أقيمت حملة توعوية في قرية باويط، التابعة لمركز ديروط، بناءً على تعليمات الدكتور محمد زين، وكيل وزارة الصحة في محافظة أسيوط، وتحت إشراف الدكتور جمال حريز، مدير الإدارة الصحية بديروط. وبمتابعة الدكتور محمود عبدالعاطي مدير تنظيم الاسرة بالادارة الصحية بديروط ومرفت محمد مشرفه نوادي المراة بالإدارة الصحية بديروط ونجاه علي مشرفة الرائدات بالإدارة الصحية بديروط وعبير عنتر مشرفه تمريض تنظيم الاسره بالإدارة الصحية بديروط .

. حيث تهدف هذه الحملة إلى تعزيز الوعي بوسائل تنظيم الأسرة وتثقيف السيدات حول الصحة الانجابية.

وانتقل فريق الحملة المتنقلة المكون من الأطباء والممرضات إلى قرية باويط ولم يكن يعلم أنه سيتوجب عليه التعامل مع عدد كبير من السيدات الراغبات في توقيع الكشف الطبي واستفادة من الخدمات المجانية التي تقدمها الحملة. لذا، تجمعت النساء أمام العيادة المتنقلة في ظاهرة تزاحمت بها، حيث يسعى الفريق إلى توفير خدمات طبية عالية الجودة للمجتمع.

لقد قامت ميرفت إبراهيم، المسؤولة عن الإعلام بالإدارة الصحية في ديروط، بتوعية نساء القرية بأهمية وسائل تنظيم الأسرة وأهمية الصحة الإنجابية. تحدثت إلى النساء حول ضرورة الوعي بأهمية التخطيط الأسري واستخدام وسائل الحماية من الحمل غير المخطط له وأهمية الحصول على الكشوف الطبية الدورية.

ومن جانبها، أعربت بعض النساء عن استحسانهن لهذه الحملة التوعوية وتوفير الخدمات الطبية المجانية، وأعربن عن شكرهن للجهود التي بذلتها الحملة لتعزيز وعيهن الصحي وتحقيق صحة أفضل لهن ولأسرهن.

تعد هذه الحملة التوعوية خطوة مهمة في تفعيل الدور الصحي للمجتمع وتثقيف النساء حول الصحة الإنجابية ووسائل تنظيم الأسرة. وتأمل الإدارة الصحية في ديروط في تكرار مثل هذه الحملات في المستقبل، بهدف نشر الوعي وتعزيز الصحة والرفاهية في منطقتهم.

اليوم تزاحم نساء قرية باويط أمام العيادة المتنقلة في حملة تنظيم الاسرة اليوم تزاحم نساء قرية باويط أمام العيادة المتنقلة في حملة تنظيم الاسرة اليوم تزاحم نساء قرية باويط أمام العيادة المتنقلة في حملة تنظيم الاسرة اليوم تزاحم نساء قرية باويط أمام العيادة المتنقلة في حملة تنظيم الاسرة اليوم تزاحم نساء قرية باويط أمام العيادة المتنقلة في حملة تنظيم الاسرة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

إل جي تطلق حملة تساعد العملاء على مشاركة العناية بين أفراد الأسرة

 أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس عن حملتها الجديدة من مقاطع الفيديو القصيرة تحت شعار العلامة التجارية "الحياة جيدة"، بعنوان "احصلوا على المزيد من العناية"، بعد نجاح شعاريّ العلامة السابقين "احصلوا على المزيد من الحب" و"احصلوا على المزيد من السحر"، بهدف تسليط الضوء على نشر منتجات "إل جي" للمحات الحب والرعاية بين أفراد الأسرة كي يتمكنوا من الاستمتاع بلحظات "الحياة جيدة" الحقيقية وسط تجارب لا تُنسى.

ستعرض "إل جي" في سلسلة مقاطع الفيديو هذه لحظات الحب التي لا يمكن ملاحظتها أحياناً والتي يعيشها الناس في منازلهم، بينما تسلط الضوء على كيفية تعزيز منتجاتها للحياة اليومية من خلال التقنيات المبتكرة والتي تندمج مع الحياة اليومية لعملائها خلال متابعتهم لأحلامهم الكُروية أو ببساطة مشاهدة فرقهم المفضلة بدقة 4K.

ومن أبرز ما يميز الحملة هو تجربة المشاهدة العائلية الغامرة التي توفرها شاشات OLED الرائدة من "إل جي"، مثل تلفزيون OLED M3 4K Smart TV مقاس 97 بوصة الذي يوفر بوابة إلى عوالم جديدة. وبفضل جودة الصورة والألوان الزاهية وتحسينات الصوت التي يوفرها معالج الذكاء الاصطناعي α9 4K Gen6، تعمل شاشات OLED من "إل جي" على تحويل المشاهدة العادية إلى تجربة لا تُنسى تسهم بتعزيز الروابط الأسرية في العائلات.

بالإضافة إلى ذلك، ستسلط الحملة الضوء على نظام التشغيل WebOS من "إل جي"، وهو منصة ذكية توفر وصولاً سلساً إلى مجموعة واسعة من خيارات الترفيه وميزات المنزل الذكي. وسواء كنتم تبحثون عن الفيلم المثالي أو أحدث المسلسلات التلفزيونية لقضاء ليلة عائلية، يمكنكم استكشاف مجموعة واسعة من المحتوى عبر خدمات البث المدمجة مثل Netflix وPrime Video وDisney+ وYouTube وApple TV+. وتعني واجهة WebOS سهلة الاستخدام من "إل جي" أنّ تَلَقّي التحديثات الرياضية وتوصيات المحتوى المخصصة أصبح أمراً سهلاً، إلى جانب الوصول إلى المزيد من التطبيقات المدمجة مثل الموسيقى والرياضة، مما يجعل الترفيه العائلي بمتناول الجميع وأكثر متعةً.

تُعدّ ميزة "الطَرق السريع" المتطورة في InstaView خاصية بارزة أخرى في الحملة، وهي مثالية للكشف عن علامات الحب المخفية أحياناً. وتتيح هذه التقنية المتوفرة في أحدث برادات وأفران "إل جي" للمستخدمين رؤية الداخل بنقرة بسيطة، مما يجعل إعداد الوجبات أكثر تفاعلية ومتعة. ويمكن للعائلات تحديد ما ستطبخه من البراد أو التحقق من تقدّم عملية الشواء في الفرن بسهولة، وكل ذلك دون فتح الباب.

قال بيلي كيم، المدير العام لشركة إل جي مصر: "نتطلع إلى تقديم حملة "احصلوا على المزيد من العناية" لتكون خطوة جديدة لدى علامتنا التجارية. ونهدف من خلال هذه الأفلام القصيرة والمؤثرة إلى إظهار كيف تجعل منتجاتنا اللحظات اليومية أكثر خصوصية وتميزاً. ونؤمن في إل جي أنّ التقنيات يجب أن تعزز الطريقة التي نعتني بها ببعضنا البعض، وهذه الحملة تجسد تماماً رؤية إل جي "الحياة جيدة".
يتمركز التزام إل جي بالابتكار الذي يركز على الإنسان والتصميم الذي يركز على المستخدم في طليعة هذه الحملة، مما يوضح كيف تسهم منتجات الشركة في جعل أسلوب الحياة أكثر اتصالاً وعناية. ومن خلال عرض الفوائد العملية والقيمة العاطفية لتقنيات "إل جي"، تهدف حملة "احصلوا على المزيد من العناية" إلى التواصل مع العائلات في جميع أنحاء المنطقة.

تعرض حملة الفيديو "احصلوا على المزيد من العناية" المكونة من أربع حلقات، والتي سيتم إطلاقها في XX يونيو، قصصاً ممتعة ومؤثرة في المنزل، وتتوافق بشكل مثالي مع اتجاه علامة "إل جي" التجارية وهويتها البصرية، وتحافظ على القيم الأساسية للعلامة وهي "تجربة عملاء لا مثيل لها" و"الابتكار الذي يركز على الإنسان" و"الدفء الذي يضفي الابتسامة".

مقالات مشابهة

  • تدشين حملة نظافة شاملة في مديرية المشنة بإب
  • محافظ إب يدّشن حملة نظافة شاملة في مديرية المشنة
  • مسؤولة فلسطينية: ارتفاع نسبة الإجهاض بين نساء غزة إلى 10 حالات يوميًا
  • مسؤولة فلسطينية: ارتفاع نسبة الإجهاض بين نساء غزة إلى 10 حالات يوميًّا
  • بسبب وساطتها لوقف العدوان.. حملة تشهير كبيرة ضد قطر عبر مواقع مشبوهة
  • إل جي تطلق حملة تساعد العملاء على مشاركة العناية بين أفراد الأسرة
  • انطلاق حملة السلامة العامة في منطقة الظفرة
  • إكمال المرحلة الأولى من حملة فك الاختناقات الكهربائية في أربع محافظات
  • مصرع طفل عمره 7 سنوات غرقاً في نهر النيل أمام قرية الشيخ أحود بالأقصر
  • «بيطري المنوفية»: تنظيم قافلة مجانية في قرية «ميت عافية» الأربعاء المقبل