بوابة الوفد:
2024-10-04@23:14:25 GMT

جريمة كبرى.. طالب يصنع مادة سامة لينتقم من جيرانه

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

خلطة كيميائية سامة صنعها شابًا ليتخلص من جيران، لأنهم يمثلون مصدر أزعاج كبير لهم، وهو ما دفع هذا الطالب الذي يدرس الكيمياء على تسميمه من خلال صناعة مادة كيميائية.

صناعة مادة كيميائية طالب كيمياء يحقن مادة سامة في منزل جيرانه انتقامًا منهم (فيديو) مصرع شخص جراء تناوله مادة سامة

وبعد نشر الفيديو، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بهذا الحادث، والذي يكشف مدى يحمله هذا الطالب من كره لجيرانهم، لأـنهم مصدر إزعاج له، حيث إن هذا الطالب قام بحقن مادة كيميائية أسفل باب منزل حاره، وأنهم استفاد من دراسته في التعليم لصناعة هذه المادة السامة.

Xuming Li was charged for allegedly injecting chemicals under his neighbors’ door in a long-standing feud. pic.twitter.com/ddT659Azvh

— USA TODAY (@USATODAY) August 25, 2023

وأقدم طالب يدرس الكيمياء ويقيم في ولاية فلوريدا على تسميم جيرانه، من خلال تصنيعها وحقنها أسفل باب منزل جاره، وبدء الجيران يشعرون بأعراض غريبة عليهم مما أضطرهم إلى نقل طفلتهم إلى المستشفى، وتعرض شخص من الأسرة يوم بعض يوم إلى نفس الحالة، مما بث في عقل هذه الأسرة الشك والريبة.

 

مما جعلهم يركبون كاميرات مراقبة لتكشف لهم هذا اللغز، والوصول إلى الفاعل، إلا أن الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة كشف القضية بأكملها، هو أن جاره يحقن المادة السادة أسفل باب منزله، وهي السبب في ما يتعرضون له من أزمات صحية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مادة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص مجهول الهوية أسفل عجلات قطار ببني سويف

لقي شخص مجهول الهوية مصرعه، اليوم الأربعاء، بعد أن دهسه أحد قطارات الوجه القبلي بالقرب من مزلقان الفاوريقة في مركز ببا، جنوب محافظة بني سويف. 

 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا بوقوع الحادث، وعلى الفور تم توجيه سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل الجثمان إلى المستشفى، توجهت سيارات الإسعاف بسرعة استجابة لتوجيهات الدكتور عمرو عثمان، رئيس مرفق الإسعاف ببني سويف.

 

وتم نقل جثة الضحية إلى مستشفى الفشن المركزي، وأفاد مصدر بالمستشفى، أن الضحية، الذي يُقدر عمره بنحو 45 عامًا، مجهول الهوية، تم استدعاء مفتش الصحة لفحص الجثمان والوقوف على أسباب الوفاة.

 

وتكثف الاجهزة المعنية من تحقيقاتها لمعرفة ملابسات الحادث وتحديد هوية الضحية، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بما في ذلك التواصل مع ذوي المتوفى لاستخراج التصاريح اللازمة للدفن.

 

مقالات مشابهة

  • جريمة الفجر .. طالب أردني يقتل أستاذه عقب خروجه من المسجد " داخل الحرم الجامعي"
  • كاتب صحفي: ضرب الهوية الوطنية يصنع تاريخا موازيا لتفتيت المجتمع
  • جريمة بشعة في الأردن.. طالب يقتل أستاذا بعد خروجه من صلاة الفجر
  • جريمة تهزّ الأردن.. طالب جامعي يقتل أستاذه بعد صلاة الفجر
  • "هفضل أضرب فيك للصبح ".. مدير مدرسة يعتدي بالضرب على طالب في مدرسة بطنطا
  • ننشر أقوال أسرة شاب ألقى مادة كيميائية على نفسه بالأميرية
  • تفاصيل مصرع طفلة أسفل عجلات سيارة ألبان بالغربية
  • شاهد.. محمد صلاح يصنع هدف ليفربول الأول في شباك بولونيا
  • إخماد حريق في محل كشري بمنطقة الجمالية
  • مصرع شخص مجهول الهوية أسفل عجلات قطار ببني سويف