لقيت طفلة، 12 سنة، مصرعها، لتناولها مادة غذائية مجهولة المصدر من أحد المحال التجارية، وجرى نقلها لمستشفى الحامول المركزي، وبالعرض على النيابة العامة قررت تشريح الجثة، لبيان أسباب وفاتها، والتصريح بالدفن عقب إجراء عملية التشريح، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وصولا إلى حقيقتها.

 

تلقى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الحامول يفيد بتلقى المركز إشارة من نقطة شرطة مستشفى الحامول المركزي بوصول الطفلة "فريدة.

ع.ح.ا"، 12 عامًا، وتقيم بقرية السحايت التابعة لمركز الحامول مصابة بقيء وإسهال، وتوفيت أثناء تلقيها العلاج.

 

انتقل مأمور المركز رفقة رئيس مباحث مركز شرطة الحامول، إلى مستشفى الحامول المركزي، وبسؤال أهلية الطفلة قرروا تناولها مادة غذائية للأطفال من أحد المحال التجارية ما أدى إلى تعرضها لحالة مرضية سيئة عبارة عن إصابتها بقيء وإسهال وتوفيت متأثرة بحالتها المرضية.

 

و بانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الطفلة المتوفاة أفاد بعدم الجزم بسبب الوفاة، ويترك الأمر للطب الشرعي لمعرفة سبب الوفا، تحرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الطفلة.


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: كفر الشيخ اخبار كفر الشيخ اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

جراحة معقدة ونوعية تُنقذ حياة طفلة بعمر 22 يومًا في المدينة المنورة

تمكن فريق طبي متخصص في جراحة قلب الأطفال بمركز أمراض وجراحة القلب بالمدينة المنورة من إنقاذ حياة طفلة تدعى "رزان"، تبلغ من العمر 22 يومًا، بعد عملية جراحية معقدة ونوعية.
وكانت الطفلة قد ولدت بتشوهات خلقية نادرة في القلب، مما استدعى نقلها عبر الإخلاء الطبي بعد إبلاغ أسرتها بعدم جدوى إنعاشها في مكان تواجدها بسبب صعوبة حالتها.
أخبار متعلقة نحلم ونحقق.. السعودية تقفز 25 مرتبة لتصبح الرابعة عالميًا في تطور الخدمات الرقميةأمانة الرياض تفعّل الأنظمة الذكية في شبكات تصريف السيول بالعاصمةوأوضح تجمع المدينة المنورة الصحي أن الفحوصات التشخيصية أظهرت تشوهات خطيرة في البطينين الأيمن والأيسر، بالإضافة إلى عدم تخلق الجزء المقوس من الشريان الأورطي ووجود ثقب بين البطينين، ونتيجة لذلك، قرر الفريق الطبي إجراء عملية قلب مفتوح نوعية لإعادة بناء الشريان الأورطي وتصحيح مسارات الشرايين، باستخدام وصلة حيوانية وإغلاق الثقب بنجاح.
بعد متابعة دقيقة في العناية المركزة، تحسنت حالة الطفلة وغادرت المستشفى وهي في حالة صحية جيدة، لتصبح قصة نجاح جديدة في مجال جراحات القلب المعقدة بالمملكة.

مقالات مشابهة

  • جراحة معقدة ونوعية تُنقذ حياة طفلة بعمر 22 يومًا في المدينة المنورة
  • ضبط دواجن ولحوم مجمدة ومصنعات لحوم مجهولة المصدر في الشرقية
  • ضبط 5 أطنان لحوم مجمدة مجهولة و13 شيكارة دقيق بلدي مدعم بالمنوفية
  • محافظ المنوفية: تحرير 293 محضرا تموينيا وضبط 5 أطنان لحوم مجهولة المصدر
  • ضبط طن أسمدة زراعية مجهولة المصدر و800 عبوة سلع غذائية فاسدة بالبحيرة
  • الحبس 6 أشهر للمتهم بإنهاء حياة طفلة التجمع
  • أرادت استقبال والدتها فسقطت من الطابق السابع..مقتل طفلة مصرية
  • مصر .. مصرع طفلة سقطت من الطابق السابع أمام أعين امها
  • قفزت لاستقبال أمها.. مصرع طفلة سقطت من الطابق السابع في الجيزة
  • ضبط 12 طن مخصبات زراعية و250 كيلو لحوم مجهولة المصدر بالشرقية