يواصل حزب حماة الوطن جهوده وأنشطته وفعالياته المختلفة في جميع المحافظات؛ منها الخدمي والترفيهي والتعليمي استمرارا للدور المجتمعي للحزب.

ونظمت أمانة محافظة القاهرة لحزب حماة الوطن، حفل تكريم لطلبة الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية، وسط حضور جماهيري كبير، ويأتي ذلك في إطار اهتمام حزب حماة الوطن بالمتفوقين في جميع المراحل التعليمية، واستمرارا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بكافة محافظات الجمهورية.

دورة تدريبية لتعليم الإعداد التلفزيوني

وفي سوهاج، نظم حزب حماة الوطن دورة تدريبية لتعليم الإعداد التلفزيوني والتصوير والمونتاج وكيفية محاربة الشائعات ضمن اهتمام الحزب بالتثقيف والتدريب المستمر لكافة أعضائه بجميع أنحاء الجمهورية.

تكريم حفظة القرآن في الغربية 

أما في محافظة الغربية، نظم حزب حماة الوطن حفلا لتكريم حفظة القرآن الكريم بالمحافظة، وسط حضور جماهيري كبير، وحضور قيادات الحزب بالغربية والقيادات الدينية والشعبية والتنفيذية بالمحافظة؛ استكمالا لاهتمام حزب حماة الوطن بحملة كتاب الله والحرص الدائم على تكريمهم وتشجيعهم.

يوم ترفيهي لأطفال ذوي الهمم

ونظمت أمانة الحزب في محافظة بورسعيد يوما ترفيهيا للأطفال من ذوي الهمم، وكذلك جرى تنظيم ورشة لتعليم الرسم وتوزيع الحلوى في جو ساده البهجة والسرور، وذلك استكمالا لاهتمام حزب حماة الوطن الدائم بذوي الهمم في جميع محافظات الجمهورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب حماة الوطن حماة الوطن حفظة القرآن ذوي الهمم حزب حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«حماة الوطن»: نطالب الحكومة بتطوير التعليم ودعم البحث العلمي

أكدت الدكتورة غادة البدوي، أمين الأمانة المركزية للتدريب والتثقيف بحزب «حماة الوطن»، دعمها الكامل للحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وطالبت بالتركيز على عدة ملفات حيوية تهم الشعب المصري.

التعليم أساس بناء الأجيال

أشارت أمين الأمانة المركزية للتدريب والتثقيف بحزب «حماة الوطن»، في تصريحات لـ«الوطن» إلى أن التعليم أساس بناء الأجيال وتطوير المجتمع، ونحتاج إلى نظام تعليمي يتماشى مع متطلبات العصر الرقمي ويعزز التفكير النقدي والابتكار، ويجب أن يكون الاستثمار في التعليم أولوية قصوى لتجهيز شبابنا لمستقبل أفضل.

أضافت أن البحث العلمي يلعب دوراً محورياً في تقدم الأمم، ويجب دعم وتشجيع الباحثين المصريين على الابتكار والاكتشاف، كما أن  الاستثمار في البحث العلمي سيسهم في حل العديد من المشكلات الاجتماعية والاقتصادية، ويعزز مكانة مصر على الساحة العالمية.

وفيما يتعلق بالصحة، أكدت أنها ركيزة أساسية لاستقرار المجتمع ونموه، ونطالب الحكومة بتحسين الخدمات الصحية وضمان توافر الرعاية الطبية المتكاملة لكل مواطن، كما يجب التركيز على تطوير البنية التحتية الصحية وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية بأسعار معقولة.

تحسين مناخ الاستثمار

أكدت أيضًا أهمية ملف الاستثمار، مشيرة إلى أن تحسين مناخ الاستثمار وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية والمحلية يسهمان في توفير فرص عمل جديدة وتحقيق النمو الاقتصادي، ونحتاج إلى سياسات تشجع على الاستثمار وتزيل العقبات البيروقراطية.

واختتمت: «نحن في حزب حماة الوطن، نؤمن بأن تحقيق هذه الأهداف سيسهم في بناء مستقبل أفضل لمصر، ندعم الحكومة في جهودها ونتطلع إلى رؤية تحقيق هذه الأولويات على أرض الواقع».

مقالات مشابهة

  • تفاصيل لقاء «حماة الوطن» مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • عضو بـ«حماة الوطن»: نطالب الحكومة بتطوير التعليم ودعم البحث العلمي
  • ملتقى الدمام المسرحي للمونودراما والديودراما يواصل فعالياته
  • حزب حماة وطن: الحكومة الجديدة تضم كوادر ذات كفاءة عالية
  • ختام الدورة الثانية من برنامج التأهيل السياسي لكوادر حزب حماة الوطن
  • «حماة الوطن» يبحث الفرص الاستثمارية مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • «حماة الوطن» يشيد بتخصيص «المتحدة» 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة
  • القنصلية المصرية بميلانو تنظم بطولة كأس القنصلية بمشاركة 12 فرقة
  • حماة الوطن: الوزراء الجدد أمامهم تحديات كبيرة لاستكمال إنجازات الـ10 سنوات الماضية
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية