي سي"، بإذاعة المواجهة المرتقبة، الحاصلة على حقوق إذاعة مباراة كأس السوبر الإفريقي، كما أنها تذاع عبر قناتي "إم بي سي مصر" و"إم بي سي مصر 2".

مقالات مشابهة

  • "دائمًا كنتم على الموعد".. عواد يوجه رسالة الجمهور الزمالك
  • الصبحان يوجه رسالة لاذعة لإدارة الأهلي: اتقوا الله في الجمهور .. فيديو
  • نصف ساعة سلبية بين الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي.. بطلها الجمهور
  • قياديون في “التغيير” يتحدثون عن “انقلاب” داخلي
  • توزيع قمصان الأهلي على الجمهور قبل الدخول إلى ملعب مباراة السوبر الإفريقي
  • مدرب ليفربول يتحدث عن مستقبل صلاح مع الفريق ويشيد بـ دياز ويعلن عودة أليسون
  • جوميز يتحدث عن بديل فتوح في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • مصطفى أبو سريع عن مسلسل عمر أفندي: «الكيميا» بين أبطاله سبب النجاح
  • يحيى عطية الله يتحدث عن أول نهائي مع الأهلي
  • يحيى عطية الله يكشف أهمية مباراة الأهلي والزمالك بالنسبة له.. وكواليس حديث كولر