عدد من المدارس حققت مشاركة نسبة 90% من أولياء الأمور منذ اليوم الأول استمرار فعاليات اليوم التعريفي حتى الثلاثاء 5 سبتمبر
كشف سعادة الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم أن اليوم التعريفي الأول، الذي تنفذه وزارة التربية والتعليم في المدارس الحكومية بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب جلالة الملك ولي العهد، قد شهد مشاركة غزيرة من قبل أولياء الأمور، حيث بلغ عددهم نحو ٦٥ ألف ولي أمر، وبنسبة إجمالية ناهزت ٥٠٪؜، لافتاً إلى أنه على مستوى عدد من المدارس في مختلف المناطق التعليمية فإن نسبة مشاركة أولياء الأمور قد بلغت ٩٠٪؜ منذ اليوم الأول بعد توزيع أغلب الملفات التعريفية فيها.


وأكد سعادة وزير التربية والتعليم أن فعاليات اليوم التعريفي مستمرة حتى يوم الثلاثاء الموافق تاريخ ٥ سبتمبر، من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً، وأنه من المتوقع أن تزداد مشاركة أولياء الأمور في اليوم الثاني من الأيام التعريفية.
وبين سعادة الوزير أن مجريات اليوم التعريفي الأول كانت انسيابية ودون أي تحديات تذكر، وأن الفضل في ذلك يعود إلى حسن التنظيم الذي قامت به المدارس بمشاركة الهيئتين التعليمية والإدارية، طبقاً للخطط والتعليمات التي وضعتها وزارة التربية والتعليم لتنفيذ هذه الفعالية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا التربیة والتعلیم الیوم التعریفی أولیاء الأمور

إقرأ أيضاً:

«التعليم» تكشف كيفية تسجيل تنسيق الصف الأول الثانوي 2024 (فيديو)

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فيديو توضيحي لكيفية التسجيل للصف الأول الثانوي للتنسيق، للطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2023-2024، وذلك عبر منصة التنسيق الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم.

كيفية تسجيل تنسيق الصف الأول الثانوي 2024؟

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنَّه تمّ إتاحة التسجيل على منصة التنسيق الإلكتروني للصف الأول الثانوي (عام- فني) عبر هذا الرابط، إذ يمكن للطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2023-2024 للمديريات التالية الدخول للتنسيق من خلال  الرابط ومعرفة الخطوات عبر الفيديو التوضيحي. 

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن الطالب يسجل التنسيق من خلال حساب الطالب والإيميل الموحد الخاص بكل طالب من خلال الخطوات التي توضحها الوزارة في الفيديو التوضيحي، وذلك وفقاً لتنسيق الخاص بكل محافظة على مستوي الجمهورية وذلك للالتحاق بمدارس الثانوي العام والفني. 

مقالات مشابهة

  • رسالة عاجلة من وزير التربية والتعليم لطلبة الثانوية العامة قبل الامتحان غدًا (فيديو)
  • 16 تصريحا لوزير التعليم الجديد عن الثانوية العامة ومستقبل الوزارة
  • وزير التعليم الجديد يتوجه لمكتبه صباح اليوم ويؤكد بعقد اجتماعات مع القيادات لمناقشة الملفات
  • «التعليم» تكشف كيفية تسجيل تنسيق الصف الأول الثانوي 2024 (فيديو)
  • 12 مطلبا لأولياء الأمور من وزير التربية والتعليم الجديد
  • التربية والتعليم تدشن البرنامج التعريفي للمنتدبين لوظيفة مدير ومساعد مدير مدرسة
  • ننشر رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي بكفر الشيخ
  • «أمهات مصر» تعلن مطالب أولياء الأمور من وزير التعليم الجديد
  • رسائل أولياء الأمور لوزير التعليم.. صعوبة المناهج و5 طلبات للتطوير
  • السيرة الذاتية للدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم الجديد.. رجل عصامي مختص بالتعليم الرقمي